قال كمال عثمان مخلوف رئيس رابطة أبناء الصعيد إن الرئيس السيسي قدم العديد من الإنجازات فى مختلف قطاعات الدولة خلال فترة توليه رئاسة مصر، لافتاً أن الرئيس السيسي هو رجل المرحلة القادمة.

وأضاف كمال عثمان خلال تصريحات خاصة للأسبوع إن الرئيس السيسي واجه العديد من التحديات الصعبة وتولى المسئولية فى فترة عصيبة واستطاع النهوض بمصر والخروج بالبلاد من الظلام إلى النور مضيفاً أن قرارات الرئيس السيسي جميعها تصب فى مصلحة المواطن المصرى.

وأكد أن رابطة أبناء الصعيد تدعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية مقبلة وذلك لاستكمال المشروعات والإنجازات التى حققها خلال السنوات الماضية، مؤكداً أن أهالى الصعيد يحبون الرئيس السيسي لاهتمامه بهم وتحقيق حياة كريمة لهم.

وأوضح أن محافظات الصعيد شهدت انطلاقة وطفرة غير مسبوقة فى عهد الرئيس السيسي حيث استطاع تحقيق العديد من المشروعات فى مختلف القطاعات وعلى كل الأصعدة الزراعية والصناعية والبنية التحتية وإقامة المشروعات.

وأشار رئيس رابطة أبناء الصعيد، إلى أن حجم المشروعات التى تم تنفيذها فى صعيد مصر تقدر بـ240 مليار جنيه، مشيراً على أنه تم إقامة أكثر من 4000 مشروع فى صعيد مصر.

اقرأ أيضاًرئيس أبناء الصعيد: استجابة الرئيس لمخرجات الحوار الوطني خلقت تلاحم بين القوى السياسية

حزب مصر بلدي: ندعم الرئيس السيسي لاستكمال مسيرة التنمية | فيديو

بحضور كوكبة من الوزراء والشخصيات العامة.. حفل إفطار ضخم لأبناء قنا والأقصر والصعيد والقبائل العربية بنادى الحرس الجمهوري

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسي إجراء الانتخابات الانتخابات الرئاسية المقبلة أبناء الصعيد الرئيس عبد الفتاح السيسي دعم الرئيس الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

الاتحاد العام للمصريين في إيطاليا يبعث برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة يوليو

ردا على تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي للمصريين في الخارج، بمناسبة ذكرى ثورة يوليو المجيدة، بعث الدكتور إبراهيم يونس ممثل الاتحاد العام للمصريين في الخارج فرع ايطاليا، ببرقية مماثلة للرئيس.

وأعرب ابراهيم يونس، في رسالته عن تقديره لجهود أبطال مصر والقادة الشرفاء، الذين ضربوا أروع الأمثلة وسجل التاريخ بطولاتهم وتضحياتهم.

وتأتي إحتفالات الجاليات المصرية في أوروبا تعبيرا صادقا عن بطولات الجيش المصري ورجال الشرطة البواسل، يدعمهم الإراداة والعزيمة القوية للشعب  المصري العظيم.

وقد جاءت تهنئة الجالية المصرية للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال إحتفال البعثة الدبلوماسية في روما برئاسة السفير بسام راضي، سفير مصر في ايطاليا، وذلك يوم أمس الإثنين الموافق 22 يوليو، وقبل ذلك كان إحتفال البعثة الدبلوماسية في ميلانو، بكامل اعضائها وعلى رأسهم السفيرة منال عبد الدايم القنصل العام لجمهورية مصر العربية في ميلانو، وكان ذلك يوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024.

وبهذه المناسبه قام السفير بسام راضي سفير جمهورية مصر العربية لدي جمهورية أيطاليا بتوجيه الدعوة للفنانه آية خليفة عازفة البيانو ومغنية الأوبرا المصرية والتى تزامن وجودها فى ايطاليا فى هذه الفترة للمشاركة فى حفل الأستقبال الذى تنظمه السفارة وذلك بعزف عدد من المقطوعات الموسيقية علي البيانو وغناء مجموعة من الأغانى الوطنية وسط لفيف من رموز المسؤولين الإيطاليين ورجال الأعمال والسفراء الأجانب والجالية المصرية .

ومن جانبه، توجه اتحاد الجاليات المصرية في اوروبا والاتحاد العام للمصريين في الخارج فرع ايطاليا بخالص التهاني للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، متمنيين لسيادته دوام الصحة والتوفيق والسداد ، ولمصرنا السلامة  والأمن والاستقرار.

 

Messenger_creation_fcef33c8-c080-4cf8-ad71-ad10128ac004 Messenger_creation_be75fce1-f391-4fb6-90eb-b17af73f21e1 Messenger_creation_97b69f00-9482-457b-b040-f05d04d1534e

مقالات مشابهة

  • رسميا.. كامالا هاريس تعلن ترشحها عن الحزب الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024
  • هاريس تعلن ترشحها عن الحزب الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة
  • كامالا هاريس تعلن ترشحها في الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة
  • بث مباشر.. الرئيس السيسي يعقد اجتماعا مع رئيس مجلس الوزراء ووزيري الكهرباء والبترول
  • شائعة وفاة جيمي كارتر: حقيقة الخبر وتفاصيل الحالة الصحية للرئيس الأمريكي الأسبق
  • الاتحاد العام للمصريين في إيطاليا يبعث برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة يوليو
  • وزير الصحة يكشف عن توجيه الرئيس السيسي لـ "المالية" بشأن الأحوال المادية للأطباء
  • هاريس تعلن حصولها على الدعم الكافي لترشيح الحزب الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الامريكية
  • بعد انسحاب بايدن من الانتخابات..هبة القدسي تكشف أخر التطورات بالمشهد الأمريكي
  • حدث في 8 ساعات| الرئيس يفوض مدبولي في 7 اختصاصات.. والإفراج عن 79 من المحبوسين احتياطيا