عقد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، اجتماعا مع مسؤولي الطلائع بالإدارات الفرعية بشأن التسجيل في أوليمبياد الطفل المصري في نسخته الرابعة بحضور الدكتور وليد الفرماوي وكيل المديرية للشباب، والدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة، والدكتورة سارة طه معاون المدير العام لشؤون الشباب، وهاني جميل مدير إدارة النشء بالمديرية.

إتاحة الفرصة لأبطال القليوبية من النشء للاشتراك

أكد الصبروط خلال الاجتماع، أهمية إتاحة الفرصة لأبطال القليوبية من النشء للاشتراك في أوليمبياد الطفل المصري في نسخته الرابعة الذي تنظمه الإدارة المركزية لتنمية النشء والإدارة المركزية للتنمية الرياضية تحت رعاية رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي.

توسيع قاعدة مشاركة النشء في أوليمبياد الطفل المصري

أشار الصبروط إلى توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بضرورة توسيع قاعدة مشاركة النشء في أوليمبياد الطفل المصري للنسخة الرابعة في الألعاب الفردية والجماعية، والتي تضم خماسي قدم، كرة السلة ، كرة طائرة، كرة اليد ، وألعاب القوى 100م عدو ، ووثب طويل ، ودفع جلة وتنس طاولة فردي زوجي ، وسباحة ، وكاراتية ، ومصارعة ، وتايكوندو ، ورفع أثقال، وجودو .

الشروط العامة للمشاركة في أوليمبياد الطفل المصري

كما استعرض الصبروط الشروط العامة للمشاركة في أوليمبياد الطفل المصري، مشيرا إلى ضرورة الإعلان بكل مراكز الشباب وإتاحة الفرصة لأكبر عدد من النشء في الاشتراك في البطولة والتي تهدف إلى اكتشاف المواهب الجديدة وتنميتها وتشجيعهم على التنافس بين النشء والتمثيل المشرف للمحافظة والتصعيد على مستوى الجمهورية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية الشباب والرياضة الطفل المصرى

إقرأ أيضاً:

وزيرة الهجرة تعلن مد تسجيل حضور النسخة الخامسة لمؤتمر «المصريين بالخارج»

أعلنت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، مد فترة التسجيل على الرابط الإلكتروني الخاص بحضور مؤتمر المصريين بالخارج، لمدة أسبوع، على أن يتم غلق التسجيل بتاريخ 9 يوليو الجاري، وذلك استجابة لمطالب المصريين بالخارج في عدة دول.

وجددت وزيرة الهجرة، الدعوة إلى كل المصريين بالخارج الراغبين في حضور النسخة الخامسة من«مؤتمر المصريين بالخارج» المقرر انعقاده يومي 4 و5 من شهر أغسطس المقبل بالقاهرة، بالإسراع في التسجيل والذي سيكون على هذا الرابط .

وتابعت سها جندي، أن المؤتمر يعقد سنويا، بمشاركة رفيعة المستوى من الوزراء والوزارات والمؤسسات المعنية بتقديم خدمات للمصريين في الخارج، مشيرة إلى أن وزارة الهجرة تعمل في هذه الفترة على قدم وساق في التحضيرات والترتيبات الخاصة بالنسخة الخامسة من مؤتمر «المصريين بالخارج»، فهو يعد المحفل السنوي الذي يشارك فيه المواطنون حول العالم لتكون فرصة لقاء بعضهم البعض والحوار المباشر مع المسئولين في الدولة دون حواجز أو وسيط، وذلك ضمن إستراتيجية الاتصال المستدامة لوزارة الهجرة والتي شهدت تطورًا ضخمًا في آلياتها.

وأضافت الوزيرة، أن فعاليات النسخة الخامسة ستشهد أيضًا انعقاد مائدة مستديرة للمستثمرين المصريين بالخارج، حيث دعت عددًا منهم إلى تسجيل مشاركتهم في المائدة المستديرة، لمناقشة الفرص الاستثمارية المستحدثة في مصر، الفرص والتحديات وشركة استثمار المصريين في الخارج، ويمكن للمستثمرين الراغبين في المشاركة، التسجيل عبر هذا الرابط.

وأوضحت الوزيرة أن المؤتمر سيرتكز على مناقشة ٣ محاور، وهي: ا«لمحور الاجتماعي والخدمي، والمحور الاقتصادي»، ومحور التعليم والتدريب، حيث وجهت في ذلك بضرورة التنسيق مع كل وزارات ومؤسسات الدولة، لمناقشة أفكار ومقترحات واحتياجات المصريين بالخارج التي سيطلبون التركيز عليها في استمارة التسجيل، واستعراض رؤاهم وسبل تحقيق ما يصبون إليه في وطنهم، وفتح باب الحوار والنقاش معهم بقلب مفتوح يوفر لهم كل ما يصبون إليه من تطلعات، في مجالات دعم الشباب والخبراء والاقتصاد والاستثمار فى الوطن والتعليم والخدمات بما فى ذلك الجوازات ومختلف الأوراق الثبوتية والتجنيد والمعاشات والصحة ومختلف الموضوعات التي تشكل أولوية بالنسبة لهم.

اقرأ أيضاًوزيرة الهجرة توضح موقف الحجاج المصريين المفقودين (فيديو)

وزيرة الهجرة تستقبل أمين عام اللجنة التنسيقية لتنفيذ اتفاقية المشاركة المصرية الأوروبية

مقالات مشابهة

  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية تكرم الفائزين بمسابقة "كيدز شو"
  • «الهجرة» تمد تسجيل حضور النسخة الخامسة لمؤتمر «المصريين بالخارج» إلى 9 يوليو
  • رياضة القليوبية يعقد الإجتماع الشهري مع مديري الإدارات
  • وزيرة الهجرة تعلن مد تسجيل حضور النسخة الخامسة لمؤتمر «المصريين بالخارج»
  • منتخب القليوبية يتأهل للمربع الذهبي في النسخة العاشرة لدوري مراكز الشباب
  • أحمد أمين: تنظيم فعاليات «نبتة» ضمن مهرجان العلمين خلال الفترة من 23 لـ28 أغسطس
  • الرابعة خلال 24 ساعة.. تسجيل حالتي انتحار لشابين في بغداد
  • الرابعة خلال اليوم.. تسجيل حالتي انتحار في بغداد
  • تعليم القليوبية تكرم أبطال التحدي المكفوفين بعد فوزهم في مسابقة فرسان القراءة
  • محافظ مسقط يُدشن النسخة الرابعة من "معسكر دوت نكست جدير" لتأهيل الشباب