قال أحمد رمضان هتلر مدرب يد الزمالك ادإن حصد  الفارس الأبيض المركز الثاني بالبطولة العربية يعد إنجازا في ظل الظروف الصعبة التي مر بها الفريق.

 وأضاف هتلر في تصريحات إعلامية، بعض المقربين من مجلس إدارة الزمالك السابق طلبوا منى الهجوم على أحمد الأحمر ورفضت.

وتابع، لن أرحل عن تدريب الزمالك حاليا، رحيلي كان مرتبط باستمرار مجلس مرتضي منصور، وبعد رحيل المجلس لن أرحل ومستمر مع الزمالك.

ويواجه فريق يد الزمالك، النور السعودي يوم 4 نوفمبر المقبل وذلك في بطولة السوبر المصري السعودي لكرة اليد والتي تقام لأول مرة وفقا لاتفاقية موقعة بين الاتحاد المصري والسعودي لكرة اليد، حيث يشارك الزمالك في البطولة بصفته بطلا للدوري.

كما ينتظر الزمالك لقاء سوبر مصري أمام الأهلي يوم 9 ديسمبر المقبل وذلك في دولة الإمارات، وفقا لاتفاقيات بين الاتحاد المصري والإماراتي لكرة اليد، ويقام لأول مرة سوبر مصري بين الزمالك والأهلي خارج مصر.

يذكر أن يد الزمالك يستعد حاليا  لبطولة أفريقيا والمقرر لها في الكونغو خلال الفترة من 28 سبتمبر إلي 7 أكتوبر المقبل. 

ويقع الزمالك في المجموعة الثانية برفقة فرق، بتروسبورت الكونغولي، ريد ستار الإيفواري، أدجيدجيا البنيني، نزيكو الكاميروني.

يقود الفريق الأبيض فنيًا كل من: أحمد رمضان مديرًا فنيًا وإيهاب محسن مدربًا مساعدًا وحمادة عبدالباري مديرًا للفريق ومحمد أشرف طبيبًا وأحمد صلاح مدربًا للأحمال وعادل إمام مديرًا إداريًا ومحمد سامي إداريًا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد رمضان يد الزمالك احمد الأحمر الأهلى ید الزمالک

إقرأ أيضاً:

هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟

تحدث الناقد الرياضي محمود المخبزي عن تطورات مثيرة بشأن وصول عرض للسويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وموقفه من البقاء أو الرحيل.

حقيقة رحيل كولر عن الأهلي

وقال المخبزي في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "أؤكد لكم أنه هناك عرض من أجل ضم السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وتم التواصل بأحد المقربين له".

هاني سعيد: لا يوجد جديد بشأن أزمة رمضان صبحي.. وقد نطلب حكام أجانب لمباراة الأهلي محمد يوسف: لا توجد رفاهية التعادل أو الهزيمة في الأهلي

وتابع: "تم التواصل بين أحد الوكلاء بالخارج تابع لنادي خليجي من خلال أحد المقربين للسويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ولكنه قال لهم أنا باقي معهم ولدينا بطولات هامة مثل الانتركونيننتال وكأس العالم للأندية".

واختتم حديثه: "بيرسي تاو واليوديانج قريبون جدا من الرحيل في حالة وصول عروض مناسبة لخروجهم من حسابات كولر وجهازه الفني وكهربا قدم اعتذاره لمساعده ورغم ذلك لم يتغير رأي المدرب بشأن مستقبله".

مقالات مشابهة

  • مدرب الميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد السعودي
  • هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟
  • الزمالك يعلن تجديد عقد فلفل
  • الزمالك يعلن تجديد تعاقده مع محمود خليل "فلفل" نجم فريق اليد
  • الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع حارس فريق اليد
  • رسميًا.. الزمالك يعلن تجديد عقد «فلفل»
  • رفض الطعن على دعوى تطالب بإسقاط عضوية مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • اعتماد النظام الأساسي وتعديلاته في عمومية اتحاد اليد
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • طنطا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 13 يوليو المقبل