صحيفة الاتحاد:
2024-10-05@04:49:07 GMT

أسماء جلال.. «أعلى مشاهدة»

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

محمد قناوي (القاهرة) 

أخبار ذات صلة أبوظبي توسع نطاق ترخيص بيوت العطلات لتشمل المزارع اليوان الصيني يواصل ارتفاعه أمام الدولار

تخوض الممثلة أسماء جلال تجربة البطولة التلفزيونية الأولى في مشوارها من خلال مسلسل بعنوان «أعلى مشاهدة».
وقالت إنها تجسد في العمل الدرامي شخصية فتاة من عائلة بسيطة «مهووسة» بالتيك توك.

ويتناول العمل هؤلاء الأشخاص وتأثير ذلك على حياتهم الاجتماعية والشهرة. 
وذكرت أسماء أنها تعيش حالة من النشاط السينمائي، حيث تشارك في بطولة 5 أعمال، بعضها يعرض خلال الموسم الحالي والبعض الآخر تواصل تصويره ليعرض في وقت لاحق، وتعاقدت على المشاركة في بطولة فيلم «الأستاذ» مع محمد إمام، تأليف وإخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي ويتم التصوير بين واحة سيوة ومدينتي الغردقة ونوبيع.
والفيلم الثاني بعنوان «آل شلبي»، مع ليلى علوي ولبلبة وسوسن بدر، وتدور أحداثه حول 4 أخوات تجتمعن في مناسبة عائلية ويحدث العديد من المفارقات. 
والفيلم الثالث «رحلة البحث عن فستان الزفاف»، وتشارك في بطولته ياسمين رئيس، إخراج جيلان عوف. وتدور أحداث الفيلم حول صديقتين من حي متواضع توشك إحداهما على الزواج، لكن يتلف فستان زفافها في يوم الحفل، فتخوض رحلة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر.
وتحدثت أسماء جلال عن فيلم «وش في وش»، بطولة محمد ممدوح، وأمينة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي داخل شقة زوجين يجتمع فيها بالصدفة أفراد عائلتيهما، وتحدث بينهم العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية.
وتنتظر أسماء عرض فيلم «بضع ساعات في يوم ما»، الذي انتهت من تصويره منذ فترة، ويشارك فيه عدد كبير من الممثلين، منهم مي عمر، ومحمد الشرنوبي، وهنا الزاهد، سيناريو وحوار محمد صادق، وتدور أحداثه خلال 8 ساعات تبدأ من منتصف الليل.
كما تنتظر عرض مسلسل «ورق التوت»، والذي تشارك في بطولته مع شريف سلامة، تأليف سمر طاهر وإخراج حسام علي. وينتمي إلى المسلسلات الطويلة من 45 حلقه، وتدور أحداثه حول مجموعة من الشباب يدرسون داخل أكاديمية لاكتشاف المواهب المسرحية، وتكشف الأحداث عن حياة كل منهم، ومشاكلهم الاجتماعية والأسرية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 9 أشخاص اليوم الأربعاء، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق الصعيد الزراعي، بمدخل مركز دير مواس، نتيجة انفجار إطار السيارة.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى دير مواس التخصصي لتلقي العلاج، وتم التحفظ على السيارة والسائق تحت تصرف النيابة العامة وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التصرف.
وتلقي اللواء مجدي سالم، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بانقلاب سيارة بطريق مصر  أسوان الزراعي أمام مركز ديرمواس.

وعلى الفور، انتقلت سيارات الإسعاف والشرطة إلى موقع البلاغ، وتبين انقلاب سيارة، نتيجة انفجار الإطار الأيمن الخلفي.

وأسفر الحادث عن  إصابة 9 أشخاص بينهم طفل، وهم عفاف أمين عبد الحافظ، 65 سنة، وشقيقتها نادي، 50 سنة، ومحمد جلال عبد العظيم، 40 سنة، وهشام بكر محمد، 50 سنة، وسونيا عمر محمد، 55 سنة، وفله منير حسن، 50 سنة، وكمالات مرعي عبد البديع، 55 سنة، ويوسف أسامة محمد، 5 سنوات، وأحمد جلال براية، 30 سنة، مقيمين جميعا بمركز دير مواس.

مقالات مشابهة

  • 6 أفلام جديدة مأخوذة عن روايات
  • لو بتحب السينما.. حكاية 3 أفلام في دور العرض خلال شهر أكتوبر
  • هل تنجح ياسمين رئيس وأسماء جلال في العثور على "فستان أبيض"؟
  • لأول مرة.. أسماء جلال وطه دسوقي في “فقرة الساحر”
  • لأول مرة.. أسماء جلال وطه دسوقي في "فقرة الساحر"
  • فيلم اللعب مع العيال يجني 38 ألفا و298 جنيها
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وبولونيا يلا شوت في بطولة دوري أبطال أوروبا 2024
  • عرض الفيلم المصري "بحر الماس" بمهرجان الإسكندرية السينمائى غدا
  • بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • تعرف على بديل محمد هاني في الأهلي