زنقة 20. الرباط

افتتح المهاجم المغربي ريان مايي، سجل أهدافه مع ستوك سيتي (القسم الثاني)، مساء اليوم الثلاثاء، خلال الجولة الثانية من كأس الرابطة الإنجليزية، حيث شارك في فوز فريقه على روثرهام يونايتد بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف واحد.

وسجل فوتر برغر الهدف الأول لستوك سيتي، قبل أن يسجل ريان مايي الهدف الثاني بعد ربع ساعة من بداية المباراة بتسديدة من الجهة اليمنى من منطقة الجزاء.

وتدارك روثرهام الموقف في الدقيقة 22 بهدف من شون موريسون، لكن جوش لوران سجل الهدف الثالث لستوك بعد مرور نصف ساعة.

وتألق المغربي مايي مرة أخرى قبل فترة وجيزة من نهاية الشوط الأول من خلال تقديم تمريرة حاسمة لتيريس كامبل ليسجل الهدف الرابع لستوك.

وخلال الشوط الثاني اختار مدرب ستوك سيتي، أليكس نيل، إراحة اللاعب المغربي البالغ من العمر 25 عاما الذي أفسح المجال لزميله دوايت جايل. وواصل ستوك مسيرته للأمام بفضل تسجيل لوران هدفه الشخصي الثاني (في الدقيقة 55)، وكذلك مهدي ليريس الذي سجل الهدف السادس لفريقه (الدقيقة 72).

وتسحب قرعة الدور الثالث لكأس الرابطة الإنجليزية، مساء الأربعاء، فيما تقام مبارياتها في الأسبوع الذي يبدأ في 25 شتنبر المقبل.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

وزير الري: متابعة الدقيقة لحالة الترع والحفاظ على أملاك الوزارة بالمحافظات

أكد وزير الموارد المائية والري الدكتور هاني سويلم، استمرار المتابعة الدقيقة لحالة الترع والحفاظ على أملاك الوزارة بمختلف المحافظات، بما يضمن إدارة المنظومة المائية بكفاءة وبدون معوقات لتوصيل المياه للمنتفعين، مع الاستغلال الأمثل لأملاك الوزارة، بما يدعم الخزانة العامة شريطة عدم تأثير المشروعات المنفذة على تلك الأملاك على عملية إدارة المياه والتي تشكل الواجب الأساسي الذي تضطلع به الوزارة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده وزير الموارد المائية والري مع عدد من قيادات الوزارة، لبحث حالة الري، وموقف إزالة التعديات على أملاك الوزارة بمحافظة الشرقية.

وخلال الاجتماع استعراض موقف التعديات الواقعة على ترعة بحر مويس والمحرر لها 182 محضر مخالفة، وموقف المديونيات المستحقة على هذه المخالفات، وموقف التراخيص الصادرة على الترعة.

ووجه الدكتور سويلم، بعمل فصل حد مساحي لكافة المساحات الموجودة على بحر مويس لبيان موقف التعديات الموجودة على المجرى المائي وتحديد الأملاك العامة ذات الصلة بالموارد المائية والري، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

وشدد على ضرورة إزالة المخالفات في المهد قبل تفاقمها، وذلك بالتعاون مع الأجهزة الأمنية وأجهزة المحليات، وبالاستعانة بمنظومة التغيرات المكانية والقيام بأعمال المرور الدوري من جانب أجهزة وزارة الري المختصة لرصد التعديات والتعامل الفوري معها.

اقرأ أيضاًوزير الري يبحث مع سفيرة أمريكا بمصر تعزيز التعاون في مجال المياه

وزير الري يتابع موقف استلام أراضي طرح النهر من هيئة التعمير

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يفوز على فولهام بثلاثية
  • مانشستر سيتي يخطف فوزًا صعبًا أمام فولهام في الدوري الإنجليزي
  • رونالدو يقود القوة الضاربة لنادي النصر ضد العروبة ويقنع فريقه السعودي بضم نجم مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يفوز بصعوبة على فولهام بالدوري الإنجليزي
  • الأول منذ 10 أعوام.. لاعب يونيون برلين يسجل هدفًا تاريخيًا في الدوري الألماني
  • جوارديولا: الرابطة لن تؤجل مباريات مانشستر سيتي بسبب مونديال الأندية
  • وزير الري: متابعة الدقيقة لحالة الترع والحفاظ على أملاك الوزارة بالمحافظات
  • مرموش يسجل ويقود آينتراخت فرانكفورت للتقدم على بشكتاش بالشوط الأول.. فيديو
  • شاهد.. صلاح يقود ليفربول للفوز على بولونيا وفيلا يهزم بايرن بدوري أبطال أوروبا
  • صلاح يسجل هدفًا لا يصدق ويقود ليفربول لتجاوز بولونيا في دوري أبطال أوروبا