شهد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية فارس مصطفى الكوهجي الاستقبال الذي أقامه الاتحاد البحريني لألعاب القوى مساء الثلاثاء 29 أغسطس 2023 بمقر الاتحاد للبطلة وينفرد يافي الحائزة على ذهبية بطولة العالم لألعاب القوى للرجال والسيدات التي اختتمت في بودابست مؤخرًا بعد فوزها بالمركز الأول في سباق 3 آلاف متر موانع للسيدات، وذلك بحضور محمد عبداللطيف فهد بن جلال رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

وفور وصول العداءة وينفرد يافي إلى مقر الاتحاد قوبلت بعاصفة من التصفيق من قبل الطاقم الفني والإداري والإعلاميين ثم قلدها الأمين العام فارس مصطفى الكوهجي باقة ورد احتفاء بالنتيجة المتميزة التي حققتها في بطولة العالم لألعاب القوى للرجال والسيدات لتحرز أفضل زمن عالمي في هذا العام ورابع أفضل زمن على مر التاريخ. وبهذه المناسبة أعربت العداءة وينفرد يافي عن سعادتها الكبيرة بإقامة هذا الاستقبال، والذي يعبر عن مشاعر الفرحة والتقدير الكبير للإنجاز الذي حققته، مؤكدة بأن هذا الاستقبال كان له أثر كبير في نفسها وسيعطيها حافز لمواصلة العطاء وتقديم أفضل ما لديها في الاستحقاقات القادمة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا لألعاب القوى

إقرأ أيضاً:

6 ألعاب تنطلق غداً… الحماس يثري منافسات دورة الألعاب السعودية

الرياض – هاني البشر
استُكملت اليوم الثلاثاء مواجهات كرة الطائرة (فئة الرجال) ضمن منافسات النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية، حيث تأهلت أندية “الهلال، النصر، الخليج، الاتحاد” لنصف النهائي بعد فوز الهلال على أبها 3-0، فيما تغلب النصر على الأهلي 3-1، وتمكن الخليج من الفوز على الاتحاد 3-2.

وشهدت منطقة “البوليفارد 4” إقامة أكثر من 22 مواجهة في منافسات الريشة الطائرة (سيدات – رجال) في فئة الفردي، كما احتضنت القاعة البارالمبية في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي مباريات ربع النهائي لكرة السلة 5×5 للسيدات والرجال، حيث كسب فريق جدة يونايتد نظيره الاتحاد للسيدات بنتيجة 66-54، وفاز النصر على نظيره الأخدود بنتيجة 78-47. وفي فئة الرجال، انتصر الخليج على الخويلدية 72-43، واختُتمت المنافسات بفوز الاتحاد على الأهلي 71-67. وبهذه النتائج تأهلت الأندية الفائزة لنصف النهائي.

 

وفي ربع نهائي كرة قدم الصالات للصم (رجال)، كسب نادي الصم بجدة مركز الصم بمكة المكرمة 13-2، وفاز نادي الرياض على مركز الصم بالمدينة المنورة 12-1، وكسب مركز الصم بالباحة نظيره مركز الصم بالقطيف 11-3. (فيما تبقى مواجهة واحدة بين مركز صم حائل ومركز صم الأحساء لم تنتهِ بعد).

وتنطلق غداً الأربعاء منافسات نصف نهائي الطائرة (سيدات)، حيث يواجه الفيحاء نظيره النصر عند الساعة التاسعة صباحاً، يتبعه لقاء العلا مع العنقاء في الساعة الحادية عشرة صباحاً. فيما تشهد مدينة جدة انطلاق منافسات التجديف الساحلي والجت سكي. كما تُقام في الرياض منافسات ألعاب القوى، المبارزة، الملاكمة التايلاندية، كرة قدم الصالات، وألعاب القوى البارالمبية.”

مقالات مشابهة

  • تكريم الأمين العام لمنظمة «أميدا» على هامش فعاليات القمة المشتركة مع اتحاد شركات الإيداع اليورو آسيوي بتركيا
  • نتائج منافسات ألعاب القوى بدورة الألعاب السعودية
  • منظمة أميدا تُكرم مساعد الأمين العام خلال فعاليات القمة المشتركة مع اتحاد شركات الإيداع اليورو آسيوي بتركيا
  • Crow Country المخيفة تصل إلى Nintendo Switch في 16 أكتوبر
  • إدارة اتحاد الحراش تكشف أسباب إصرارها على الاستقبال بملعب “مانديلا”
  • إدارة اتحاد الحراش تصدر بيان بخصوص الاستقبال بملعب “نيلسون مانديلا”
  • 6 ألعاب تنطلق غداً… الحماس يثري منافسات دورة الألعاب السعودية
  • وزير الخارجية الإسرائيلي: الأمين العام للأمم المتحدة شخصية غير مرغوب فيها
  • بطولتان لألعاب القوى ببغداد والنجف ومساعي لإقامة بطولة الجمهورية بعد غياب 15 عاماً
  • صنعاء تحتضن بطولة الجمهورية لألعاب القوى