حذف موقع "يوتيوب" صفحة الصحفي الاستقصائي المصري محمد العلوي، عقب نشره مواد حصرية قال إنها تتعلق بممنلكات الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي غي مصر.

إقرأ المزيد "فيلا زيلينسكي الفاخرة في مصر".. صحفي يكشف مفاجأة وفساد عائلة الرئيس الأوكراني

ووفقا للوثائق التي نشرها العلوي، فقد استحوذت عائلة زيلينسكي على فيلا فاخرة في الجونة بمصر، مرفقا إياها بمقطع فيديو للفيلا.

وبحسب الصحفي، فإن المدعوة أولغا كياشكو، التي يتطابق اسمها مع اسم حماة زيلينسكي "تمتلك عقارا لكبار الشخصيات بقيمة 5 ملايين دولار في مدينة الجونة المصرية، بأموال المساعدات التي يدفعها الغرب لأوكرانيا مقابل الحرب ضد روسيا".

ووفقا للتقارير التي تحدث عنها الصحفي المصري فالعقار عبارة عن منتجع فخم يتواجد في الجونة في ساحل البحر الأحمر.

وفي الغالب فإن هذه الخطوة المتمثلة في حذف صفحة العلوي من قبل إدارة يوتيوب مدفوعة برغبة الغرب في إخفاء مظاهر الفساد في نظام كييف الذي يدعمونه، بالنظر إلى كم المساعدات الهائلة التي تم تزويده بها منذ انطلاق العلمية العسكرية الخاصة، وذلك على حساب المواطنين الغربيين ورفاهية عيشهم، بحجة دعم القضية الأوكرانية، والتي بدأت مظاهر الفساد والخداع لدى قادتها وعلى رأسهم زيلينسكي تتكشف للجميع.

 

المصدر:  RT

 

 

 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار مصر أخبار مصر اليوم الأزمة الأوكرانية العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا الفساد غوغل Google فلاديمير زيلينسكي فيسبوك facebook يوتيوب Youtube

إقرأ أيضاً:

الضرائب: حزمة التسهيلات الضريبية تشمل كل الممولين والأنشطة

أعلنت رشا عبد العال رئيس مصلحة الضرائب، فتح صفحة جديدة مع رجال الأعمال والمستثمرين ورواد الأعمال ورجال الصناعة والتجارة ومختلف فئات المجتمع الضريبي، لتعزيز الثقة وتغيير الصورة الذهنية وتحقيق الشفافية والعدالة. 

التسهيلات تشمل كل الأوعية الضريبية

وأشارت إلى أن حزمة التسهيلات الضريبية المعلن عنها هي حزمة كبيرة وضخمة بها الكثير من التسهيلات الضريبية، والتي تشمل كل الأوعية الضريبية والأنشطة والممولين، مع اختلاف حجم أعمالهم.

وأشارت إلى أنه خلال الأربعة أسابيع المقبلة، سيجرى الإعلان في كل أسبوع عن مجموعة من بنود التسهيلات الضريبية بشكل تفصيلي، لمناقشتها وشرحها، مع إجراء الحوار المجتمعي اللازم لها، موضحة أنه بمجرد الانتهاء من نشر تفاصيل حزمة التسهيلات سيجرى الإعلان عن استراتيجية السياسات الضريبية. 

وأوضحت أنه من ضمن حزمة التسهيلات الضريبية، جرى عمل منظومة متكاملة للممولين الذين لا يتجاوز حجم أعمالهم 15 مليون جنيه سنويا، ولكل الأوعية الضريبية الدخل والقيمة المضافة والدمغة ورسم التنمية وتوزيعات الأرباح.

وتابعت: «نحن نستهدف أن نرسل رسالة طمأنة إلى القطاع غير الرسمي، أنك بانضمامك إلى المنظومة الرسمية طواعية سوف نتغاضى عن كل تعاملاتك التجارية أو الخدمية التى قمت بها قبل إنضمامك لمنظومة الإقتصاد الرسمى، وستكون كافة الالتزامات الضريبية واضحة و بشكل سهل ومبسط جدا».

صفحة جديدة مع رجال الأعمال والمستثمرين

وأشارت إلى أنه أيضا من ضمن التسهيلات الضريبية التي تؤكد على رغبتنا الصادقة لفتح صفحة جديدة مع الممولي،ن أنه سيتاح للممول الذي لم يستطع الالتزام بتقديم إقراراه الضريبي في المواعيد القانونية، لأي سبب عن سنوات محددة سيتم الإعلان عنها لاحقا تقديم إقراراه دون عقوبات، مشيرة إلى إتاحة إمكانية للممولين بتقديم إقرارات ضريبية معدلة عن أعوام محددة يجرى الإعلان عنها أيضا، وذلك في حالة وجود سهو أو خطأ أو إغفال بيانات لم تدرج في الإقرار الأصلي دون التعرض للجزاءات المقررة قانونا.

مقالات مشابهة

  • محمد نور يعلن بحثه عن موديل لأغنيته الجديدة «هو فيه كده»
  • كان مُزحة.. إيلون ماسك يحذف منشورًا مثيرًا بشأن محاولة اغتيال ترامب
  • من داخل منزله.. نجل فؤاد المهندس يحكي أسرارا في حياة والده
  • قوة تأمين الكوبري العلوي تتمكن من إنقاذ فتاة قبل قيامها بالانتحار من أعلى الكوبري بالفيوم
  • زيلينسكي يطلب من الغرب السماح بـ"تدمير" قواعد جوية روسية
  • زيلينسكي يطلب من الغرب السماح بـتدمير قواعد عسكرية روسية
  • مصلحة الضرائب: حريصون على فتح صفحة جديدة مع رجال الأعمال والمستثمرين
  • الضرائب: حزمة التسهيلات الضريبية تشمل كل الممولين والأنشطة
  • هل ستضرب صواريخ الغرب العمق الروسي؟.. هذه أهداف خطة زيلينسكي السرية
  • سياسي بريطاني يحذر من التهديدات التي سيواجهها الغرب إن سمح لكييف بضرب الأراضي الروسية