البوابة:
2024-09-08@12:50:23 GMT

رسمياً.. عدم التجديد لـ موسم ثانٍ من مسلسل The Idol

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

رسمياً.. عدم التجديد لـ موسم ثانٍ من مسلسل The Idol

أعلنت شبكة HBO العالمية عن إلغاء فكرة العمل على موسم ثانٍ من مسلسل The Idol الذي أثار الجزء الاول منه الكثير من الجدل وضجة كبيرة جدًا حوله.

اقرأ ايضاًجيني تتعرّض لهجوم عنيف بعد مشهد الرقص الفاضح في مسلسل The Idolقرار رسمي بعد تجديد مسلسل  The Idol لموسم ثانٍ
 

قررت شبكة HBO عدم التجديد لمسلسل ذا ايدول، واعلنت  في بيان أصدرته لمجلة "بيبول"العالمية بأنها حسمت الجدل حول هذا المسلسل ولن يتم تجديده لموسم ثاني ابداً بعد الانتقادات الكبيرة التي تعرّض لها خلال عرض الأول منه.


 

وقال المتحدّث باسم الشبكة إن المسلسل تعرّض لموجة كبيرة من الانتقادات الواسعة التي طالبت بايقافه وذلك بسبب المشاهد الاباحيّة والجنسية المبالغ فيها وعدم وجود أي مبرر درامي لها.
 

وكشف المتحدّث في البيان: "نحن سعداء جداً باستجابة الجمهور لكن وبعد الكثير من التفكير قررنا عدم التجديد لـ الموسم الثاني من المسلسل ونحن ممتنون جداً لطاقم العمل بأكمله من نجوم وممثلين".
 

كما أشار إن المنتجين لم يملكوا سابقًا أي قصة أو أفكار حول موسمٍ جديد، لكنهم كانوا سيحاولون العمل على أكثر من مسار وقصة مختلفة في العمل لو تم إنتاج موسم جديد منه.

اقرأ ايضاًمسلسل The Idol يتعرّض لهجوم كبير من النقّاد.. والسبب مشاهد الإباحيّة المبالغ فيهاإنهاء العمل بشكل سريع ومبكر 

وبالرغم من أنه كان من المقرر قبل عرض المسلسل  أن يكون 6 حلقات، إلا انه انتهى عند الحلقة الخامسة، لياتي قرار عدم التجديد بعد شهرين من انتهاء العمل.

وأثار المسلسل الذي يضم في بطولته  روز ديب بدور جوسلين، ونجم البوب ذا ويكند في دور تيدروس، وسوزانا سون في دور كلوي، وتروي سيفان في دور زاندر، وجيني كيم من فرقة بلاك بينت في بطولته الكثير من الجدل بسبب المشاهد الجريئة والاباحية.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ مسلسل The Idol أخبار المشاهير اطلالات المشاهير

إقرأ أيضاً:

تعرف على شخصية ميدو عادل في مسلسل "إنترفيو"

يشارك الفنان ميدو عادل، حاليًا في مسلسل "إنترفيو "ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويجسد خلال الأحداث دور مالك مدير الموارد البشرية وهي شخصية فضولية. 

تفاصيل مسلسل إنترفيو 

 

وتدور أحداث المسلسل حول «نادين»، التي تعمل محللة بيانات، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب عندما تتوجه لإجراء مقابلة عمل، ويتناول المسلسل قصة حياتها الشخصية وتعاملها مع المخاوف التي تواجهها، خصوصًا فيما يتعلق بالدخول في علاقات عاطفية، ويحاول خالد شباط إقناع «نادين» بالدخول في علاقة حب، ويطلب يدها للزواج، لكنها تبدي ترددًا وخوفًا من الفكرة، إلا أنه يستمر في المحاولة ويحثها على إعطائه فرصة للتعرف عليها.


أبطال مسلسل انترفيو
 

ينتمي مسلسل "إنترفيو" إلى عالم المسلسلات القصيرة، حيث يتكون من 10 حلقات فقط، ويعد أول بطولة مطلقة للفنانة رنا رئيس، ما يمثل خطوة كبيرة في مسيرتها الفنية، العمل من إخراج أحمد خالد أمين وتأليف أمينة مصطفى، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم من بينهم ديانا هشام، مونيكا ألفونس، وسارة نور، إلى جانب عدد من الوجوه الشابة الأخرى.

مقالات مشابهة

  • قبل مسلسل "ظلم المصطبة".. أعمال جمعت بين إياد نصار وريهام عبدالغفور
  • 5 مسلسلات جُدد ينتظرها الجمهور خلال شهر سبتمبر (تقرير)
  • رمضان 2025.. نجوم الدراما يعلنون التحدي مبكراً
  • رسمياً.. الريان يفاجئ الزمالك ويتعاقد مع بن شرقي
  • تفاصيل شخصية إسعاد يونس في مسلسل "إنترفيو"
  • تعرف على شخصية ميدو عادل في مسلسل "إنترفيو"
  • "الثقافي اليمني" يكرم أبطال مسلسل "دروب المرجلة"
  • صبا مبارك تشبة نجمات هوليوود على غلاف مجلة ELLE Arabia
  • عمر أفندي.. نجاح استثنائي لدراما ضاحكة من رحم التراجيديا
  • رسمياً.. بيركشوت البلجيكي يضم السعودي مروان الصحفي