المستوى أمام القطراوي أعطى انطباعا بقوة الغرافة
أخشى على الفريق من الإصابات وتحديداً براهيمي 
 الجماهير الغرفاوية شغلتني عن الاستوديو التحليلي
رغبة الأهلي في تعويض خسائره تُصّعب المواجهة المقبلة
 

أكد عادل خميس نجم الكرة القطرية والغرافة السابق والمحلل الحالي بقنوات الكأس أن الفهود قدمت عروضا مميزة في الجولتين السابقتين من دوري نجوم إكسبو أمام نادي قطر والمرخية.


وقال عادل خميس في تصريحات خاصة «للعرب» الغرافة مطمئن حتى الان ويقدم عروضا مميزة، وشهدناه بقوة أمام نادي قطر والمرخية رغم النقص في صفوف المحترفين ولذلك مع اكتمال صفوف اللاعبين سيكون الأداء افضل واقوى وسيكون الفريق منافسا قويا هذا الموسم».
وأضاف قائلا» الانطباع والشكل الذي قدمه الفريق في المباراة الأولى أمام نادي قطر اعطى مؤشراً إيجابيا أن الغرافة سيقدم موسما مختلفا، خاصة أن الفريق كان متأخراً بهدفين دون رد وعاد وسجل التعادل وكان بالامكان أن يفوز ولكن الدقائق الاخيرة سجل نادي قطر التعادل، والفريق أكد في لقاء المرخية أن هذا الموسم سيقدم مردودا فنيا مميزا».
مباراة صعبة 
وبسؤاله عن مباراة الأهلي القادمة في الجولة الثالثة، قال»جميع المباريات ستكون صعبة هذا الموسم نظراً لتدعيم كافة الفرق صفوفها بالصورة المناسبة، وحتى لقاء المرخية الأخير واجهتنا العديد من الصعوبات والمرخية احرج الفهود في كثير من أوقات اللقاء، وبالنسبة للأهلي فهي موقعة صعبة خاصة ان العميد قادم من خسارتين أمام الدحيل والسد ويبحث عن التعويض بسبب فقدان النقاط، ولكن يتطلب على الغرافة اللعب بهدوء لتحقيق الفوز لان من المهم في القسم الأول جمع اكبر عدد من النقاط حتى تكون مباريات القسم الثاني تلعب براحة كبيرة، وانا كلى ثقة في الجهاز الفني واللاعبين أن يقدموا المستوى المأمول في مواجهة الأهلى ونحقق الفوز والذي سيكون له مفعول مميز قبل فترة التوقف القادمة في بطولة الدوري عقب الجولة الثالثة».
استمرار مارتينيز
وأكد عادل خميس أن الغرافة سيكون منافسا قويا على دوري هذا الموسم ومن المتوقع أن يتواجد في مربع الكبار بعد غياب عامين لم ينجح الفريق في التواجد في المربع الذهبي، ولكن من المهم أن يلعب بالصورة المطلوبة في كافة المباريات، مشيداً باستمرار المدرب البرتغالي مارتينيز مع الفهود وهذا يؤكد على الاستقرار الفني والذي يعتبر مطلوبا داخل الفريق لتحقيق النتائج المرجوة.
لعنة الإصابات 
وقال عادل خميس» ما اخشاه على الغرافة في هذا الموسم هو الإصابات في اللاعبين المهمين خاصة النجم الجزائري ياسين براهيمي الذي يعتبر مفتاح اللعب في الفريق بفضل الأداء المميز والراقي الذي يقدمه وشهدناه سجل اهدافا في المباراتين السابقتين وكان من أهم اللاعبين لتحقيق التعادل والفوز على المرخية».
وبسؤاله عن الجماهير الغرفاوية والتي حضرت باعداد مقبولة في المباراتين، قال» الجماهير الغرفاوية دائما ما تساند الفريق، فهي تعطي»حلاوة» للمدرجات وتواجدها يشجع الفريق لتحقيق الانتصارات ورأينا اللاعبين عقب نهاية اللقاء أمام المرخية توجهوا لتشجيع الجماهير التي ساندت الفهود، حتى انا انشغلت عن الاستوديو التحليلي عقب نهاية مباراة المرخية لمشاهدة الجماهير وتشجيعها للاعبين، وأتوقع أن تتواصل المساندة القوية في اللقاءات القادمة خاصة أن الكل متعطش لرؤية الغرافة في المكان الذي يستحقه».
واختتم عادل خميس حديثه قائلا «دورينا هذا الموسم «مولع» والمنافسة به قوية للغاية من أكثر فريق، خاصة في ظل تواجد 7 محترفين في كل ناد وهو جعل الاثارة متواجدة في كافة المباريات».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر نادي الغرافة هذا الموسم نادی قطر

إقرأ أيضاً:

غويري أساسياً أمام البياسجي

تضمنت قائمة نادي رين الأساسية اسم المهاجم الدولي الجزائري، أمين غويري، تحسبا لمواجهة باريس سان جيرمان.

في إطار الجولة السادسة من “الليغ1” التي سيحتضنها ملعب حديقة الأمراء، بداية من الساعة الثامنة مساء.

وحضر اللاعب، غويري، ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه رين، بعد أن شارك احتياطياً في آخر مواجهتين، أمام كل من لانس ومونبلييه. في الجولتين السابقتين.

للإشارة، شارك غويري، هذا الموسم مع فريقه رين في 6 مباريات هذا الموسم، أربع منها أساسياً في “الليغ1″، وسجل هدفاً واحداً وقدم تمريرة حاسمة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • مئات الجماهير يحتفلون بالتتويج بكأس السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك (فيديو)
  • غويري أساسياً أمام البياسجي
  • الرجاء البيضاوي يقيل مدربه زفيكو ويسند مهمة قيادة الفريق لأبو شروان والجيناني
  • محمود أبو الدهب: القمة بطولة خاصة والأهلي يجب أن يحترم الزمالك رغم مشاكله الفنية
  • خالد جلال: ثقة الأهلي ستكون عكسية والزمالك سيظهر بشكل قوي
  • “العرب؛ لم ينجح أحد!”
  • عادل عصام الدين: الاتحاد ليس المرشح الأول لتحقيق كأس الملك ..فيديو
  • حسام عبد المجيد: مباراة كأس السوبر أمام الأهلي ستكون قوية.. وهدفنا التتويج باللقب
  • مدرب السد القطري: مباراة الغرافة ستكون صعبة للغاية
  • قمتان في دوري نجوم قطر.. العربي أمام الريان والسد يواجه الغرافة