أصيب شخصين باختناق، مساء اليوم الثلاثاء، إثر حريق نشب في منزل بمنطقة شارع الضرائب والتأمينات وسط مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.   البداية كانت بتلقى غرفة عمليات مجلس مدينة إسنا، بلاغاً من الأهالي بنشوب حريق في منزل مكون من 4 طوابق، بمنطقة شارع الضرائب والتأمينات وسط مدينة إسنا، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء لمكان الحريق لسرعة السيطرة عليه، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

  وتمكنت سيارات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، فيما تمكنت أطقم  سيارات الإسعاف التابعة لمرفق الأقصر، من إسعاف كلا من "ايمان.ا.ا" 36 عاماً، و"جهاد م. س" 19 عاماً، مصابتين باختناق من جراء الأدخنة المتصاعدة من الحريق ونقلهم لمستشفى طيبة التخصصى التابعة لهيئة الرعاية الصحية بمدينة بإسنا لتلقي العلاج اللازم، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.      

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الاقصر اخبار اليوم اخبار المحافظات

إقرأ أيضاً:

«دون إصابات».. إخماد حريق اشتعل بسطح عقار فى العمرانية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة على حريق اندلع أعلى سطح عقار بمنطقة العمرانية، وجرى إخماد النيران ومحاصرتها قبل امتدادها للعقارات المجاورة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا باندلاع حريق  بعقار بمنطقة العمرانية، على الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم فرض كردون أمني، وتمكنوا من السيطرة على النيران وإخمادها دون إصابات، قبل امتدادها للعقارات المجاورة.

حريق مصنع دهانات بأكتوبر

كشفت التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث الجيزة، تفاصيل نشوب حريق اندلع داخل مصنع دهانات بمدينة أكتوبر، وتمكن رجال الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على الحريق وإخماد النيران.

وأوضحت التحريات أن الحريق لم يسفر عن أي إصابات بشرية، وأن الحريق اندلع بسبب ماس كهربائي بإحدى الوصلات الرئيسية بالمصنع.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا باندلاع حريق داخل أحد المصانع بمدينة أكتوبر، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء والإسعاف إلى مكان الحريق، وكشفت معاينة الأجهزة الأمنية أن الحريق شب داخل مصنع على مساحة 300 مترًا، مكون من دور أرضي و3 طوابق، واندلع الحريق فى الطابق الأرضى، و فرن دهان، ومكتب إداري،  وامتد للطابق الثانى بسبب ماس كهربى وتمت السيطرة عليه بالكامل دون وقوع أي خسائر بشرية، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • الدفاع المدني يواصل السيطرة على حريق أشجار وأعشاب بمنطقة جبلية في الباحة 
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في العمرانية
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في الوراق
  • السيطرة على حريق نشب فى 3 أحواش بقرية الزوايدة بقنا
  • السيطرة على حريق منزل بجنوب سيناء
  • على مساحة 300متر.. السيطرة على حريق مصنع دهانات بأكتوبر
  • «دون إصابات».. إخماد حريق اشتعل بسطح عقار فى العمرانية
  • السيطرة على حريق داخل مصنع بويات فى مدينة 6 أكتوبر
  • السيطرة على حريق غابة تدمامت بإقليم الحوز
  • المعمل الجنائى يكشف أسباب حريق شقة فى الزيتون