البوابة:
2024-10-03@07:06:02 GMT

أديل توقف حفلها الغنائي بسبب معجب.. إليك التفاصيل

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

أديل توقف حفلها الغنائي بسبب معجب.. إليك التفاصيل

أقامت النجمة العالمية "أديل" حفلاً غنائياً خلال عطلة نهاية الأسبوع في ولاية لاس فيغاس الأمريكية وذلك بحضور عدد كبير من جمهورها الواسع.

اقرأ ايضاًأديل تنهار بالبكاء على المسرح بسبب طلب مؤثر من أحد الجمهورالنجمة العالمية أديل توقف حفلها من أجل معجب 

وخلال أداء النجمة العالمية  أغنية Water under The Bridge في حفلها بمدينة لاس فيغاس لاحظت صوت وحركة غير طبيعية بين الجمهور.


 

وتوقفت الفنانة العالمية عن الغناء على الفور وتوجهت للجمهور قائلة: "ماذا يحدث مع هذا الشاب الذي انزعج كثيراً منذ مجيئي على المسرح وانا أغني؟ ما الذي يحدث معه؟، نعم أنت وانت يدك مرفوعة".
 

وتوجّهت أديل بعد ذلك الى حارس الأمن وقالت له: "لماذا تضايقونه جميعكم؟ هل يمكن أن تتركه بمفرده من فضلكم؟، استمتع بالعرض يا عزيزي لن يزعجوك بعد الآن".
 

وبالرغم من الحماس الكبير للمعجب الذي قد يكون مزعجًا للجمهور حوله والفنانة العالمية، إلا أنها قررت الدفاع عنه وطلبت من رجل الأمان تركه بمفرده.

اقرأ ايضاًأديل تدعم المثليّة في حفلتها الغنائية.. وتثير غضب الجمهور العربي

وتابعت قولها: "إنه هنا للحصول على المتعة وجميعكم هنا للاستمتاع فلنبدأ من جديد".

Video of the excited fan Adele defended against security at a recent show of hers in Las Vegas. pic.twitter.com/VZfxoPJup3

— Pop Crave (@PopCrave) August 28, 2023

وأشاد العديد من  الجمهور بردة فعل النجمة العالمية وتجاوبها مع حماس المعجب الشاب بالرغم من أن تصرفه قد يكون سببًا في جعل غنائها صعبًا أمام الدمهور بسبب الإزعاج الكبير الذي أصدره.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ أديل أخبار المشاهير

إقرأ أيضاً:

سيدة تلاحق زوجها بدعوى طلاق للضرر لسبب غريب.. اعرف التفاصيل

أقامت سيدة دعوي طلاق للضرر، ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، اتهمته فيها بإلحاق الضرر المادي والمعنوي بها بعد تسجيله ممتلكاته باسم نجلها، وحرمانه لها من حقها الشرعي في أمواله وكذلك حرمان ابنتها من حقها من الميراث حال وفاته، لتؤكد:" زوجي يعلم الخلافات التي جمعتني وزوجة نجلي، ومنعها لي من زيارة أحفادي وتحكمها في كل صغيرة وكبيرة، وبالرغم من ذلك قام بتسجيل كل ممتلكاته باسم ابني وتركني وابنتي دون دخل يساعدنا على الحياة من بعده".

وتابعت الزوجة: "طالبت من ابني التنازل عن بعض الممتلكات لنا فرفض بسبب خوفه من زوجته، وعندما وقفت في وجه زوجي طردني من منزلي، وعلمت مؤخراً بزواجه بتحريض من زوجة نجلى، لأعلم القرابة التي تجمعها مع زوجة زوجي وتخطيطها لإلحاق الضرر المادي والمعنوي بي، ليتسببوا بحرماني وابنتي من حقوقنا".

وأكدت الأم: "عندما واجهت زوجي بما فعله في حقي ثار واتهمني أنني من دفعته لذلك بسبب المشاكل الكثيرة مع زوجة نجلي- رغم أنها المتسببة لى بالإساءة - بسبب سخريتها من ابنتي، وتركني زوجي معلقة ورفض تطليقي، وشهر بي، وتعدي علي بالضرب، وتسبب لي بإصابات خطيرة نقلت علي أثرها المستشفى، وواصل ابتزازي للتنازل عن حقوقي، ورفض كافة الحلول الودية لإنهاء النزاع، واتهمني بالخروج عن طاعته".

وصدور حكم النشوز يجعل الزوجة فى موقف المخالفة للقانون والمخطئة فى حق زوجها مما يسقط حقها فى نفقة العدة والمتعة ويحق للزوج استرداد ما أداه من مهر ومتاع إذا ما تم تفريقها بحكم قضائي كونه يثبت أن الخطأ كله من جانب الزوجة.







مقالات مشابهة

  • التنمر الرقمي يعصف بالنجوم..العيب في الشهرة أم الجمهور؟
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى طلاق للضرر لسبب غريب.. اعرف التفاصيل
  • عاجل : صنعاء تكشف إدخال منظومة صواريخ جديدة في الهجوم الذي طال مواقع الاحتلال اليوم وهذه هي التفاصيل
  • السلطات الإماراتية توضح حقيقة توقف إصدار التأشيرات للأردنيين
  • صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 قبل موعدها الرسمي.. إليك التفاصيل
  • توقف حركة القطارات في إسرائيل بسبب الهجوم الإيراني.. وفتح المجال الجوي
  • بسبب انفصال 3 عربات.. توقف حركة قطارات الصعيد في المنيا
  • أغاني أديل تعود إلى يوتيوب
  • رسالة إلى أولياء الأمور.. احذروا أن يكون "التيكتوكر" و"البلوجر" قدوة لأبنائكم.. خبراء اجتماع: التيك توك يهدد قيم الأسرة.. وخبير نفسي يحذر من انفجار داخلي بسبب المحتوى
  • بسبب فيلم بنات الباشا.. أهالي طنطا يحتشدون حول زينة (فيديو)