أعرب الإعلامي تامر أمين، عن استيائه الشديد بسبب مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، لملحن يقرأ القرآن على أنغام العود.

هي وصلت للمرحلة دي

وانفعل الإعلامي تامر أمين على الهواء، خلال حلقة اليوم الثلاثاء من برنامجه "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، بوقف عرض مقطع الفيديو، قائلًا: "استفغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم.

. إيه ده؟! هي وصلت للمرحلة دي!"

وقف عرض الفيديو

وطالب تامر أمين بوقف عرض هذا الفيديو، وحذفه نهائيا، مشددا على رفضه لتبريرات البعض بأن غرض الملحن هو تعليم المقامات.

خطر الفيديو

وتساءل: "هو إحنا أول مرة نتعلم تجويد وقراءة قرآن؟ الأزهر الشريف به علامات التجويد والترتيل والقراءة زي ما الكتاب بيقول من غير استخدام آلات"، محذرا من أن "انتشار هذا المقطع قد يدفع البعض مستقبلًا إلى استخدام آلات أخرى كالطبول أو توزيع آيات القرآن في الاستوديوهات – استغفر الله العظيم – يخرب بيت التريند ومواقع التواصل كلها".

هدفه التريند

واعتبر أن تصوير هذا الفيديو ورفعه على مواقع التواصل الاجتماعي، دليل على رغبة صاحبه في تحقيق الانتشار والشهرة، قائلا: "هزروا والعبوا وبهدلوا نفسكم من أجل هوس التريندات أنتم حرين، لكن إلا المقدسات والقرآن وآياته.. يخرب بيت التريند".

"بوظت بنتك".. تامر أمين يغضب من شريف منير ويعلق: هل التريند هيشيلك على راسه ويمجد فيك؟ "يواجه التجمعات الاستعمارية".. تعليق تامر أمين على انضمام مصر إلى البريكس

وظهر مؤخرا فيديو لملحن يقرأ القرآن على أنغام الموسيقى، وآلة العود، تحت دعوى تعليم المقامات للقراء، م اثار غضبا واسعا خلال الساعات الماضية بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

https://fb.watch/mK4DZCIXOf/?mibextid=Nif5oz

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تامر أمين خطر الفيديو التجويد الازهر الشريف مواقع التواصل الاجتماعي تامر أمین

إقرأ أيضاً:

إيه اللي بيحصل ده؟ تامر أمين يستنكر أزمة ضم "آرون بوبيندزا" للزمالك

استنكر الإعلامي تامر أمين، حالة الجدل المثارة حول صفقة انتقال اللاعب الجابوني آرون بوبيندزا، إلى صفوف نادي الزمالك، قائلا: "أنا مش قادر أقول الزمالك اتعاقد مع اللاعب ولا لأ 

الزمالك يتسلم البطاقه الدوليه للجابوني ارون بوبيندزا بشير التابعي : مندهش من تعامل الزمالك مرة أخرى مع إنبي بعد موقف اللاعب زياد كمال

وأضاف تامر أمين في برنامجه "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار"، "عمري ما شفت في حياتي إن البطاقة الدولية للاعب تصل الزمالك واللاعب نفسه لسه مجاش لنادي الزمالك ".

 

وتابع:" اتقال إن اللاعب كان في المطار وجاي مصر وحد بعتله ملف فيه مشاكل نادي الزمالك ومشاكل المستحقات وده خلى اللاعب يقلق ومجاش مصر"، معقبا :"إيه اللي بيحصل ده؟ ".

 مينفعش يتم تشويه سمعة نادي الزمالك

وأردف تامر أمين :"سمعة نادي الزمالك من سمعة الكرة المصرية"، مضيفا:" مينفعش يتم تشويه سمعة نادي الزمالك عشان صفقة ونحن أمام مشهد مسيء لينا كلنا وانا مش مبسوط بالمشهد ده.

تلقى نادي الزمالك إخطاراً من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بتلقي البطاقة الدولية للدولي الجابوني أرون بوبيندزا خلال الساعات القليلة الماضية.
وأرسل نادي الزمالك تذاكر الطيران إلى اللاعب تمهيداً لحضوره إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.
جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن مؤخراً عن التعاقد رسمياً مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.
وكان الزمالك سبق وتعاقد من قبل مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وجود بند بأحقية شراء اللاعب.

مقالات مشابهة

  • تامر أمين: قررت إلغاء الاحتفالات بعيد ميلادي تضامنًا مع الفلسطينيين
  • “اعترف بكل حاجة”.. تامر أمين يفجر مفاجأة عن قضية سعد الصغير
  • تامر أمين يطالب بإلغاء الاحتفالات تضامنا مع الفلسطينيين
  • محمد كنو ينفعل ضد الحكم بعد قرار طرده بالبطاقة الحمراء..فيديو
  • إيه اللي بيحصل ده؟ تامر أمين يستنكر أزمة ضم "آرون بوبيندزا" للزمالك
  • تامر أمين بعد أزمة مباراة منتخب مصر وبتسوانا: "أهلا بكم في دنيا عجائب كرة القدم الإفريقية" (فيديو)
  • بنشوف العجب.. تامر أمين يعلق على أزمة مبارة مصر وبتسوانا (فيديو)
  • لجنة التحكيم بمهرجان الرسول الأعظم تعلن أسماء المتأهلين لنصف نهائي مسابقتي تلاوة القرآن الكريم والإنشاد للأشبال
  • زهور مصر المتفتحة.. تامر أمين يطالب بتكريم أبطال مصر في دورة البارالمبية
  • أمينة الفتوى تحذر من السفر الطويل للزوج وتأثيره السلبي على الأسرة.. فيديو