بدأت اللجنة التي تدير الزمالك حاليا برئاسة عماد البناني، اليوم الثلاثاء، في تنقية العضويات داخل النادي، وذلك تمهيدا لانتخابات النادي المقبلة والمقرر لها شهر أكتوبر.

وكانت لجنة الزمالك برئاسة البناني قد وجهت الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك والتي تشمل إجراء الانتخابات، حيث سيتم فتح باب الترشيح لكافة مقاعد مجلس الإدارة في الفترة من 4 وحتى 10 سبتمبر منذ العاشرة صباحًا حتى السادسة مساءً، وتعقد الجمعية العمومية يوم 20 أكتوبر 2023 طبقا للوائح والقوانين المتبعة وذلك لاختيار مجلس إدارة جديد.

ويعود فريق الزمالك لاستئناف تدريباته يوم الجمعة المقبل وذلك لمدة ثلاثة أيام، ثم ينتظم الفريق في معسكر داخلى مغلق بمصر الجديدة بداية من يوم 4 سبتمبر المقبل.

ويخوض الزمالك في بداية شهر سبتمبر مباراتين وديتين لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد، وذلك يومي 7 و11 سبتمبر وفقا لطلبات المدرب الكولومبي للزمالك خوان كارلوس أوسوريو.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق أرتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والمقرر لها في تنزانيا يوم 16 سبتمبر المقبل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك عماد البنانى أرتا سولار بطل جيبوتي خوان كارلوس أوسوريو

إقرأ أيضاً:

فوز محمود حسين برئاسة لجنة الشباب والرياضة وخروج حازم إمام

 

أسفرت انتخابات لجان الشباب والرياضة بمجلس النواب، عن فوز الدكتور محمود  حسين، برئاسة اللجنة بالتزكية للمرة الخامسة على التوالي، بينما شهدت خروج حازم إمام من التشكيل الجديد.

وأسفرت الانتخابات عن فوز النائب سامر التلاوى وكيل أول اللجنة، والنائب محمد لبيب وكيل ثان، كما فاز النائب نشأت فؤاد عباس، بأمانة سر اللجنة بالتزكية بدلا من حازم إمام.

ودعا المستشار حنفى جبالى رئيس مجلس النواب، خلال الجلسة العامة لإجراء انتخابات اللجان النوعية، مؤكدا عدم تلقى أى اعتراضات على تشكيل قوائم اللجان النوعية، ووافق المجلس على تشكيلها، وذلك تمهيدا لإجراء انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية بدور الانعقاد الخامس.


وقرر المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، فتح الباب لتلقي الاقتراحات والاعتراضات على تشكيل قوائم اللجان النوعية.

مقالات مشابهة

  • الخطيب يشارك في اجتماعات الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية
  • رئيس مجلس الشيوخ يدعو لإجراء انتخابات اللجان النوعية
  • كامل الوزير يترأس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة أكتا للنقل الجماعي
  • كامل الوزير يترأس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة أكتا للنقل الجماعى
  • فوز محمود حسين برئاسة لجنة الشباب والرياضة وخروج حازم إمام
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد فعاليات الجمعية العمومية العادية لمركز السلام
  • النائب محمد السلاب يفوز برئاسة لجنة الصناعة بمجلس النواب
  • رئيس مجلس النواب يدعو هيئات مكاتب اللجان النوعية لإجراء الانتخابات
  • بحضور المصري شعبان.. قرارات هامة في اجتماعات الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكوندو
  • 10 ديسمبر.. موعد الجمعية العمومية لانتخابات اتحاد الكرة