كشفت تقارير صحفية إيطالية أن روما الإيطالي توصل إلى اتفاق مع تشيلسي من أجل الحصول على خدمات البلجيكي روميلو لوكاكو البالغ من العمر 30 عامًا على سبيل الإعارة.

روما يتعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو

وأكدت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن لوكاكو سيلعب لروما على سبيل الإعارة لمدّة موسم واحد فقط على أن يعود إلى تشيلسي عقب نهاية فترة الإعارة.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن تشيلسي سيحصل بموجب الاتفاق على 5.8 مليون يورو في حين سيخفض لوكاكو راتبه السنوي الذي يبلغ قدره 7.5 مليون يورو وسيصل لوكاكو صاحب الأصول الكونغولية إلى روما الثلاثاء من أجل الخضوع للفحص الطبي.

هل يرحل زيزو وفتوح؟.. المدير التنفيذي لنادي الزمالك يحسم الجدل (فيديو) عماد البناني يكشف تفاصيل انتخابات الزمالك.. ويحسم الجدل حول تقسيط غرامة كهربا

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن لوكاكو سيجتمع مجددًا بالمدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو الذي دربه عليه سابقًا في تشيلسي ومانشستر يونايتد، حيث حسمت مكالمة هاتفية بين لوكاكو ومورينيو الصفقة بعد أن سقط النجم البلجيكي من حسابات ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتشيلسي.

وألمحت الصحيفة الإيطالية أن لوكاكو سجل 14 هدف وبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا مع إنتر ميلان في الموسم الماضي، حيث كان يلعب معه على سبيل الإعارة من تشيلسي. وعلى الرغم من ذلك، لم يعبّر لوكاكو عن رغبته بالبقاء مع إنتر ميلان.

وأفادت الصحيفة الإيطالية بأن يوفنتوس كان منافسًا لضمّ لوكاكو ضمن صفقة تبادلة مع الصربي دوشان فلاهوفيتش رغم أن المشجعين عارضوا الفكرة.

ونوهت الصحيفة الإيطالية أن روما كان نشطًا في الصيف الحالي، حيث تعاقد مع الجزائري حسام عوار من ليون ولاعبي الوسط الأرجنتيني لياندرو باريديس والبرتغالي ريناتو سانشيز كما تعاقد مع الإيراني سردار أزمون من ليفركوزن الألماني على سبيل الإعارة مع خيار التعاقد النهائي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: روميلو لوكاكو لوكاكو دوري أبطال أوروبا انتر ميلان تشيلسى على سبیل الإعارة

إقرأ أيضاً:

الأهلي يقترب من الإعلان الرسمي عن صفقة يحيى عطية الله «خاص»

يحيى عطية الله.. اقترب النادي الأهلي من الإعلان عن ثاني صفقاته، استعدادًا للموسم الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما أعلن منذ فترة عن ضم يوسف أيمن قادما من صفوف الدحيل القطري على سبيل الإعارة.

وعلمت بوابة "الأسبوع" أن النادي الأهلي توصل إلى إتفاق مع نادي سوتشي الروسي، خلال الساعات الماضية، لاستعارة الظهير الأيسر يحيي عطية الله.

وقال المصدر، إن يحيي عطية الله سينضم للقلعة الحمراء لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية الشراء، بعد موافقة النادي الروسي على عرض الأهلي الأخير.

واختتم، اللاعب سيخضع لفحوصات طبية دقيقة خلال الساعات المقبلة، قبل الإعلان رسميًا عن ضمه.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يعتمد على لامين جمال للتغلب على ريال مدريد واستعادة لقب الليغا
  • تشيلسي يحدد سعر هدف روما
  • هل ينجح برشلونة في خطف نجم تشيلسي ؟
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ماركا: إصابة لاعب ريال مدريد بالصليبي وموندو ديبورتيفو: برشلونة يُمهل ويليامز
  • موهية تشيلسي تشعل حربا بين ريال مدريد وسان جيرمان
  • الأهلي يقترب من الإعلان الرسمي عن صفقة يحيى عطية الله «خاص»
  • صراع بين الريال وباريس لضم موهبة تشيلسي
  • ريال مدريد يصارع باريس سان جيرمان على نجم تشيلسي
  • ريال مدريد ينافس برشلونة على نجم بايرن ميونخ
  • نادي تشيلسي الإنجليزي يُعير مدافعه جيلكريست إلى شيفيلد يونايتد