صدى البلد:
2024-06-30@01:54:03 GMT

مصطفى حجاج: لقب المطرب الشعبي شرف كبير ليا

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

أكد الفنان مصطفى حجاج أن التمثيل مع الغناء خطوة مهمة بالنسبة إليه، ولكنه يحب أن يقدم شيء يحبه الناس منه، متابعًا: "أنا بتاع مصر وبتاع الناس الطيبين".

تابع خلال حواره مع الإعلامية أميرة العادلي على قناة "الحياة"، الثلاثاء، أن لقبه كمطرب شعبي شرف كبير له، مشيدًا بالنقلة النوعية للقنوات المصرية وتغطية الحفلات والمهرجانات الغنائية والفنية، خاصةً نقل قناة "الحياة" لمهرجان القلعة.

أضاف مصطفى حجاج أنه يسعى لتقديم اللون الذي يحبه الناس، ويسعى لتقديم أعمال مختلفة ولها بصمة، متابعًا أن الدراما في الغناء هي حياته وكذلك "الكآبة".

تحدث عن مشاركته في مهرجان القلعة وقال إنه مرتبك بسبب انتظاره ردود الأفعال حول ما قدمه، حيث يرى أن الموضوع ليس سهلًا ويجب أن يصدقه المستمعين فيما يغنيه.

وأذاعت قناة "الحياة" بداية من يوم الجمعة 25 أغسطس حفلات الدورة الــ31 من مهرجان القلعة بشكل حصري على الهواء مباشرة، حيث شهدت الليلة الإفتتاحية عدد من التكريمات لنجوم وصناع الموسيقى والغناء، كما شهدت فقرة غنائية للمطربة فايا يونان وبعدها سهرة مع النجم مدحت صالح.

تذيع قناة الحياة، على مدار أسبوعين حفلات لأبرز وأهم نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، ومن بينهم هاني شاكر، علي الحجار، وليد توفيق، نادية مصطفى، هشام عباس، سيمون، عمر خيرت، مصطفى حجاج، وغيرهم من أبرز نجوم الموسيقى والغناء.

تأتي إذاعة حفلات مهرجان القلعة، استمرارًا للفعاليات الفنية والثقافية التي تذيعها قناة الحياة بشكل حصري، وآخرها حفلات مهرجان العلمين وحفل مهرجان القاهرة للدراما وحفل الأساتذة ومهرجان جرش ومهرجان أسوان وغيرها من الفعاليات الفنية والثقافية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان مصطفى حجاج حفلات مهرجان القلعة مهرجان القلعة مصطفي حجاج مهرجان القلعة مصطفى حجاج

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. هند عبد الحليم تدعم فلسطين

نشرت الممثلة هند عبد الحليم صورة جديدة، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام " ٠

وكانت الصورة لعلم فلسطين ومكتوب عليها:" شمال غزة يموت جوعًا، إنشرو الهشتاج في كل مكان " ٠

معلومات عن هند عبد الحليم
 


ولدت الفنانة هند عبد الحليم ممثلة في الإمارات العربية المتحدة في عام 1993، شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية، وشاركت من قبل مع عروض نقابة المهن التمثيلية بالتعاون مع شبكة تليفزيون النهار، حصلت على جائزة المهرجان القومي للمسرح أحسن ممثله عن دورها في مسرحية هنا انتيجون عام 2015، وشاركت في مسرحية يوم أن قتلوا الغناء تأليف محمود جمال، كان أول ظهور لهند في الدراما التليفزيونيه في مسلسل الكابوس عام 2015.

 

أعمال هند عبد الحليم

 

الأفلام: تفاحة حوا، عروستي، 11:11، جدران صحافية

مسلسلات: الكابوس، فوق مستوى الشبهات، راس الغول، بنات سوبرمان، الميزان، طاقة نور، الأب الروحي، إختيار إجباري، 30 يوم، للحب فرصة أخيرة، عوالم خفية، الشارع اللي ورانا، الأب الروحي (ج2)، لآخر نفس، زودياك، حكايات بنات (ج4،ج5)، وكل ما نفترق، ورا كل باب ج، إلا أنا ج2 (حكاية تُقلها دهب)،  أزمة منتصف العمر.

المسرحيات: الهنا أنتيجون أنتيجون، يوم أن قتلوا الغناء.

مقالات مشابهة

  • لأول مرة.. مصطفى حجاج في هولندا بهذا الموعد «صورة»
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • رئيس نادي البنك الأهلي: طارق مصطفى مستمر معنا.. هو مشروع كبير
  • "أنا نسيته" أحدث أغاني مصطفى سليمان بتوقيع عمرو الخضري والشاذلي
  • مصطفى سليمان يطرح كليب «أنا نسيته»
  • رئيس «الحياة الفطرية»: افتتاح مركز العضية بمحمية الوعول يسهم في الحفاظ على الموارد الطبيعية
  • رامي عياش يحيي حفلا غنائيا بمهرجان موازين في المغرب الليلة
  • بهذه الطريقة.. هند عبد الحليم تدعم فلسطين
  • مصطفى بكري: نحن في حاجة إلى ضخ دماء جديدة.. ويجب على الحكومة الاستماع لـ آراء الناس
  • بعد الإعلان عن «ولاد رزق 4».. عمرو يوسف: منقدرش نضحك على الناس