واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، التألق رفقة ناديه النصر، وقاده الثلاثاء إلى اكتساح الشباب في الجولة الرابعة من منافسات "دوري روشن".

وعلى ملعب "الأول بارك"، سجل رونالدو هدفين من ركلتي جزاء، ومنح تمريرة حاسمة لزميله السنغالي ساديو ماني، فيما سجل الهدف الرابع سلطان الغنام بعد ارتداد كرة رونالدو الرأسية من القائم.



وخطف رونالدو الأضواء في اللقاء بعدما منح زميله عبد الرحمن غريب فرصة تسجيل هدف من ركلة جزاء، إلا أن الأخير أضاعها.

واحتفل رونالدو بأحد هدفيه عبر تأدية رقصة "العرضة" السعودية الشهيرة، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وفي وقت لاحق بعد المباراة، نشر لاعب النصر المعار إلى الأخدود حمد آل منصور، فيديو سابق له مع رونالدو خلال التمارين، يقوم فيها بتعليم النجم البرتغالي "العرضة".

والعرضة فن سعودي يستخدم في مناسبات الأفراح، ويوجد عدة أشكال له، أبرزها "العرضة النجدية" و"العرضة الجنوبية".

يشار إلى أن رونالدو رفع رصيده إلى خمسة أهداف هذا الموسم، متربعا على قائمة الهدافين، فيما يليه زميله السنغالي ساديو ماني، والبرازيليان روبيرتو فيرمينو مهاجم الأهلي، ومالكوم مهاجم الهلال، برصيد أربعة أهداف لكل منهما.

صبببببو لي فنجااااال عال العااااال ???????? pic.twitter.com/ZaxOb1cTRw

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) August 29, 2023

حمد آل منصور عبر سناب شات ينشر مقطع سابق له مع كرستيانو رونالدو وهو يرقص العرضة ????????
pic.twitter.com/Y41Gfyme4B

— عمرو (@bt3) August 29, 2023

رونالدو أصبح جزء من ثقافتنا ????????????????????

@Cristiano | #yallaRSL pic.twitter.com/CSMnIGSG6o

— دوري روشن السعودي (@SPL) August 29, 2023

8 أهداف في مباراتين على التوالي ????

رونالدو وماني ????#دوري_روشن_السعودي | #yallaRSL pic.twitter.com/3Yzb8DSi3S

— دوري روشن السعودي (@SPL) August 29, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رونالدو النصر الشباب السعودية السعودية النصر الشباب رونالدو رياضة رياضة رياضة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة دوری روشن pic twitter com

إقرأ أيضاً:

نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"

يواصل نادي الخلود السعودي صفقاته النارية واستعدادته القوية للمشاركة لأول مرة في تاريخه بالدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" الموسم المقبل.

نادي الخلود يتأهل إلى الدوري السعودي الممتاز للمحترفيننادي الخلود يتأهل إلى الدوري السعودي الممتاز للمحترفين

وصعد نادي الخلود رسمياً إلى الدوري السعودي الممتاز للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" للموسم المقبل بعدما نجح الخلود في الفوز بالمركز الثاني في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى خلف القادسية برصيد 61 نقطة.

 باولو دوارتي مدربًا لنادي الخلود البرتغالي باولو دوارتي مدربًا لنادي الخلود 

ونجحت إدارة نادي الخلود  برئاسة محمد الخليفة في التعاقد مع المدرب البرتغالي باولو دوارتي لقيادة الفريق الأول في دوري روشن السعودي للمحترفين كأول الصفقات المدوية للفريق استعدادا للموسم الجديد، خاصة وان دوارتي يمتلك سيرة ذاتية مميزة لعل أبرزها تدريب منتخب بوركينا فاسو و منتخب الجابون وقيادة نادي الصفاقسي التونسي و أول أغسطس الأنجولي وأخيرا قيادة منتخب توجو.

الخلود يتعاقد مع حارس الاتحاد السابق "جروهي" الخلود يتعاقد مع حارس الاتحاد السابق "جروهي" 

نادي الخلود السعودي أبرم خلال الساعات الماضية واحدة من الصفقات السوبر، والتي وصفتها الصحافة السعودية بأنها بمثابة ضربة قوية لنادي الاتحاد بعد الإعلان رسميا عن ضم الحارس البرازيلي جروهي، والذي يعد أحد أهم لاعبي الاتحاد وركائزه الأساسية خلال السنوات الماضية.

وأعلن وكيل أعمال جروهي عن استمرار مشواره في دوري روشن من خلال بوابة نادي الخلود، في صفقة من شأنها أن تشعل نار المنافسة بينه وبين فريقه السابق الاتحاد في الموسم القادم.

تفاصيل تعاقد نادي الخلود مع الحارس البرازيلي "جروهي"تفاصيل تعاقد نادي الخلود مع الحارس البرازيلي "جروهي"

وكشفت تقارير صحفية سعودية أن جروهي سيحصل نظير انتقاله إلى نادي الخلود على راتب سنوي بقيمة 2.5 مليون يورو، أي ما يعادل 10 ملايين ريال سعودي، وهو نفس الراتب الذي كان يتقاضاه في نادي الاتحاد، و من المتوقع أن يكون تعاقد جروهي مع نادي الخلود لعدة مواسم نظرًا لتاريخه الحافل وتجاربه الكبيرة.

نادي الخلود السعودي يستهدف ضم نجم الأهلي المصرينادي الخلود السعودي يستهدف ضم نجم الأهلي المصري

ويواصل نادي الخلود تدعيماته القوية في الموسم الجديد حيث بدأ مسؤولي نادي الخلود  في التفاوض لضم الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الأهلي المصري .

وكشفت تقارير صحفية أن نادي الخلود السعودي قدم عرضًا جاد للتعاقد مع بيرسي تاو خلال الفترة الحالية، بناء على تعليمات من المدير الفني للفريق البرتغالي باولو دوارتي.

وأوضحت التقارير أن الأهلي رفض مناقشة عرض نادي الخلود بسبب ضعف المقابل المادي والذي وصل إلى 800 ألف دولار وهو ما وصفه مسؤولو الأهلي بأنه رقم ضعيف للغاية.

ويدرس نادي الخلود بحسب التقارير، زيادة العرض المالي من أجل الحصول على خدمات بريسي تاو في ظل اقتناع المدير الفني باللاعب وأهمية تواجده ضمن صفوف فريق الخلود في الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • لوشيسكو: من الصعب تدريب فريق غير الهلال في دوري روشن
  • نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"
  • باريلا يقترب من دوري روشن
  • بن شرقي يقترب من دوري روشن
  • تحديد موعد ميزانيات الأندية بدوري روشن
  • الخلود يتعاقد مع حارس الاتحاد
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو
  • نجم يوفنتوس يقترب من دوري روشن
  • لويس ناني يعرض خدماته على أحد أندية دوري روشن
  • ميركاتو | نجوم كبار على أبواب دوري روشن السعودي