أدرج محقق مخفر شرطة الصليبخات اسم مواطن من مواليد 1983 على قوائم المطلوب القبض عليهم، وذلك على خلفية اتهامه من قبل مواطنة بالنصب عليها وتسلم 4 آلاف دينار منها وعدم الوفاء بالتزامه بتحويل خادمتين فلبينيتين لكفالتها، وتبين لدى الاستعلام عن المواطن انه غادر الكويت إلى دولة عربية بعد ان تسلم المبلغ من المواطنة بـ 48 ساعة.

وبحسب مصدر أمني، فإن مواطنة ذكرت في قضية حملت عنوان نصب واحتيال انها شاهدت إعلانا على وسائل التواصل عن وجود عاملات فلبينيات للتحويل وتواصلت مع المعلن وتبين انه مواطن وأكد لها وجود الخادمات وأرسل لها صورا لهن وطلب منها مبلغ 4 آلاف دينار وقامت بتسليمه المبلغ وعاودت الاتصال به عدة مرات ولكنها وجدت هاتفه مغلقا على الدوام.

وأضاف المصدر: بتوجيه من المحقق جرى الاستعلام عن المدعى عليه، حيث تبين انه سافر إلى خارج البلاد عقب تسلمه المبلغ من المدعية.

ومن المقرر توقيف المواطن لدى وصوله الكويت وإحالته إلى مخفر شرطة الصليبخات للتحقيق معه ومواجهته بادعاءات المبلغة وكذلك المحادثة التي أجريت بينه وبين المدعية والمتضمنة إرسال صور الوافدتين الفلبينيتين.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

البرتغال تواصل مكافحة حرائق أودت بخمسة أشخاص وأتت على آلاف الهكتارات

يمانيون – متابعات
واصل عناصر الإطفاء في البرتغال اليوم الأربعاء، جهودهم لمكافحة حوالى 40 حريق غابات لا تزال مستعرة منذ نهاية الأسبوع الماضي، بعد أن أودت بخمسة أشخاص وأتت على آلاف الهكتارات من المساحات الحرجية في شمال البلاد ووسطها.

وبحسب وكالة الصحافة الفرنسية، أعلنت السلطات البرتغالية أن حصيلة بعد ظهر اليوم الأربعاء أفادت عن خمسة قتلى، هم ثلاثة من عناصر الإطفاء حوصروا بسبب النيران الثلاثاء، وبرازيلي احترق حتى الموت الاثنين أثناء محاولته استعادة أدوات من شركة غابات كان يعمل بها، ورجل إطفاء متطوع توفي الأحد جراء إعياء مفاجئ على هامش عملية تدخل.

كما خلفت الكوارث التي وقعت في الأيام الأخيرة 59 مصابا، من بينهم عشرة في حالة خطرة، وجرى تقديم المساعدة لـ59 شخصا آخر على الأرض، من دون نقلهم إلى المستشفى لاحقا.

وبعد الحرارة الخانقة والرياح العنيفة التي تضرب البلاد منذ نهاية الأسبوع الماضي، تأمل البلاد في تحسن الأحوال مع نهاية الأسبوع.

وحذر فرنانديز من أن “الحالة الجوية لا تزال غير مواتية تماما ولا نتوقع انخفاضا كبيرا في مخاطر حرائق الغابات خلال الساعات الـ48 المقبلة”.

ولا تزال الحماية المدنية تسجل نحو أربعين حريقا نشطا، وقد حشدت نحو 3500 عنصر إطفاء مدعومين بألف مركبة ونحو ثلاثين طائرة أو مروحية.

مقالات مشابهة

  • البرتغال تواصل مكافحة حرائق أودت بخمسة أشخاص وأتت على آلاف الهكتارات
  • سماء الكويت تتزين بالقمر الدموي العملاق بعد حدوث ظاهرة الخسوف الجزئي للقمر التي شهدتها البلاد
  • أمير الكويت يوجه باستقطاب الكفاءات المتميزة لوضع البلاد في مصاف الدول الرائدة علميا
  • ممثل سمو الأمير سمو ولي العهد يغادر البلاد غدا لترؤس وفد الكويت المشارك بالدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة
  • سمو أمير البلاد يرعى ويحضر حفل الإعلان عن مركز الكويت الوطني لأبحاث الفضاء
  • استشاري طب وقائي: الدولة ضمت 8.5 مليون مواطن إلى مظلة التأمين الصحي
  • إيران تطلق سراح مواطن نمساوي معتقل
  • مركز شرطة الفرناج يلقي القبض على سائق ركوبة عامة قام بسرقة 9 آلاف دينار ليبي من وافد أجنبي
  • بعد سنتين من اعتقاله.. إيران تفرج عن مواطن نمساوي
  • إصابة مواطنة في اعتداء للمستوطنين جنوب الخليل