كشف الفنان كريم عبدالعزيز سر تأجيل مسلسل "الحشاشين" في رمضان الماضي، قائلا: "صورنا العام الماضي، ولكن المسلسل كبير جدا ومحتاج لمصاريف جبارة، وكان لا بد من تأجيله ليتم إنتاجه بشكل صحيح، حيث أقدم شخصية صعبة جدا".

وأضاف الفنان كريم عبدالعزيز أنه يستعد للجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق"، ومن المتوقع أن يبدأ تصويره في فصل الشتاء المقبل.

وأشار أنه حاليًا فى مرحلة التحضيرات لفيلم "الفرعون الصغير" وسيتم طرحه خلال عام 2025، بعد فيلم الفيل الأزرق 3.

ولفت كريم عبدالعزيز إلى نيته للعودة إلى العمل مع الفنانة منى زكي بعد مرور 14 عامًا على آخر عمل قدماه سويًا وهو فيلم "ولاد العم".

وقال كريم عبدالعزيز: "أنا أعد لفيلم لعب عيال مع منى زكي والمخرج طارق العريان لأول مرة.. وقررنا أنه بعد مضي 14 سنة منذ آخر تعاون بيني وبين منى، سنقوم بإصداره في العام المقبل".

ونوه الفنان كريم عبدالعزيز عن رغبته في تقديم شخصية صعيدية لم يسبق له تجسيدها من قبل، على الرغم من احترامه الكبير للجنوب، وسيقدم هذه الخطوة قريبًا ولأول مرة من تأليف عبدالرحيم كمال.

تصدر الثنائي الفنان كريم عبدالعزيز، والفنانة منى زكي، التريند على مواقع السوشيال ميديا وموقع جوجل وتويتر، وذلك بسبب عودة التعاون بينهما من جديد فى فيلم “لعب عيال” بعد مرور 14 عامًا على آخر تعاون جمع بينهما فى فيلم "ولاد العم".

وكان أعرب النجم كريم عبد العزيز عن سعادته بالتعاون مجددًا مع الفنانة الكبيرة منى زكي في فيلم "لعب عيال" إخراج طارق العريان، بعد 14عاما منذ أن قدما آخرأعمالهما فيلم "ولاد العم".

وأكد كريم عبد العزيز خلال تصريحات إذاعية: "بحضر لفيلم لعب عيال مع منى زكي والمخرج طارق العريان لأول مرة، واتخضينا إن بقالنا 14 سنة معملناش حاجة مع بعض أنا ومنى والسنة اللي جاية هيطلع".

وأضاف أنه يتمنى تقديم شخصية "الصعيدي"، موضحا: "عايز أعمل شخصية الصعيدي جدا لإنى عمرى ما عملتها، ولأول مرة هقدمها قريبا من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال".

وتبدأ الفنانة مني زكي تصوير فيلمها السينمائي الجديد “لعب عيال” أمام النجم كريم عبدالعزيز خلال شهر يناير المقبل.

ومن المقرر أن يجمع فيلم "لعب عيال" بين مني زكي وكريم عبدالعزيز بعد فترة غياب طويلة منذ تقديمها لفيلم “ولاد العم” عام 2009.

لعب عيال 

 

كما تنتظر النجمة مني زكي عرض "القاهرة مكة" ديسمبر المقبل، بعد أن حددت الشركة المنتجة للفيلم موعدًا نهائيًا لطرحه بدور العرض السينمائية، بعد عدة تأجيلات. 

قصة القاهرة مكة

وتدور أحداث الفيلم حول امرأة تسافر لأداء فريضة الحج، وتسعى خلال رحلتها إلى التوبة عما ارتكبته من أخطاء في الماضي. وتضطر هذه المرأة إلى التواصل مع أشخاص من ماضيها لجمع مبلغ من المال، ويخوضون رحلة مشوقة مليئة بالتحديات والصعاب. 

أبطال القاهرة مكة 

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، وغيرهم. والفيلم من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

 

 حصدت النجمة منى زكى جائزة أفضل ممثلة، بتصويت الجمهور، عن مسلسل "تحت الوصاية"، فى حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما فى العلمين الجديدة.

وأكدت مني زكي قائلة: "خدت جائزتين كده، وخايفة أوى وغمرتونى بحبكم وشكرًا جدًا".

حرص مهرجان القاهرة للدراما على تكريم النجمة منى زكي فى دورته الثانية، المقامة فى مدينة العلمين الجديدة، النجمة منى زكى، فور صعودها على المسرح صفق جميع الحضور لها. 

 وقالت منى زكى: "عاجزة عن الشكر لأنى وسط زملائى والتجمع الكبير ده، وإقامة المهرجان فى العلمين والمجهود العظيم، وشكرًا للدكتور يحيى الفخرانى وأشرف زكى، وشكرًا لكل واحد صوّت لى، وتاريخنا فى كل المجالات كبير ومشرف".

ويستضيف مهرجان القاهرة للدراما، برئاسة الفنان الكبير يحيى الفخرانى في دورته الثانية والاستثنائية، النسخة الأولى من احتفالية Starscrapers Awards، والمقامة بـ North Square Mall في مدينة العلمين الجديدة، تحت عنوان "60 سنة دراما" للاحتفال بمناسبة مرور 60 عامًا على إنتاج وإذاعة أول عمل درامي مصري، وتأتى النسخة الثانية من المهرجان مع بعض الاختلافات عن الدورة الأولى التي أقيمت العام الماضى.

 وتشهد النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما بعض التطويرات عن الدورة الأولى، حيث تضم كل المسلسلات التي تم تقديمها على مدار العام، وليس خلال موسم رمضان فقط، فضلًا عن استحداث جوائز باسم الجمهور بجانب الجوائز الأساسية التي تختارها لجنة التحكيم، التي تضم المخرج جمال عبدالحميد، وتضم في عضويتها النجم كريم عبدالعزيز، والنجمة إلهام شاهين، والناقد طارق الشناوي، والكاتب عبدالرحيم كمال.

يستعد النجم كريم عبدالعزيز للتعاون مع النجمة منى زكي في فيلم "لعب عيال"، إخراج طارق العريان.

 حيث من المقرر أن ينطلق تصويره خلال الفترة المقبلة، وتأتى عودة الثنائى الناجح بعد غياب 14 عامًا منذ لقائهما في فيلم "ولاد العم"، الذى قدماه عام 2009 وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

وتعاون الثنائي فى أعمال عدة منها: 

اضحك الصورة تطلع حلوة:

التعاون الأول بين كريم عبدالعزيز ومنى زكي من خلال فيلم "اضحك الصورة تطلع حلوة" عام 1998، الذي شاركا فيه برفقة الفنان الراحل أحمد زكي، ويعيشان خلال أحداث الفيلم قصة حب، رغم اختلاف الطبقة الاجتماعية بينهما، والفيلم تأليف وحيد حامد، وإخراج شريف عرفة.

ليه خليتني أحبك:

 في عام 2000 يتجدد اللقاء بينهما في فيلم "ليه خليتني أحبك"، الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي حول داليا (منى زكي)، التي فرّطت في حب حبيبها هشام (كريم عبدالعزيز) لها، ليرتبط بفتاة غيرها، وتحاول هي الإيقاع بينهما، الفيلم من إخراج ساندرا نشأت.

أبو علي:

 كما قدما فيلم "أبو علي" معًا عام 2005، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، ليصبحا وقتها من أهم الثنائيات الموجودة في السينما، وشارك في بطولة الفيلم أيضًا طلعت زكريا، خالد الصاوي، أحمد فؤاد سليم، انتصار، وغيرهم من الفنانين، العمل تأليف بلال فضل، وإخراج أحمد نادر جلال.

ولاد العم:

 في 2009، كانت أخر مشاركتهما السينمائية في فيلم "ولاد العم"، قبل فيلم "لعب عيال" الذي يقومون بالتحضير له حاليًا، وشارك في بطولة الفيلم أيضًا شريف منير، انتصار، سليم كلاس، صبري عبدالمنعم، وغيرهم من الفنانين، العمل تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج شريف عرفة.

 من ناحية أخرى، يعرض للنجم كريم عبدالعزيز فى السينمات حاليًا فيلم “بيت الروبي”، الذي حقق إيرادات كبيرة فى شباك التذاكر السينمائي.

قصة الفيلم:

 تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي حول زوجين أولهما شخصية إبراهيم الروبي، الذي يجسد دوره الفنان كريم عبدالعزيز، وزوج نور اللبنانية، وتحدث الكثير من المفارقات بسبب ذلك الأمر.

أبطال فيلم بيت الروبي:

 فيلم “بيت الروبي” بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، ونور، وتارا عماد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم محمد عبدالرحمن توتة، ومصطفى أبو سريع، ومحمود السيسي وآخرين، العمل تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

 كان المخرج بيتر ميمي أبدى سعادته بنجاح فيلمه الجديد “بيت الروبي”، الذي يعرض حاليًا فى السينمات، إذ كتب عبر حسابه على فيس بوك قائلًا: “إيرادات فيلم بيت الروبي أمس فقط تخطت الـ 10 ملايين جنيه.. ده رقم أول مرة يحصل فى السينما.. الحمد لله أن الفيلم لمس الناس.. الحمد لله”.

 بينما أعرب الفنان كريم محمود عبدالعزيز عن سعادته بنجاح فيلمه الجديد “بيت الروبي”، الذي نافس فى موسم عيد الأضحي بجميع دور العرض السينمائية.

 أكد كريم محمود عبدالعزيز فى تصريحات تليفزيونية: "كنت قاعد مع المخرج بيتر ميمي وقالي فيه فيلم مع كريم عبدالعزيز فقولتله خلاص موافق عشان عارف الفيلم أكيد هيبقى حلو، وأستاذ كريم عبدالعزيز بيحاول دايمًا ينتقي أفلامه وتكون محترمة وحلوة وتكون صالحة لكل الناس، وعائلية ودي حاجة كويسة وأكيد هيبقى فيلم حلو، وطبعًا أكيد بيتر بيعمل أفلام حلوة".

فيلم بيت الروبي

 وأضاف: "كريم عبدالعزيز قمة في الاحترام والاحتراف وكل حاجة، والعلاقة بسيطة وسهلة وحلوة وسلسلة، وفيلم معمول على الرايق، والمنافسة مبشوفهاش، ومفيش منافسة بين حد وحد، لأن كل واحد ليه تفاصيل وجمهوره".

آخر أعمال الفنان كريم عبدالعزيز:

 يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم عبدالعزيز فيلم "كيرة والجن"، الذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي، وهو مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد، الذي كتب السيناريو والحوار.

فيلم بيت الروبي

 والفيلم إخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، فضلًا عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

يرصد الفيلم حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كريم عبد العزيز الحشاشين مسلسل رمضان الفيل الأزرق لعب عيال مهرجان القاهرة للدراما الفنان کریم عبدالعزیز فیلم بیت الروبی کریم عبد العزیز طارق العریان لعب عیال فی فیلم منی زکی منى زکی

إقرأ أيضاً:

مبتتحسبش كده..كريم عبد العزيز يوضح موقفه من ترتيب الأسماء على الأفيش

وضح النجم كريم عبد العزيز موقفه من وضع اسمه على البوستر الرسمي في أي عمل يقدمه خاصةً لو كان العمل يتشارك فيه مع نجم آخر، حيث قال:" أنا محسبهاش كدة.. كلنا زمايل والأهم هو التفاهم بين فريق العمل لنجاحه مع الجمهور".

كريم عبد العزيز الفيل الأزرق 3

 

ويستعد كريم عبد العزيز لبدء تصوير أحدث أعماله السينمائية، وهو فيلم «الفيل الأزرق 3»، بعد نجاح الجزئين الأول والثاني، وتحقيقهما إيرادات مرتفعة في شباك التذاكر وذلك بعد ترك المخرج أحمد مراد النهاية مفتوحة في الجزءين السابقين.

كريم عبد العزيز في تجربة ولاد رزق 3

 

وأوضح في تصريحات تلفزيونية له، أنه قدم فيلم كيرة والجن مع أحمد عز ولم يتطرقا لهذه الأمور وحقق الفيلم نجاح كبير جدًا، وأشار أنه حرص على مباركة أحمد عز بنجاح ولاد رزق 3 وشارك معه كضيف شرف.


تفاصيل ولاد رزق 3

 

وشارك كريم عبد العزيز كضيف شرف في فيلم  ولاد رزق 3، والفيلم تدور أحداث الجزء الثالث منه بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على  ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ  ولاد رزق.

أبطال ولاد رزق 3
 

فيلم  ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.


آخر أعمال كريم عبد العزيز 
 


يذكر أن آخر أعمال كريم عبد العزيز هو فيلم بيت الروبي الذي حقق به نجاح كبير،وتدور قصة فيلم في إطار كوميدي، حول تأثير السوشيال ميديا على حياة الكثيرين، حول زوجين هما إبراهيم الروبي «كريم عبدالعزيز» وإيمان الروبي «نور» ابنة عمه لديهما طفلان ولد وبنت، يعيشان بمنزل على أحد الشواطئ الساحلية، وتضطرهما الظروف للسفر إلى القاهرة لإنهاء بعض الأوراق ليواجهان ماضي أليم بسبب حادث تسببت فيه زوجته وقت عملها كطبيبة لأمراض النساء والتوليد.

مقالات مشابهة

  • مباراة ملاكمة بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز: تفاصيل وتعليقات
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • بعد «كيرة والجن».. «عز» و«كريم» في عمل فني جديد
  • بدء تحضيرات الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق".. تعرف على أحداثه المتوقعة
  • كريم عبد العزيز يكشف موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 3
  • مبتتحسبش كده..كريم عبد العزيز يوضح موقفه من ترتيب الأسماء على الأفيش
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز.. إليكم التفاصيل
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز في السينما (ما القصة)
  • كريم عبدالعزيز عن ترتيب وضع اسمه على الأفيش: «مبتتحسبش كدة»
  • 4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات