البوابة:
2024-09-20@01:36:09 GMT

صبا مبارك تستعرض رشاقتها بإطلالة صيفية جريئة

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

صبا مبارك تستعرض رشاقتها بإطلالة صيفية جريئة

البوابة-أطلت النجمة صبا مبارك بإطلالة رائعة خطفت بها الأنظار من خلال صور جديدة نشرتها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات (إنستغرام).

اقرأ ايضاًظافر العابدين و صبا مبارك يجتمعان في (أنف و ثلاث عيون) برؤيته المعاصرة

و تألقت صبا مبارك بإطلالة صيفية جريئة، حيث ارتدت توب باللون الاصفر ونسقت معه بنطال بالون الزيتي أبرز رشاقة خصرها،و وضعت لمسات من المكياج الناعم مرتكزًا على الكحل لتبرز جمال عينيها، وقد نالت تلك الصور إعجاب جمهورها العريض و انهالت عليها عبارات الغزل و المديح.

هذا و تواصل الفنانة صبا مبارك تصوير أحداث فيلمها الجديد (أنف وثلاث عيون) بجانب الفنان ظافر العابدين، وقد انتهت صبا من معظم مشاهدها في الفيلم استعدادا لمشاركتها في عمل آخر.

ويشارك في بطولة الفيلم الى جانب صبا مبارك و ظافر العابدين، كل من سلمى أبو ضيف، نور محمود، جيهان الشماشرجي، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، و العمل إخراج أمير رمسيس.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ صبا مبارك ظافر العابدين صبا مبارک

إقرأ أيضاً:

إجراء 12 ألف عملية عيون للمرضى الأولى بالرعاية في الفيوم

نجحت جمعية الأورمان فى اجراء عدد 12، 803 عملية عيون بمدن ومراكز محافظة الفيوم، وذلك بالتعاون مع أكبر المراكز الطبية المتخصصة و العالية الجودة والتى تقدم للمرضى غير القادرين في قرى ومدن محافظة الفيوم وبخاصة القرى الأكثر احتياجا فى مراكز المحافظة، وذلك فى إطار توفير الدعم اللازم للفئات الأكثر احتياجا بمحافظة الفيوم وللحفاظ على صحتهم وسلامتهم وتحقيق حياة كريمة وآمنة لهم.

وأكد جبريل عبد الوهاب، وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بالفيوم، على توفير الدعم الكامل للجمعيات الأهلية لدورها الفعال الذي يؤكد أهمية مؤسسات المجتمع المدني في نمو المجتمع وتقدمه.

و قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الاورمان، أنه يتم تنظيم شهريًا مالا يقل عن 4 قوافل شهرية بالتعاون مع المستشفى الجامعى بالفيوم، وأن القافلة الواحده تتضمن صرف العلاج الدوائي لمن يحتاج، وعمل النظارات الطبية، وإجراء عمليات المياه البيضاء والمياه الزرقاء وجراحات الشبكية وزرع القرنية كل ذلك بالمجان تماماً دون أن يتحمل المريض أي أعباء تثقل كاهله، وذلك ضمن مشروعها لمكافحة العمى وعلاج أمراض العيون لغير القادرين من خلال سلسلة من القوافل الطبية الموسعة.

مضيفا، أن الجمعية تستهدف خلال الفترة القادمة مضاعفة أعداد مرضى العيون في القرى والنجوع النائية والمناطق الأكثر احتياجاً وفى أكبر المراكز الطبية المتخصصة في علاج أمرض العيون في مصر والتي تقدم لهم خدماتها الطبية والعلاجية.

مقالات مشابهة

  • الأسود في الأصفر.. رانيا يوسف تخطف الأنظار بإطلالة شبابية
  • 9272 عملية عيون لغير القادرين بقرى ومراكز أسوان
  • الأورمان تجري 9272 عملية عيون مجانية بأسوان
  • تفاصيل مروّعة... جراح عيون يتحدّث عن إصابات تفجيرات البيجر
  • جراح عيون يكشف تفاصيل مروعة عن إصابات تفجيرات "البيجر"
  • عيون عربية تشاهد “الحسناء النائمة” في عرض مباشر من مسرح “البولشوي”
  • تفجيرات البيجر.. أرقام غير دقيقة للضحايا وجراحات عيون شبه متواصلة
  • جو أشقر يودع فصل الصيف بإطلالة جديدة على إنستجرام
  • طقس الغد… أجواء صيفية معتدلة وفرصة لهطل زخات عشوائية على المنطقة الساحلية
  • إجراء 12 ألف عملية عيون للمرضى الأولى بالرعاية في الفيوم