حلت المطربة أنغام ضيفة على برنامج "ABtalks" الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش، عبر قناته لشخصية "يوتيوب".

 

وتحدثت أنغام لأول مرة عن تجاربها الزوجية وتعرضها للطلاق أكثر من مرة، قائلة: "مش هقول إني أنا الغلطانة في الطلاق ولا هو الغلطان، لكن أنا عملت اللي أقدر عليه، ومقدمتش شخصية مختلفة عن شخصيتي، يمكن هما ادعوا شخصيات غير اللي انتهينا بيها، وأكيد أنا بنجذب للرجالة الغلط".

 

 

أنغام: مش هحب مرة ثانية

 

وردا على سؤال ماذا تعلمت بعد كل طلاق، قالت أنغام: "أني كتير بدي اللي قدامي حق لا يستحقه أو حجم مش حقيقته، وبحاول أكبره جنبي وده مش صح، وبعترف إني مكنتش حذرة ومعنديش المقومات ومش هحب مرة ثانية، أنا مش حمل أذية".

 

وعن رأيها في سبب خيانة الرجل لزوجته قائلة: "إنه مش مكتفي وفي حاجة ناقصاه، لازم يكبر شوية ويكتمل في ذوقه ويعرف بيحب إيه ومش بيحب إيه".

 

أنغام: مش هنسى إني كنت بدخل أعزف بيانو وصوابعي هتتكسر من البرد وأنا عندي 6 سنين

 

وعن مرحلة طفولتها قالت أنغام عن: "جزء من القسوة في طفولتي إن تعليمي كان موسيقي من سن 6 سنوات، ومش هنسى إني كنت بدخل أعزف بيانو وصوابعي هتتكسر من البرد".

أنغام: أسرتي مكانتش أسرة سعيدة

 

وأستكملت حديثها قائلة: "أسرتي مكانتش أسرة سعيدة، وشيلت من بدري حاجات مش عايزة أشيلها، لإن أبويا وأمي إتجوزوا صغيرين، وجزء من المعاناة في رأيي إنك تيجي طفل لأطفال".

 

وأضافت: "أب وأم مش سعداء مع بعض، والأم لما تكون مش سعيدة ومقهورة ومش عايشة سنها، ومش محبوبة كفاية من الراجل ده بينعكس على الطفل، وتحس إنك كورة في البيت، كل واحد زعلان يشوتك في وش الثاني".

 

حفل أنغام 

 

ومن ناحية أخري، أحيا المطربة أنغام يوم الجمعة الماضية حفلا غنائيا ضخما ضمن فعاليات مهرجان العلمين.

 

وقدمت أنغام مجموعة مميزة من أغانيها الجديدة والقديمة التي تفاعل معها الحمهور، ومنها: "حالة خاصة جدا" و"بتعدى السنين"، و"مجبش سيرتى" و"ولا دبلت" و"هو نفس الشوق" و"سيبك انت" و"روحى" و"حبيتك" و"لوحة باهتة" و"عمرى معاك" و"عشان أرضيك". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المطربة أنغام الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

سلمى أبو ضيف تفاجئ جمهورها بحملها وجنس الجنين بعد 3 أشهر من الزواج

أعلنت الفنانة سلمى أبو ضيف عن حملها لأول مرة، في جلسة تصوير حصرية لصالح مجلة "فوغ" العربية، والتي نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث فاجأت الجميع بالكشف عن جنس الجنين وهو أنثى. 

 

سلمى أبو ضيفسلمى أبو ضيف تثير الجدل بخبر حملها بعد زواجها بـ 3 أشهر

هذا الإعلان جاء بعد زواجها بثلاثة أشهر فقط، مما أثار تساؤلات بين متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي. 

وظهرت سلمى في الصور بإطلالة أنيقة وجذابة، وشاركت مع جمهورها بعض التفاصيل عن تجربتها في الحمل والأمومة، في حوار خاص مع المجلة.

 

وتحدثت سلمى عن الأشهر الأولى من حملها بصراحة، قائلة: "في البداية، كنت مرتبكة جداً ولم أتمكن من فهم ما كان يحدث. كانت هرموناتي مضطربة، ولكن مع مرور الوقت، بدأت في التواصل مع مشاعري بشكل أعمق وفهمها بشكل أفضل"، هذه الكلمات عكست مشاعر القلق والتحديات التي واجهتها في بداية رحلتها، وهو ما قد يتفاعل معه العديد من النساء اللواتي مررن بتجربة مشابهة.

 

في هذا الشهر، تفتح النجمة المصرية قلبها وتتحدث عن رحلتها في عالم الأمومة حتى الآن، مسلطة الضوء على لحظات الفرح التي صاحبت هذه التجربة، وكذلك التحديات التي واجهتها.


 

سلمى أبو ضيف تخبر زوجها بحملها في المطار

ولم تتردد سلمى في مشاركة اللحظة التي أبلغت فيها زوجها إدريس عبد العزيز بالخبر السعيد، قائلة: "تلقيت نتائج الاختبارات عبر الهاتف بينما كنت في المطار عائدة من فرنسا إلى مصر أخبرت زوجي على الهاتف في تلك اللحظة.. لقد كان موقفاً كوميدياً لن أنساه أبداً!"

 

وتحدثت سلمى أيضاً عن دعم زوجها لها طوال هذه الفترة وكيف أثر ذلك بشكل إيجابي على تجربتها.


 

سلمى أبو ضيفسملى أبو ضيف توجه رسالة لإبنتها

كما وجهت رسالة لإبنتها بفيديو قصير قائلة فيه: "في يوم 19 سبتمبر 2024، كتبت أنا وإدريس رسالة لتوثيق مشاعرنا في كلمات وإخبارك كم نحن محظوظون لوجودك كإبنتنا.. أنت تعلم! يقولون الأرواح قبل وصولهم إلى الأرض، ويميلون إلى اختيار من سيكون آباؤهم.. أنا ممتنة جدًا لك وأشكر الله على اللحظة التي باركنا فيها بك، بأعظم هدية في الحياة."


 

سلمى أبو ضيفسلمي أبو ضيف تتزوج بزفاف بسيط وفستان ثمين

وكانت قد احتفلت بزواجها بحفل عائلي بسيط وكتبت سلمى عبر انستجرام : "تزوجت إلى رجل أحلامي الحمد لله"، وأضافت "كان أهم يوم في حياتي، الذي جمعني بنصفي الثاني وروحي إدريس".

وارتدت أبو ضيف فستان زفاف أبيض رقيق من مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد الأخيرة لفساتين زفاف خريف وشتاء 2024، ووجهت أبو ضيف شكرها إلى مراد قائلة "الفستان أكثر مما تخيلت ..شكرا لك.. لم يسبق لي أن ارتديت شيئا جميلا مثل هذا الفستان".

وتميّز الفستان بالدانتيل الأبيض، والقصة الضيقة من الأعلى مع حمالات وصدر مكشوف، وتصميم أكثر اتساعاً وانسيابية في التنورة، مع شال طويل ناعم زاد من رومانسية الفستان، وبدون طرحة الزفاف.

 

مقالات مشابهة

  • أمير مكة المكرمة ونائبه يعزيان أسرتي الشهيدين في حريق سوق جدة
  • إلهام شاهين: سعيدة بالتكريم في مهرجان المونودراما وأكره الحروب وأنادي بالسلام
  • شاهد بالصورة والفيديو.. على أنغام (عاد الحبيب المنتظر) الفنانة ريماز ميرغني تبهر المتابعين بإطلالة ساحرة من القاهرة مع صديقتها المطربة مكارم بشير
  • الفنانة جيهان نور بعد ارتدائها الحجاب: «لسه بمثل ولو اتعرض عليا شغل هوافق»
  • ورش عمل تناقش مقومات نجاح البودكاست وآفاق انتشاره
  • بينها السعودية والإمارات.. دول عربية سعيدة بالعدوان على غزة ولبنان
  • مؤتمر سيتي سكيب البحرين 2024: الريادة في العيش الحضري تحت شعار “ابتكر، ارتقي، ازدهر- مقومات العيش في قلب رؤية البحرين
  • سلمى أبو ضيف تفاجئ جمهورها بحملها وجنس الجنين بعد 3 أشهر من الزواج
  • «هتكوني أحلى أم».. نجوم الفن يهنئون سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • 5 أكلات «بايتة» تزيد فائدتها «تاني يوم».. نصائح لتقليل الطعام المهدر