صراحة نيوز:
2024-07-06@22:16:02 GMT

احمد سعد يتعرض لهجوم من قبل زوجته

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

احمد سعد يتعرض لهجوم من قبل زوجته

 

صراحة نيوز- بشكل مفاجئ أعلنت مصممة الأزياء علياء بسيوني انفصالها عن المطرب المصري أحمد سعد، بعد زواج دام لمدة عامين، ورزقا فيه بطفلتين.

مصممة الأزياء لم تعلن عن الأسباب التي أدت إلى الانفصال، لكنها شنت هجوما كبيرا على أحمد سعد، من خلال خاصية القصص المصورة عبر حسابها على “إنستغرام”.

.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا أقلام مال وأعمال اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا أقلام مال وأعمال اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

الدولي رياض محرز يصدم الجزائريين في حفل زفافه بالتعاقد مع مصممة مغربية للقفطان واللباس التقليدي المغربي

زنقة20ا الرباط

تحول زفاف نجم نادي الأهلي السعودي، رياض محرز، وعارضة الأزياء البريطانية، تايلور وارد، على مواقع التواصل الاجتماعي، ليس فقط للاحتفال بالذكرى الثالثة لزواجهما، بل تحولت المناسبة إلى منصة لتصحيح مغالطات وتأكيد هوية ثقافية عريقة.

وقد روجت بعض وسائل الإعلام ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر معلومات مغلوطة حول أزياء المغربية للعروسين ونسبها إلى الجزائر، ممّا أثار ضجة كبيرة واستدعى ردّة فعل قوية من مصممة الأزياء المغربية المقيمة في الإمارات، سلمى بنعمر.

ورفضت سلمى بنعمر الصمت إزاء هذه المغالطات، وخرجت لفضح الأكاذيب وكشف حقيقة الزي التراثي الذي ارتدته زوجة رياض محرز.

و أعلنت بنعمر بفخر أنّها صاحبة القفطان الذي تألقت به تايلور وبنات محرز، مكذبة بذلك كلّ الروايات التي حاول من خلالها البعض السطو على هذا المُكوّن الأساسي من الهوية الثقافية المغربية. ولم تكتفِي بنعمر بالتأكيد الشفهي، بل حرصت على تقديم دليل دامغ ينسف رواية “السطو”.

فقد نشرت على حساب علامتها التجارية للأزياء على إنستغرام مقطع فيديو من حفل الزفاف، يُظهر بوضوح جمالية القفطان المغربي الأصيل الذي صممته خصيصًا لهذه المناسبة، مُرفقةً إياه بتعليق يؤكّد هوية التصميم ويُشير إلى تايلور وارد.

مقالات مشابهة

  • امام محمدين : احمد رفعت أصر علي الانتقال للزمالك .. وكنا نسميه الفيلسوف ومحبوب من الجميع
  • نادر شوقي: والدة أحمد رفعت كانت بتكلم الناس تتوسل إليهم علشان مشكلته تتحل
  • موعد حفل وائل جسار في بيروت بمشاركة اللبناني نادر الأتات
  • الدولي رياض محرز يصدم الجزائريين في حفل زفافه بالتعاقد مع مصممة مغربية للقفطان واللباس التقليدي المغربي
  • محمود أبو هلال .. إلى احمد الحسن الزعبي “لن نيأس”
  • الساعات الأخيره للاعب أحمد رفعت قبل وفاته
  • هاجر أحمد تكشف عن تعرضها لوعكة صحية
  • النونو.. تفاصيل فيلم أحمد حلمي الجديد
  • احمد الحسن
  • وفيات الخميس .. 4 / 7 / 2024