قال عفت السادات، رئيس حزب السادات الديمقراطي، إن الرئيس السيسي قام بالكثير من أعمال البنية التحتية في مصر خلال السنوات الأخيرة، وهذا فتح شهية الاستثمار ، مشيرًا إلى أن هناك ضرورة لتحقيق انجازات تشريعية، لان هذا يحقق مناخ جيد للاستثمار.

حزب السادات: السيسي رئيس صادق ويشعر بالمواطن البسيط أول تعليق من السفير السوداني في القاهرة عقب اجتماع السيسي والبرهان


وتابع "السادات"، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"،، أن الوضع في الدولة يتغير إلى الأفضل في كافة المجالات،  مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وضع استراتيجية لحقوق الإنسان، وهذه يعني أن كافة الامور تسير نحو الأفضل.

 

وتابع أن  هذه المرحلة تقتضي اختيار الاشخاص المناسبين لكي يتحدثوا عن المشروعات الجارية  خلال الفترة الحالية، معقبًا: "المواطن البسيط  محتاج حد يكلمه بنفس اللغة بتاعته، لكي يعلم أهمية هذه المشروعات".


لفت إلى أن الرئيس السيسي منذ توليه المسؤولية وهو يعمل على محاربة الإرهاب، وإعادة بناء الدولة في نفس الوقت، ونجح خلال سنوات بسيطة في القضاء على الإرهاب في كل ربوع الوطن وسيناء بشكل خاص، خلاف أن التنمية والمشروعات منتشرة في كل الوطن بنفس الاهتمام  من قبل السيد الرئيس، معقبًا: "حصاد هذه المشروعات قادم".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السادات عفت السادات حزب السادات مصر اخبار التوك شو

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان: سنواصل تنمية مدن الجيل الرابع وتنفيذ مشروعات «حياة كريمة»

أكد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن من أهم الملفات التي سيتم العمل عليها خلال الفترة المقبلة، مواصلة تنمية مدن الجيل الرابع واستكمال مشروعاتها، وفي مقدمتها العاصمة الإدارية الجديدة، والعلمين الجديدة والمنصورة الجديدة وغيرها، ومواصلة الجهود المبذولة لتنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، والوحدات السكنية بالمبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين»، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتوفير وحدات سكنية تلائم مختلف شرائح المجتمع.

تنفيذ مشروعات مبادرة حياة كريمة

وقال وزير الإسكان، إن من الملفات الهامة التي سيتم التركيز عليها خلال الفترة المقبلة، مواصلة الجهود المبذولة في تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» لتطوير الريف المصري، واستكمال مراحلها التالية، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير الحياة الكريمة لنحو 60 مليون مواطن يقطنون المناطق الريفية، والارتقاء بالمستوى الاقتصادي لتلك المناطق بما ينعكس إيجابيا على مستوى المعيشة.

تعظيم الاستفادة من المشروعات الاستثمارية

وأضاف أنه سيتم التركيز خلال الفترة المقبلة على إدارة الأصول واستثمار وتعظيم الاستفادة من المشروعات التي تم تنفيذها، خاصة المشروعات الاستثمارية، وإشراك المستثمرين والقطاع الخاص بشكل كبير.

وأشار إلى أنه سيعمل على استكمال المشروعات الخدمية والتنموية المختلفة التي بدأها الدكتور عاصم الجزار، خلال توليه مسئولية وزارة الإسكان، مشددا على أنه سيبذل أقصى الجهد لخدمة الوطن والمواطنين.

مقالات مشابهة

  • باحث سياسي: حزب المحافظين البريطاني سيترك المملكة المتحدة بشكل فوضوي
  • وزير الاتصالات: استكمال تنفيذ مشروعات البنية التحتية الرقمية للخدمات الحكومية
  • وزير الاتصالات يصدر قراراً باختصاصات نوابه
  • وزير الاتصالات يصدر قرارا باختصاصات نوابه
  • تحديثًا لتكنولوجيا المعلومات.. «طلعت» يُعين نوابه لمهام محورية في التحول الرقمي
  • عضو بمجلس النواب: الحكومة مطالبة بتحسين جودة الحياة للمواطنين
  • أستاذ استثمار: مشروع رأس الحكمة فتح شهية المستثمرين
  • وزير الإسكان: سنواصل تنمية مدن الجيل الرابع وتنفيذ مشروعات «حياة كريمة»
  • عضو الحوار الوطني: على الحكومة مواصلة تحسين جودة البنية التحتية
  • هليفي من رفح : حرب غزة لا تزال طويلة