كشف دينو لامبرتي وكيل أعمل المدير الفني السويسري مارسيل كولر، كيف يختار المدرب مهاجم النادي الأهلي الجديد، بعدما شاهد أكثر من 50 مهاجمًا لاختيار أحدهما للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كيف يختار كولر مهاجم الأهلي الجديد؟

وقال لامبرتي في تصريحات عبر برنامج “ملعب أون” الذي يقدمه أحمد شوبير على قناة “أون تايم سبورتس”: كولر يعمل كثيرًا للغاية ويهتم بكافة التفاصيل، أحيانًا يعمل حتى الفجر، أتخيل أنه يعمل نحو 18 ساعة يوميًا من أجل الأهلي".

وأضاف: “كولر شاهد حتى الآن أكثر من 50 مهاجمًا، المدير الفني حريص على التعاقد مع لاعب بمواصفات وقدرات عالية، مع الأخذ في الإعتبار أن هناك سقف ميزانية للتعاقدات في الأهلي”.

وكيله يصرح: كولر رفض منتخب بلده من أجل الأهلي عاجل.. تجديد عقد كولر مع الأهلي

وتابع: “لذا من الصعب التعاقد مع مهاجم بالمواصفات التي يطلبها كولر، وهناك ندرة في المهاجمين في العالم”.

واختتم تصريحاته: “جوستافو سوزا؟ ما أعلمه أن المفاوضات انتهت والاتفاق تم بين النادي واللاعب، ولكن ناديه باع أحد اللاعبين إلى الدوري الإنجليزي وجمد المفاوضات مع الأهلي”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر وكيل كولر مارسيل كولر الأهلي اخبار الأهلي مهاجم الأهلي الجديد مهاجم ا

إقرأ أيضاً:

كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أزمة كهربا.. ينوي مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي العفو على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق وعودته للتدريبات الجماعية، بعد أزمة كهربا الأخيرة عقب مباراة الأهلي وفاركو في الدوري.

 واستقر كولر على عودة محمود كهربا للتدريبات عقب مباراة الأهلي أمام الداخلية في الدوري والمقرر لها مساء اليوم بعد أزمة كهربا الأخيرة مع كولر والتي تم على أثرها استبعاد كهربا من التدريبات والمشاركة في المباريات في الفترة الأخيرة.

أزمة كهربا وكولر

وكان مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قرر تجميد محمود كهربا بعد الأزمة التي أعقبت مباراة الأهلي وفاركو ووقع غرامة مالية كبيرة على اللاعب كما قرر أن يخوض اللاعب التدريبات منفردا.

ودخل كهربا في أزمة مع المدرب المساعد في الجهاز الفني للأهلي بعدما رفض خوض تدريبات اللاعبين البدلاء بعد نهاية مباراة الأهلي وفاركو في الدوري وهو الأمر الذي اغضب مارسيل كولر الذي وقع عقوبة على اللاعب. 

عقوبة محمود كهربا

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي أن مارسيل كولر بالتشاور مع خالد بيبو مدير الكرة وبعد التحقيق في أزمة محمود كهربا، قرر تغريم اللاعب 250 ألف جنية كما تم تجميد كهربا واستبعاده من المشاركة في المباريات والتدريبات الجماعية للفريق.

  

مقالات مشابهة

  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • سيد معوض يوجه طلب عاجل إلى كولر مع الأهلي
  • نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز
  • نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر
  • تعليق كولر على رباعية الأهلي أمام الداخلية
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • عاجل.. رئيس "كاف" يختار مكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • كولر يتلقى عرضًا خياليًا من الدوري السعودي للرحيل عن الأهلي