أخبار ليبيا 24

أضرم مجموعة من شباب منطقة الهضبة، ليل الثلاثاء/الأربعاء، النار في إطارات مطاطية أمام معسكر كلية الشرطة في صلاح الدين، مطالبين المرتزقة السوريين بالمغادرة.

جاء ذلك بعدما أمهل، بيان مساء الثلاثاء، حكومة الوحدة، بإخراجهم من المنطقة فورًا. وطالب، البيان، بإخراج المرتزقة السوريين فورًا من معسكر كلية الشرطة في صلاح الدين، مطالبين شباب طرابلس واللواء 444 قتال بالوقوف معهم لإخراجهم.

وقال البيان: “نحن شباب منطقة الهضبة بمختلف أحيائها ومكوناتها نمهل المرتزقة السوريين والحكومة حتى الليلة للخروج من كلية الشرطة في صلاح الدين وإلا يتحملوا مسؤولية استمرار وجودهم”.

وأضاف: “نطالب شباب طرابلس من مختلف المناطق بالانضمام لنا الليلة لإخراج السوريين من المعسكر في ظل إهدار الحكومة الدولار عليهم كل شهر، إضافة لتشكيلهم خطر أمني واجتماعي على المنطقة وأهلها”.

وقال البيان: “نطالب اللواء 444 قتال وآمره العقيد محمود حمزة بالتدخل لجانبنا خاصة وأن كلية الشرطة تبعد عن معسكره بضعة أمتار وألا يقف يتفرج والتاريخ يسجل مواقف الرجال وعلى اللواء 444 قتال إخراجهم معنا ولو بقوة بعدما تماديهم وأصبحوا يهددونا في منطقتنا بالسلاح”.

الوسوماحتجاجات المرتزقة السوريين في طرابلس حكومة الوحدة

المصدر: أخبار ليبيا 24

كلمات دلالية: احتجاجات حكومة الوحدة کلیة الشرطة

إقرأ أيضاً:

العراق.. تدمير مقر لـ”داعش” شرق محافظة صلاح الدين بطائرات “F16”

العراق – أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي تدمير مضافة لتنظيم “داعش” الإرهابي وقتل من فيها ضمن قاطع عمليات شرق محافظة صلاح الدين.

وقالت الخلية في بيان لها: “بعملية نوعية مميزة، ووفقا لمعلومات دقيقة من الأبطال في جهاز المخابرات الوطني العراقي بالتنسيق وتخطيط وإشراف خلية الاستهداف في قيادة العمليات المشتركة، نفذت طائرات F16 ضربة جوية ناجحة استهدفت فيها مضافة في سلسلة جبال بلكانة قاطع قيادة عمليات شرق صلاح الدين، مما أدى إلى تدميرها بالكامل وقتل من فيها من عناصر إرهابية”.

وكانت القيادة المركزية للجيش الأمريكي قد أعلنت في وقت سابق من السبت مقتل 4 من قادة “داعش” و10 عناصر آخرين بغارة مشتركة مع القوات العراقية في غرب العراق وذلك يوم في 29 أغسطس الماضي.

وقالت القيادة الأمريكية في بيان “نفذت قوات القيادة المركزية الأمريكية (CENTCOM) وقوات الأمن العراقية غارة مشتركة في غرب العراق أسفرت عن مقتل 14 من عناصر داعش في 29 أغسطس”.

وأضاف البيان” “استهدفت هذه العملية قادة داعش في إطار تعطيل وتدمير قدرة داعش على التخطيط والتنظيم وتنفيذ الهجمات ضد المدنيين العراقيين، وكذلك المواطنين الأمريكيين والحلفاء والشركاء في جميع أنحاء المنطقة وخارجها”.

يذكر أن القوات العراقية قد أعلنت في بيان سابق مقتل عدد كبير من قيادات “داعش” على مستوى النخبة في العملية المشتركة، بناء على معلومات استخبارية دقيقة في إطار عملية “وثبة الأسود” في صحراء محافظة الأنبار غرب العراق والتي انطلقت فجر الخميس الماضي والتي تضمنت 3 عمليات برية، وإنزال للقوات المحمولة جوا.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • مدرب الشرطة: مباراة اليوم أمام النصر لرفع الحظر عن بغداد نهائياً
  • دعوى قضائية ضد شركة تعاقدت مع صلاح الدين أبان الحرب على داعش
  • مدرب الشرطة: مباراة الغد أمام النصر لرفع الحظر عن بغداد بشكل نهائي
  • شرطة صلاح الدين تنفي قيام أب بقتل عائلته في المحافظة
  • دي دبليو: ليبيا تفتح ذراعيها لاستقبال السوريين بصفة عمال مهرة في عدة مجالات
  • العراق.. تدمير مخبأ لإرهابيي تنظيم داعش بمحافظة صلاح الدين ومقتل من فيه
  • العراق.. تدمير مقر لـ”داعش” شرق محافظة صلاح الدين بطائرات “F16”
  • العراق: تدمير مقر لداعش بمحافظة صلاح الدين
  • صلاح سليمان: لا يصح ما يحدث مع حسام عبد المجيد.. ودونجا أدائه صفر وأوباما لا يستحق الرحيل عن الزمالك
  • ضمن صيف شبابنا 2024.. إنطلاق معسكر نظافة الملاعب بمركز شباب الوقف