تصدَّرت شبكة تليفزيون الحياة محركات البحث على موقع «جوجل»، وكذلك «تريندات» موقع التواصل الاجتماعى إكس (تويتر سابقاً)، وذلك بالتزامن مع النقل الحصرى، الذى تقوم به الشبكة لمهرجان محكى القلعة، فى دورته الـ31.

وتقدم شبكة تليفزيون الحياة إذاعة حصرية لغالبية الفعاليات الفنية فى مصر، ما أدى لخلق ثقة بينها وبين المشاهد دفعته لاعتبارها ناقل الفن المصرى، وفقاً للفنان هانى شاكر، خلال حفلته بمحكى القلعة، الأحد الماضى.

كما أشاد الفنان هانى شاكر بالنقل الحصرى لمهرجان القلعة الدولى للموسيقى على قناة الحياة، قائلاً إن «تغطية القناة للمهرجان يشاهدها ملايين الناس من كل أنحاء العالم، وإن هذا ليس غريباً على قناة الحياة».

وأشادت الدكتورة نيفين الكيلانى، وزيرة الثقافة، بما تقدمه قناة الحياة، كما تقدمت بالشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على البروتوكول الذى وقَّعته مع وزارة الثقافة، لنقل كل الفعاليات الثقافية والأحداث الفنية، قائلة: «أصبح بإمكان العالم كله أن يرى ما يحدث فى مصر الآن».

كما أشادت الفنانة نادية مصطفى بالنقل الحصرى لقناة الحياة للفعاليات الفنية مؤخراً، مؤكدة أنها تدعم القوى الناعمة المصرية، وأسهمت فى تعريف المواطنين فى مصر بالفعاليات الثقافية المهمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قناة الحياة هانى شاكر مهرجان القلعة قناة الحیاة

إقرأ أيضاً:

محمد الباز يتحدث لـ«الحياة اليوم» عن خبراته خلال مشواره الإعلامي

قال الإعلامي الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير الدستور، إنه خلال مشواره الإعلامي مر بمراحل دفعته لتحقيق أهداف جديدة، متابعًا: «بدأت الإعلام منذ 25 عاما، كانت معظم تجاربي صحفية، ومن يبدأ عمله الإعلامي بالصحافة، تظل هي المكون الأساسي في عمله، فمعظم الصحفيين يتوجهون للعمل بالبرامج، فتأخذهم عن الكتابة».

الصحافة الوقود الأساسي للإعلام 

أضاف «الباز» خلال حلقة اليوم من برنامج «الحياة اليوم»، أنه قاوم بشكل كبير أن يأخذه التليفزيون من الكتابة، لافتًا إلى أن الصحافة هي الوقود الأساسي للعمل في التليفزيون، وأنه بدأ العمل في التليفزيون منذ عام 2017 في قناة المحور ببرنامج «90 دقيقة»، و«آخر النهار» بقناة النهار، وكان محظوظًا لأنه بدأ البرامج من أولها، لبذله جهد كبير في لتثبيت البرامج.

جمهور محمد الباز يشاركه مشواره الإعلامي 

واصل: «الحظ كان محالفًا لي بسبب جمهوري، حتى وصولي إلى برنامج الحياة اليوم، فالبرنامج عمل فيه أشخاص مخلصين للمجال الإعلامي، وحافظوا على كيانه»، لافتًا إلى أنه بعد قناة النهار، أطلق برنامج «الشاهد» من قناة «إكسترا نيوز»، موجهًا الشكر للإعلامي أحمد الطاهري، رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على جهوده.

مقالات مشابهة

  • ديانا حداد تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بـ«الناس الحلوة»
  • شاهد..مشعوذ يفضح زبائنه بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي!
  • أبوظبي تتصدر قائمة المدن الأكثر أماناً على مستوى العالم
  • الداخلية العراقية تعلن عن استراتيجيتين إزاء مواقع التواصل الاجتماعي
  • محمد الباز: الانضمام لمنظومة «توك شو» الشركة المتحدة شرف كبير
  • ديانا حداد تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بـ "الناس الحلوة"
  • مايا مرسي تتصدر «تريند» وسائل التواصل الاجتماعي.. «جابت حقوق سيدات كتير»
  • محمد الباز يتحدث لـ«الحياة اليوم» عن خبراته خلال مشواره الإعلامي
  • قصور الثقافة تشاك بـ6 عروض في الدورة 17 للمهرجان القومي للمسرح
  • 6 عروض لهيئة قصور الثقافة في الدورة 17 للمهرجان القومي للمسرح