يستعد الفنان الأردني عزيز مرقة لجولة حفلات في أوروبا في عدة بلدان مختلفة، حيث أنه سوف يقدم ثلاث حفلات وتأتي مواعيدهم كالآتي:-
 

الحفلة الأولي لـ عزيز مرقة ستكون في أمستردام وذلك في يوم 28 أكتوبر المقبل، وتكون الحفلة الثانية في برلين في يوم 29 أكتوبر المقبل، أما الحفلة الثالثة ستكون في باريس في يوم 31 أكتوبر المقبل.

 

عزيز مرقة 


ومن المقرر أن يقدم عزيز مرقة مجموعة متميزة من أغانيه التي يحبها الجمهور منها (مافي منك، بحبك للسما، مجنناني، يا باي، الوقت الحلو، الله غالب، بنت الناس، الحب الكبير) وغيرهم الكثير.

 تفاصيل حفل الفنان عزيز مرقة في مهرجان القلعة

 

وفي سياق آخر يستعد الفنان عزيز مرقة لإحياء حفل موسيقي بمحكى القلعة في اليوم الثامن من فعاليات الحفل، وفى نفس اليوم تحيي نسمة عبد العزيز حفلًا موسيقيًا ضمن فعاليات مهرجان القلعة الدولى للموسيقى والغناء وذلك يوم الجمعة في الأول من سبتمبر المقبل وذلك بإشراف دار الأوبرا المصرية برئاسة خالد داغر.

 

وتبلغ قيمة تذكرة حفلات مهرجان القلعة 60 جنيها، وهي قيمة تذكرة دخول قلعة صلاح الدين، والتي تختلف عن باقي الدورات السابقة، حيث كانت تتراوح ما بين المجاني حتي 20 جنيه.

 

ما هي آخر أعمال الفنان الأردني عزيز مرقة؟

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عزيز مرقة هي أغنية بعنوان "مجنناني" التي تم تصوير كليب في إحدى المدن الساحلية وفي أجواء صيفية مليئة بالطاقة الإيجابية، وحققت نجاحا كبيرا عبر قناته يوتيوب".

من كليب أغنية مجنناني


أغنية "مجنناني" من كلمات محمد شافعى، وألحان عزيز مرقة، وتوزيع موسيقى وميكس وماستر ماهر الملاخ، ومن إخراج إسلام هشام، وإنتاج شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر.

 عزيز مرقة يريد الانضمام إلي مجال التمثيل 

 

وفي سياق منفصل قد كشف الفنان عزيز مرقة عن اتجاه للتمثيل في السينما في الفترة المقبلة وذلك خلال أحدي اللقاءات وكشف أنه قد بدأ بالفعل في دراسة التمثيل في العديد من الورش التدريبية.

 

كما وضح أيضًا خلال اللقاء عن ميله للسينما عن الدراما، قائلًا: "أخدت ورشة تمثيل وبستعد للسينما من غير استعجال وباخد نصائح من الممثلين صحابي وقالولي فكك من الظراما وخليك في السينما".

 

وكشف نجوم الفن المصريين الذين يتمنى العمل معهم قال "أتمنى مشاركة أحمد عز أو منى زكي أو هنا الزاهد لأنها من أصحابي المقربين".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عزيز مرقة اكتوبر المقبل أغنية مجنناني أکتوبر المقبل

إقرأ أيضاً:

«المجتمعات العمرانية» تطرح شقق الإسكان الفاخر في 6 أكتوبر الأحد المقبل

تطرح شركة التعمير للتطوير العقاري وهي إحدى شركات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، الأحد المقبل كراسة شروط شقق الإسكان الفاخر ضمن مشروع «صبا»، ومن المقرر فتح باب تسجيل الحجز للمواطنين في اليوم ذاته.

أماكن شقق الإسكان الفاخر

وكشفت مصادر لـ«الوطن» أنَّ مشروع «صبا» يقع في مدينة 6 أكتوبر بمنطقة التوسعات الشمالية مع تقاطع محور البوليفارد والطريق الدائري الأوسطي، أمام الإسكان المتميز، وهو بمحور الإسكان فوق المتوسط.

أسعار وحدات الإسكان الفاخر

ونوهت المصادر إلى أنَّ أسعار الوحدات السكنية في مشروع «صبا» تصل إلى 17 ألفًا و500 جنيه للمتر، ويتضمن المشروع 85 عمارة تشمل 2040 وحدة سكنية، وتكون كاملة التشطيب بالإضافة إلى أنَّها جاهزة للتسليم في بداية العام المقبل وتحديدًا في يناير 2025.

مساحات الوحدات السكنية

وبالنسبة لمساحات مشروع «صبا»، أكّدت المصادر أنَّها تبدأ من 120 مترًا وحتى 150 مترًا مربعًا.

مقالات مشابهة

  • 98 فيلماً في "الشارقة السينمائي للأطفال والشباب" أكتوبر المقبل
  • «المجتمعات العمرانية» تطرح شقق الإسكان الفاخر في 6 أكتوبر الأحد المقبل
  • 25 أكتوبر.. حفل تامر عاشور في فاميلي بارك الرحاب
  • ضرب ابني.. سيدة تحرر محضرا ضد ابن الفنان محمد رمضان في أكتوبر
  • سيدة تحرر محضرًا ضد نجل الفنان محمد رمضان في أكتوبر
  • "صندوق القراءة" أكتوبر المقبل في دبي
  • “دبي للثقافة” تنظم “صندوق القراءة ” أكتوبر المقبل
  • 9 دول تشارك في النسخة الـ13 لأسبوع المصنعة للإبحار.. أكتوبر المقبل
  • الفنان عبد المجيد عبدلله يحيي حفلاً حياً في الاتحاد أرينا.. أكتوبر المُقبل
  • أكتوبر المقبل..عرض فيلم تاج لـ تامر حسني على شاهد