قال عفت السادات، رئيس حزب السادات الديمقراطي، إن الرئيس السيسي نفذ الكثير من أعمال البنية التحتية في مصر خلال السنوات الأخيرة، وهذا فتح شهية الاستثمار، مشيرًا إلى أن هناك ضرورة لتحقيق إنجازات تشريعية، لأنه يحقق مناخ جيد للاستثمار.

هذه المرحلة تقتضي اختيار الاشخاص المناسبين

وتابع «السادات»، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج «بالورقة والقلم»، المذاع على فضائية «ten»، مساء الثلاثاء، أن الوضع في الدولة يتغير إلى الأفضل في كل المجالات، مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وضع استراتيجية لحقوق الإنسان، وهذه يعني أن كل الأمور تسير نحو الأفضل، وأن هذه المرحلة تقتضي اختيار الاشخاص المناسبين لكي يتحدثوا عن المشروعات الجارية خلال الفترة الحالية، معقبًا: «المواطن البسيط محتاج حد يكلمه بنفس اللغة بتاعته، لكي يعلم أهمية هذه المشروعات».

الرئيس السيسي يعمل على محاربة الإرهاب

ولفت إلى أن الرئيس السيسي منذ توليه المسؤولية، وهو يعمل على محاربة الإرهاب، وإعادة بناء الدولة في الوقت ذاته، ونجح خلال سنوات بسيطة في القضاء على الإرهاب في كل ربوع الوطن وسيناء بشكل خاص، مشيرا إلى أن التنمية والمشروعات منتشرة في كل الوطن بالاهتمام ذاته من الرئيس، معقبًا: «حصاد هذه المشروعات قادم».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الرئيس السيسي محاربة الإرهاب إلى أن

إقرأ أيضاً:

عضو الحوار الوطني: على الحكومة مواصلة تحسين جودة البنية التحتية

ثمن طلعت عبدالقوي عضو مجلس أمناء الحوار الوطني التشكيل الحكومي الجديد، مؤكّداً أنَّ الحقيبة الوزارية تضمنت أسماء وقامات لها باع واسع ورؤية فريدة، لافتًا إلى أنَّ الوزراء والمحافظين الجدد على قدر عال من الكفاءة والخبرة ما يجعلها قادرة على التعامل مع التحديات الموجودة بالقطاعات المختلفة، والعبور منها من أجل استمرار مسيرة البناء والنهضة.

وقال عضو مجلس أمناء الحوار الوطني لـ«الوطن» إنَّ الحكومة الجديدة يقع على عاتقها مسئولية مواصلة مسيرة الإصلاح السياسي والاقتصادي الذي بدأته الدولة المصرية منذ سنوات، مشيرًا إلى أنَّ الوزراء الجدد عليهم سرعة تنفيذ توصيات الحوار الوطني سواء في المحاور الثلاث، مؤكّدًا ضرورة الاستمرار في دعم ومساندة القطاعات الإنتاجية وتحسين جودة البنية التحتية.

ولفت إلى ضرورة وضع توصيات المرحلة الأولى من الحوار الوطني على رأس برنامج الحكومة الجديدة، في شكل مشروعات قوانين وتشريعات تعرض على مجلس النواب، وإجراءات سريعة وناجزة تلبي احتياجات المواطن وقادرة على تحقيق مبدأ التكامل في الرؤى للاستجابة والتعامل مع التحديات الداخلية الراهنة.

مقالات مشابهة

  • باحث سياسي: حزب المحافظين البريطاني سيترك المملكة المتحدة بشكل فوضوي
  • وزير الاتصالات: استكمال تنفيذ مشروعات البنية التحتية الرقمية للخدمات الحكومية
  • وزير الاتصالات يصدر قراراً باختصاصات نوابه
  • وزير الاتصالات يصدر قرارا باختصاصات نوابه
  • تحديثًا لتكنولوجيا المعلومات.. «طلعت» يُعين نوابه لمهام محورية في التحول الرقمي
  • عضو بمجلس النواب: الحكومة مطالبة بتحسين جودة الحياة للمواطنين
  • أستاذ استثمار: مشروع رأس الحكمة فتح شهية المستثمرين
  • الرئيس السيسي يوجه بالحفاظ على ما تحقق من مكتسبات في مجالات مكافحة الإرهاب
  • عضو الحوار الوطني: على الحكومة مواصلة تحسين جودة البنية التحتية
  • هليفي من رفح : حرب غزة لا تزال طويلة