قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن حصول التايكوندو لأول مرة على دعوة عدد لاعبين لبطولة الجائزة الكبرى بباريس أكبر من الأردن، إنجاز كبير، وتأهل لاعبينا للجائزة الكبرى، يعكس قوة ومستوى اللاعبين المصريين في رياضة التايكوندو، ويمنحهم الفرصة للتنافس وإظهار قدراتهم دوليًا.

ويستعد منتخب التايكوندو للمشاركة في منافسات بطولة الجائزة الكبرى للتايكوندو، التي تقام في الفترة من 29 أغسطس إلى 4 سبتمبر المقبل بباريس، ودخل المنتخب معسكر مغلق بالإسماعيلية، في إطار الاستعداد للمشاركة في بطولة الجائزة الكبرى، ينتهى بعد غدٍ السبت.

وأشاد وزير الرياضة، بتفوق التايكوندو المصري لأول مرة على الأردن في عدد اللاعبين المصنفين المدعوين «من الاتحاد الدولي» لبطولة الجائزة الكبرى بباريس، التي تعد مؤهلة للألعاب الأولمبية، ما يزيد من أهميتها، وجعلها هدفًا مهمًا للمنتخبات الوطنية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزير الرياضة التايكوندو الجائزة الكبرى الجائزة الکبرى

إقرأ أيضاً:

الحرس المدني الإسباني يشيد بالتعاون الأمني المغربي بباب سبتة ويطالب بدعم أكبر للمغرب

أخبارنا المغربية- تطوان

أشادت جمعية "العدالة للحرس المدني" (JUCIL) بالجهود المشتركة التي تبذلها السلطات الأمنية على جانبي الحدود في سبتة، مؤكدة على ضرورة التعاون بين إسبانيا والمغرب لتعزيز السيطرة على الحدود ومحاربة المافيات التي تتاجر بالمخدرات والبشر. 

وطالبت الجمعية وزير الداخلية الإسباني، فرناندو غراندي مارلاسكا، بمزيد من التعاون مع المغرب، كما عبّرت JUCIL عن استيائها من "نقص الموارد والدعم" الذي يؤثر على قوات الأمن في مواجهة التحديات الحدودية.

وضربت الجمعية مثلاً بعدة دول أوروبية مثل ألمانيا وإيطاليا وبولندا والمجر التي تبنت "سياسات صارمة" لمنع دخول المهاجرين غير الشرعيين، مطالبة إسبانيا بعدم التأخر في اتخاذ خطوات مماثلة.

جاء هذا البيان بعد إعلان مندوبية الحكومة في سبتة المحتلة، أمس الأحد، إغلاق الحدود بشكل متقطع، وذلك بالتنسيق الكامل بين السلطات الإسبانية والمغربية لاحتواء موجات الهجرة غير الشرعية.

مقالات مشابهة

  • عُمانية تتوّج بالمركز الثاني عالميا في مسابقة للتصوير الضوئي للجامعات
  • بدء التسجيل في جائزة مكتبة الإسكندرية الكبرى للقراءة في 15 سبتمبر الجاري
  • غلق باب التسجيل في الدورة الأولى  من "جائزة مكتبة الإسكندرية الكبرى للقراءة"
  • الحرس المدني الإسباني يشيد بالتعاون الأمني المغربي بباب سبتة ويطالب بدعم أكبر للمغرب
  • فيديو.. مدرب سموحة الأسبق يشيد بلاعبي الأهلي ويوجه رسالة لجماهيره
  • فريق الإمارات القابضة لدراجات السيدات يفوز بسباق الجائزة الكبرى في ألمانيا
  • دراجة «الإمارات القابضة» تحصد «الجائزة الكبرى» في شتوتجارت
  • جاسباريني عضوة فريق الإمارات القابضة تفوز بسباق الجائزة الكبرى شتوتغارت
  • أبوظبي ودبي تستضيفان الجائزة العالمية الكبرى للإبحار الشراعي
  • أبوظبي ودبي تستضيفان الجائزة العالمية الكبرى للإبحار الشراعي في نوفمبر