لبنان ٢٤:
2024-09-23@06:31:16 GMT

تمنّي

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

تمنّي

يتردّد أن حزباً فاعلاً تمنًّى على حليفيه وقف الحملات عبر المحطات، لئلا يتأثر التحالف الذي يجري ترميمه بتأثيراتها السلبية، وفق ما جاء في أسرار "اللواء".

.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: لبنان سياسة

إقرأ أيضاً:

بالفيديو: غارات مكثفة.. الجيش الإسرائيلي يوجّه رسالة إلى سكان جنوب لبنان

وجّه الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الإثنين، 23 سبتمبر 2024، رسالة إلى سكان جنوب لبنان، على ضوء تطورات الأوضاع الأمنية، وكثافة الغارات الجوية.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي في رسالته إلى سكان جنوب لبنان: كل من يتواجد بجوار أو داخل مباني يخفي داخلها حزب الله وسائل قتالية مطالب بالابتعاد عنها حتى إشعار آخر.

ومن جانبها، أفادت مصادر إسرائيلية لسكاي نيوز عربية: "مقبلون على موجة من الغارات تستهدف منازل في القرى اللبنانية يستخدمها حزب الله لتخزين الأسلحة".

وذكر الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، أن منظمة حزب الله حولت جنوب لبنان إلى منطقة حرب.

وادّعى أن حزب الله وعلى مدى عشرين عامًا، نشر أسلحته في جنوب لبنان وأخفى وسائل قتالية وصواريخ داخل المنازل من بينها صواريخ كروز، وبالتالي يعرض المواطنين الذين يعيشون في جنوب لبنان للخطر". وفق زعمه

وشن الجيش الإسرائيلي منذ صباح اليوم هجمات واسعة النطاق في جنوب لبنان، حيث استهداف سلاح الجو منزلًا وبداخله صاروخ كروز كان حزب الله على وشك إطلاقه على إسرائيل. حسب زعم الجيش الإسرائيلي

في لبنانـ أفادت التقارير أن قرى وبلدات تعرضت لقصف هذا الصباح لم يقصفها الجيش الإسرائيلي منذ اندلاع الحرب، وأفيد بأن الهجوم هو الأوسع منذ عام 2006.

 

المصدر : وكالة سوا - مكان

مقالات مشابهة