احتفل أبطال فيلم "أولاد حريم كريم" بالعرض الخاص بإحدى سينمات الكبري بمدينة 6 أكتوبر، ومن المقرر أن ايقام عرض خاص أخرى في الأسكندرية.

 

وحرص عدد كبير من صناع العمل علي حضور العرض الخاص  كل من الفنانة بشري، وداليا البحيري، ومصطفي قمر، وابنه تيام قمر، بسمة، خالد سرحان، علا غانم.

 

أحداث فيلم أولاد حريم كريم 

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يواصل مصطفى قمر خلاله تقديم شخصيته كريم الحسيني التي لعبها في الجزء الأول ويتحول إلى صاحب سنتر كورسات بعدما كان أستاذًا به، ويمر بالعديد من الأزمات في حياته بعد مرور 18 عامًا.

أبطال فيلم أولاد حريم كريم 

 

يضم فيلم أولاد حريم كريم، عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم:" مصطفى قمر، خالد سرحان، داليا البحيري، بسمة، تيام قمر، علا غانم، رنا رئيس، عمرو عبد الجليل، هنا داود، يوسف عمر، والعمل من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

 

وفي نفس السياق، ظهر الفنان مصطفى قمر في أحد المشاهد من برومو الفيلم يقول إنه أرمل، أما داليا البحيري فظهرت في شخصية أم ترغب في استعادة رشاقتها وتجمعها مواقف كوميدية مع نجلها الذي يجسد شخصيته تيام قمر، بالإضافة لظهور عمرو عبدالجليل والذي سيعيش قصة حب مع علا غانم.

واما تيام قمر فظهر خلال البرومو يعيش قصة حب مع رنا رئيس، ويتقدم لخطبتها من والدها مصطفى قمر، بينما خالد سرحان نراه يغير على زوجته داليا البحيري من مصطفى قمر، مثل ما كان يحدث في الجزء الأول من العمل.

مهرجان الدراما 

 

من ناحية أخري، حرص مجموعة من أبطال فيلم أولاد حريم كريم على التواجد سويًا على السجادة الذهبية لمهرجان الدراما بالعلمين، والذي أقيم يوم الخميس الماضي، وذلك كنوع من الدعايا للفيلم، منهم: داليا البحيري، علا غانم، بسمة، بشرى، وتيام مصطفى قمر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العرض الخاص لفيلم أولاد حريم كريم أبطال فيلم أولاد حريم كريم الفجر الفني فیلم أولاد حریم کریم دالیا البحیری مصطفى قمر تیام قمر علا غانم

إقرأ أيضاً:

تكريم نادية مصطفي في مهرجان الزمن الجميل بلبنان.. وابنتها تغني «ست الحبايب»

عبرت الفنانة نادية مصطفي عن سعادتها الكبيرة بتكريمها لأول مرة في لبنان، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الخاصة على موقع «فيسبوك».

لأول مرة تكريم نادية مصطفي فى لبنان

وكتبت الفنانة نادية مصطفي: «من دواعي سروري وفخري بإني أُكرم لأول مرة في لبنان في مهرجان الزمن الجميل، الاسم في حد ذاته فخم، وإني أكون من ضمن النجوم المكرمين من كل أنحاء الوطن العربي والذين أثروا الحياة الفنية بأعمال شكلت وجدان هذا الجيل والأجيال القادمة».

وتابعت نادية مصطفي: «شكرا لكل المسؤولين عن إنجاح هذا المهرجان وشكر خاص جداً للدكتور هيراتش الغالي والراقي، المحب لوطنه لبنان الجميل الغالي، ليس فقط لدعوته لى والتى أسعدتنى جداً ولكن لأنه نموذج قدوة فى حب بلده لبنان وإصراره على إقامة الحفل الفخم والضخم فى تلك الظروف والأخبار المرعبة المتداولة، حفظ الله لبنان ومصر وسائر بلادنا العربية».

نادية مصطفى تشكر المهرجان لدعوته ابنتها

كما وجهت نادية مصطفي الشكر للقائمين على المهرجان على دعوة ابنتها همسة فقالت: «وأشكره على مفاجأته لي بدعوة بنتي همسة أركان وغنائها لى ست الحبايب  أدعو الله له بالصحة وبالتوفيق دائماً كما أدعو الله أن يكثر من أمثاله فى كل بلادنا العربيه وكلمات الشكر لا تكفى ولا توصف مشاعري للغالي المبدع هاني البحيري فله الفضل دائما فى طلتى والتى حازت إعجاب الجميع الحمد لله».

مقالات مشابهة

  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة استعدادًا لمواجهة إنبي بالدوري الممتاز
  • الفلكي الجوبي: دخول نجم الصلم المعروف بهطول الأمطار.. وبشرى سارة للمزارعين
  • نشرة التوك شو.. الحكومة الجديدة تتعهد بإنهاء أزمة الكهرباء وبشرى بشأن الطقس
  • الأقباط يحتفلون بالذكرى الـ42 على سيامة القمص باخوم عطية
  • تكريم نادية مصطفي في مهرجان الزمن الجميل بلبنان.. وابنتها تغني «ست الحبايب»
  • هذا ما فعلته ليلى علوي بعد إلغاء العرض الخاص لفيلم “جوازة توكسيك”
  • داليا البحيري تعلّق على اعتزال الزعيم عادل إمام
  • نائب بالشيوخ: شراكة المدارس والقطاع الخاص في التعليم الفني والتكنولوجي ناجحة بكل المقاييس
  • تعليق داليا البحيري على إعتزال الزعيم عادل إمام
  • بشرى تطير لمهرجان عمان السينمائي للمرة الثانية برفقة يسري نصر الله «صورة»