يترقب قطاع كبير من الجمهور، طرح الفيلم الكوميدي الجديد «كارت شحن» والذي يجمع الثنائي بيومي فؤاد ومحمد ثروت، حيث إنه من المُقرر طرحه خلال الفترة القليلة المُقبلة، بينما موعد طرحه النهائي لم يُعلن بعد.

وترصد «الوطن» التفاصيل الكاملة لفيلم «كارت شحن» قبل طرحه في السينمات، وهي كالتالي: 

- يُشارك في بطولته بجانب بيومي فؤاد ومحمد ثروت، كل من هالة فاخر، وإسماعيل فرغلي، وعمرو رمزي، وسامي مغاوري، وصبري عبد المنعم، ومنى جمال، وكذلك أحمد شيبة.

- تحل فرح الزاهد، ضيفة على الأحداث، حيث تُشارك في مشاهد معدودة للغاية.

- الفيلم من تأليف وإنتاج محمود صابر، وإخراج شادي على.

- تدور أحداث الفيلم، هو «شريف» موظف متوسط الحال، له أسرة صغيرة تتغير حياته بظهور شخص يستغله ماليًا من خلال التطبيقات الرقمية وكروت الشحن، لتنتهي الأحداث بنهاية صادمة غير متوقعة.

11 فيلمًا في دور العرض.. أحدثها «أولاد حريم كريم»

يذكر أنّ دور العرض تستقبل فيلم «أولاد حريم كريم» بطولة الفنان مصطفى قمر، اعتبارًا من اليوم الأربعاء، ليُشارك في موسم صيف 2023، والعمل من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

ويُعرض في السينمات حاليًا، 10 أفلام متنوعة، وهي: «العميل صفر» بطولة أكرم حسني، و«وش في وش» بطولة الثنائي أمينة خليل ومحمد ممدوح، و«مرعي البريمو» بطولة محمد هنيدي، و«ع الزيرو» بطولة محمد رمضان، و«خمس جولات»، و«بيت الروبي»، و«مستر إكس»، و«البعبع» و«تاج»، و«البطة الصفرا».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بيومي فؤاد محمد ثروت كارت شحن فرح الزاهد افلام جديدة

إقرأ أيضاً:

فهمي ولبلبة وأوس أوس في العرض الخاص لـ "عصابة الماكس" بالسعودية.. الليلة

يقام مساء اليوم الموافق الأول من يوليو الجاري بمدينة الرياض العرض الخاص الأول لفيلم "عصابة الماكس" بالمملكة العربية السعودية، بحضور عدد من صناعه منهم احمد فهمي ولبلبة وأوس أوس بڤوكس سينما واجهة روشن، بحضور عدد من الشخصيات العامة والإعلام. 
 

العرض الخاص الثاني لفيلم عصابة الماكس 

 

بينما يقام يوم 3 يوليو الجاري بعروس البحر الأحمر "جدة" العرض الخاص الثاني للفيلم بڤوكس سينما - جدة بارك ليبدأ في اليوم التالي عرض الفيلم في كل الدول العربية. 

أحداث عصابة الماكس 


فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول «الماكس»، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.
 

أبطال فيلم عصابة الماكس 

 

الفيلم بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف، منهم أحمد السقا وصلاح عبدالله وهشام ماجد ومحمد ثروت وحمدي الميرغني وحمو بيكا ووالفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبدالخالق.

مقالات مشابهة

  • نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس
  • بشرى تطير لمهرجان عمان السينمائي للمرة الثانية برفقة يسري نصر الله «صورة»
  • في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه
  • فيلم أهل الكهف مهدد بالانسحاب من دور العرض.. كم حقق؟
  • بـ 200 مليون جنيه.. أولاد رزق يحقق اعلى ايراد بتاريخ السينما المصرية
  • فيلم «ولاد رزق 3» يتخطى 2 مليون جنيه بدور السينما أمس
  • فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يحقق 98 مليون دولار في 3 أيام
  • فهمي ولبلبة وأوس أوس في العرض الخاص لـ "عصابة الماكس" بالسعودية.. الليلة
  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3
  • أمينة خليل تخوض تجربة جديدة