بسمة وهبة لـ أحمد سعد: "متنكرش أن نجوميتك زادت بعد زواجك من علياء.. ولا تنسوا الفضل بينكم"
تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT
حرصت الإعلامية بسمة وهبة علي توجيه نصيحة للمطرب أحمد سعد بعد إعلان زوجته عليا البسيوني خبر انفصالهما علي صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".
بسمة وهبة: لا تنكر أن نجوميتك زادت بعد زواجك من علياء
وقالت بسمة بوسيل خلال برنامجها "90 دقيقة" علي شاشة المحور: "أنت معروف منذ زمن، ولكن لا تنكر أن نجوميتك زادت واختلفت بفضل الله عز وجل وزوجتك علياء حيث نظمت لك حياتك ماديا ونظمت حياتك الشخصية".
بسمة وهبة: لا تنسوا الفضل بينكم يا أحمد
وتابعت: "علياء بنت أصيلة وتدعمك دائما ووشها حلو عليك، وكل جمهورك عارف كده وأنت قلت ده معنا في الاستديو، فصلتك عن مشكلاتك، ولا تنسوا الفضل بينكم يا أحمد".
علياء بسيوني تعلن انفصالها عن زوجها أحمد سعد
ويذكر ان أعلنت مصممة الأزياء علياء بسيوني، علي صفحتها الشخصية، عبر خاصية "إستوري" علي صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".
وكتب علياء بسيوني علي صفحتها الشخصية: "الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ وحابة أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة".
وتابعت علياء بسيوني: "أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي.. وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابة إنه ينتهي.. شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك.. أكبر شكر على المقلب اللي أنا خدته في العلاقة دي".
أغنية دب دب
ومن ناحية أخري، طرح المطرب أحمد سعد أغنيته الجديدة بعنوان "دب دب" التي حققت نجاحا كبيرا عبر قناته "يوتيوب"، وهي من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع موسيقى إيهاب كلوبيكس، وإخراج حسين شعبان.
كلمات أغنية دب دب
وتقول كلمات الأغنية: "طالع وماليش سقف والواحد مني ب الف مش عارفين يعملوا زيي ومني بيضربوا كف في كف لما ادخل اخش بقلب لما اجي بيخدوا الجنب خطوتي ليها الف حساب لما بتنزل علي ارض بالدب دب دب دب دب دب دب دب دب دب انا ماشي ومبوقفش انا بنزل الم وأؤش مبحبش الف وادور انا بدخل وش ل وش انا اشغل الف ل الف انا ايدي في حرير تتلف وتقيل علي اي تقيل كلها قدامي تخف ايدي مش هتبطل عد واللى معايا مش مع حد مشغلش دماغي بحد علشان كلها علي قد القد انا هلعب يا مفيش لعب بستسهل كل الصعب وفي اي مكان تلاقيني مطرح ما الرجل تحب تدب".
المصدر: بوابة الفجر
كلمات دلالية: بسمة بوسيل المطرب أحمد سعد الفجر الفني علياء البسيوني علیاء بسیونی بسمة وهبة أحمد سعد
إقرأ أيضاً:
ناصر عبدالرحمن يكتب : الشخصية المصرية (6) الغواية
«التاريخ والجغرافيا» الزمكان، اجتمعا فى مصر على الغواية، منذ مصر القديمة وإلى الآن.. مصر بلاد الغواية، أرضها الساحرة السهلة البسيطة، المربعة الحديقة، الشخصية المصرية معجون غواية، صمتها غواية، فنها غواية، صعودها غواية، سقوطها غواية، الضعف فى الشخصية المصرية غواية، وقوتها غواية.. شخصية تبدو غير ما تخفى، تبدو للغريب محتاجة، وتبدو للعدو فريسة، لا أبواب ولا متاريس ولا تعاريج، مثل أرضها منبسطة، مثل بيوت فلاحيها وفقرائها أبوابها مفتوحة، يطمع المحتل بسبب الغواية فى الشخصية المصرية.. الهكسوس بدايتهم أغراب سكنوا بالقرب من الشرقية.. تركتهم الشخصية المصرية بتعاطف فطرى مع الأغراب، الغواية جعلت تملك الهكسوس وكثر عددهم حتى حكموا مصر أجيالاً.. منهم فرعون الذى طغى فى البلاد.. الغواية ملكتهم زمام الشخصية المصرية، والغواية نفسها التى سكروا بسببها وتكبروا حتى طردوا.
ومثل الهكسوس كل محتل طمع بفعل الغواية وظن حتى فسق.. المحتل يتبدل والسبب واحد بفعل الغواية التى تجدد ظنونهم وتعبث بأفكارهم، حدث بالإنجليز كما حدث بالفرنساوى كما حدث بالصهيونى أو كما يحدث.. الغواية تفعل السحر بالغريب، وتفعل السحر بالقريب، المرأة المصرية تغوى جديدها بلطف قولها ولين فعلها وبالكثير من عناصر الغواية، دون الانتباه لما تقصده دون فهم طبيعتها، دون علم بقلبها، المرأة مثل الأرض مثل سمائها أمام عينيها، وأرضها حضن بين ذراعيها، المرأة المصرية بسط قولها ولحظ عينها وسهولة رجائها يغوى، يجعل رجلها وابنها وأباها وخالها وعمها وأخاها وجد جدها يطمئن، لكنه بالغواية نفسها يهملها ويتركها تتحمل وتحمل الهم، يتركها تربى وتدبر وتسند جدران البيت.
الكل يقع فى الغواية، كذلك الرجل فى الشخصية المصرية يغوى ويجامل ويتقبل الأدنى ويعبر ويترك بيته بالسنين، يغوى الأيام فتزيده غربة، ويغوى الفقر فيزيده حاجة، ويغوى القهر فيزيده الألم، الغواية فطرية فى سلوك الشخصية المصرية، تجعل القوى يبطش، والمالك يبخل، والغنى يفسد به، والمدير يستخف ليطيعه، الغواية فى الشخصية المصرية تسمح للأم بأن تربى ابنها ثم تقذف به إلى البحر، تسمح للابن بالمسافات التى لا تختصر إلا بالمسافات، الغواية تجعل الأغيار يظنون بنا أننا حشائش سهلة القص، يظن الغير المتربص أننا طرح نهر من حقه أن يتملكه، لكنها الغواية التى هى نفسها تخفى الوجه الآخر منها.
سهولة الشخصية المصرية سهولة خادعة، الغواية تجلب الطامع فيها، حتى تسقطه الغواية وتمحوه، أين الهكسوس؟ أين الجبابرة؟ أين المستبد؟ أين الظالم؟ أين وأين وأين وأين؟! ينقلب بالغواية السحر على الساحر، وتبقى الشخصية المصرية تبتلع البلاء وتشربه، لكنها أبداً أبداً لن تسقط، فالغواية تسبب للمصرى الأمراض وتجلب الطفيليات، لكنها تملك سرها، سر الغواية فى قلب المصرى، يظهر اللين حتى تجور فيظهر الحاد ويدفن، فهى أرض البناء وهى أرض المقابر، ترسم بغواية وعلى جدرانها الأساطير وهى تخفى حقائق الحكايات، ولأنها نموذج العالم ولأنها تتوسط كل متطرف ولأنها تحتوى، يظن اللصوص أنها من حقهم.. الغواية شخصية لا تذهب لأحد، لا تهاجم أحداً، لكنها فى مكمنها، من يتجاسر عليها تتركه حتى يظن بقدرته أنه قدر، لكنه دون أن يدرى أن للغواية سحراً يسقط فى قبرها ودفن.. حمى الله مصر وحمى أهلها، فهى الوطن وهى السكن.