أعلن فينشر كابيتال بنك، المرخص له كبنك جملة إسلامي من قبل مصرف البحرين المركزي، عن التخارج بنجاح من استثماره في شركة تطوير مشروع العالم، حيث كان البنك وشركاؤه يملكون قطعة أرض على مساحة 900,000 قدم مربع في «جزر العالم»، المجتمع السكني والترفيهي الراقي الواقع قبالة ساحل دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد علق الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، رئيس مجلس إدارة فينشر كابيتال بنك على التخارج من استثمار جزر العالم بالقول: «يسعدنا الإعلان عن التخارج بنجاح من هذا الاستثمار المتميز، وذلك بعد حالة الانتعاش التي شهدتها أسواق العقار في دولة الإمارات بالرغم من التحديات التي واجهت هذا المشروع منذ البداية». وجدير بالذكر أن شركة استيراد الاستثمارية ش.م.ب («استيراد»)، الشركة الاستثمارية الواقع مقرها في البحرين، قد استحوذت مؤخرًا على فينشر كابيتال بنك. وتُعد «استيراد» واحدة من أعرق الشركات الاستثمارية في المملكة، وقد تأسست عام 1973، وهي مدرجة في بورصة البحرين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

إيمان العاصي تكشف عن مفاجأة في الحلقات القادمة من مسلسل برغم القانون

كشفت الفنانة إيمان العاصي، عن مفاجأة خلال الأحداث القادمة من مسلسل «برغم القانون»، الذي يعرض حاليا على شاشة قناة ON، وحقق نجاحًا كبيرًا، حيث تفاعل الجمهور مع حلقاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إيمان العاصي تكشف كواليس مشاهدها

وقالت «العاصي»، خلال لقاءها مع برنامج «ET بالعربي»: «لما بلغوني أنهم لقوا حد شبه جوزي، والمفروض أروح أشوفه في المشرحة، كان مشهد صعب جدًا عليا، وكمان في مشهدين في الحلقات الجاية، هيكونوا صعبين جدا، والناس هتتأثر بيهم جدًا».

وأضافت:«مكنتش متخيلة النجاح الكبير أوي دا، والردود الأفعال كانت من أول حلقة، والحمدلله متواصلة لحد دلوقتي مع الحلقات، فسعيدة أوي، وكل الطاقم الحقيقية سعيد، وأنا كنت حابة إن الجمهور هو اللي يبكي عليها، ويبقي زعلان ومتأثر أكتر من ليلى، عشان كدا كنت بحاول أدي مشاعر ليلى من إحساسها الداخلي».

أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، أبرزهم إيمان العاصي، محمد القس، محمد محمود عبد العزيز، رحاب الجمل، وليد فواز، إيهاب فهمي، جوري بكر، فرح يوسف، عايدة رياض.

مقالات مشابهة

  • «watch it» تطرح البرومو التشويقي الثاني لمسلسل «6 شهور»
  • أجواء لطيفة نهارا.. توقعات طقس الساعات المقبلة
  • 14 محافظة موعودة بالأمطار خلال الساعات القادمة
  • اعتقالات لرجال دين شيعة في البحرين بسبب نعي نصر الله
  • ???? احدى العمليات الأسطورية السودانية
  • إيمان العاصي تكشف عن مفاجأة في الحلقات القادمة من مسلسل برغم القانون
  • تعيين أحمد عيسى عضوا بمجلس إدارة «سي آي كابيتال» للاستثمارات المالية
  • الذهب والفضة في صدارة رابحي أسواق السلع خلال 9 شهور
  • الأمطار تطفئ حرارة الأجواء في 14 محافظة خلال الساعات القادمة
  • الأرصاد: هطول أمطار متفرقة على أجزاء من عدة محافظات خلال الساعات القادمة