أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة قنا، عن قطع مياه الشرب على مدينة فرشوط وعدد من القرى التابعة لها مساء غدا الأربعاء لمدة 12 ساعة لوجود أعمال في الخطوط الرئيسة.

سبب قطع المياه غدا في قنا والمناطق المتأثرة 

وقالت شركة مياه قنا في بيان صحفي اليوم، إنه نظرا لأعمال ترحيل وربط خطوط مياه الشرب المتعارضة مع الكوبري العلوي بمدينة فرشوط أمام البنك الأهلي يتم قطع المياه لإنهاء تلك الأعمال عن المناطق التالية، مدينة فرشوط بالكامل، وقرية الكوم الأحمر وقرية رفاعة وقرية سيسبان وقرية رسلان وقرية نجوع غانم وقرية الدهسة وقرية القبيبة.

موعد قطع المياه في قنا 

وأكدت الشركة إن المناطق المذكورة سوف يتم قطع المياه، ابتداءاً من الساعة 11 مساء الأربعاء، حتى الساعة الحادية عشر صباح الخميس.

وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمطاعم قاطني المناطق المتأثرة بانقطاع المياه خلال فترة العمل بتوفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة العمل المذكورة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قطع المياه غدا محافظة قنا مياه الشرب الخط الساخن مياه قنا قطع المیاه

إقرأ أيضاً:

خريطة قطع المياه عن عدة مناطق في 5 محافظات غدا.. الأماكن والمواعيد

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، قطع المياه في عدد من الشركات التابعة بمحافظات «دمياط - الفيوم - الدقهلية - القليوبية - المنيا».

أسباب قطع المياه عن مناطق دمياط

وأعلنت شركة المياه بدمياط، قطع المياه غدا الثلاثاء لمدة 4 ساعات بدءا من الساعة 9 مساء حتى الساعة 1 صباح الأربعاء، عن مناطق «الروضة - تفتيش السرو - أبو جريدة - العطوي»، للقيام بأعمال الصيانة للوصلات الداخلية بغرفة القياس بأولاد حمام.

مدة قطع الخدمة عن مناطق الفيوم

وأعلنت «مياه الفيوم»، انقطاع المياه عن عدد من المناطق وهي «مركز ومدينة أطسا، وقري قلمشاة، مطول، بحر أبوالمير، جردو، الونايسة، أبو جندير، مركز ومدينة يوسف الصديق، وقرى الحامولي، النزلة»، غدا الثلاثاء اعتبارا من الساعة العاشرة صباحًا حتى العاشرة مساء من نفس اليوم، بسبب وجود كسر بخط مياه شرب قطر 600 مم، أمام عزبة الميتة طريق دفنو قلهانة بمركز إطسا.

القيام بأعمال صيانة بمحطة صرف

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية عن انقطاع المياه غدا الثلاثاء لمدة 4 ساعات عن « قرية إخطاب - قرية ميت مسعود - الأنشاصية - جالموه - البقلي» للقيام بأعمال صيانة في محطة صرف إخطاب الرئيسية التابعة لمنطقة أجا.

الغسيل الدوري لشبكات المياه بالكلور

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية انقطاع المياه عن مدينة القناطر الخيرية، اعتباراً من الساعة العاشرة مساء اليوم الاثنين، لافتا إلى أن الانقطاع نظرا لأعمال الغسيل الدوري لشبكات المياه بالكلور.

قطع المياه في عدة مناطق بالمنيا

فيما قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا بقطع المياه اليوم عن مركزي مغاغة والعدوة والقرى التابعة لمدة 8 ساعات حتى التاسعة مساء، لحدوث كسر مفاجئ في خط 800 مم بمحطة الصعايدة.

مقالات مشابهة

  • لمدة 8 ساعات .. قطع المياه عن هذه المناطق
  • عبوات مياه الشرب المعبأة ليست آمنة تماما كما تظن
  • بعد شكاوي المواطنين.. رئيس مركز سمالوط يتفقد محطات مياه الشرب
  • مياه الفيوم: قطع المياه عن بعض مناطق المحافظة غدا
  • غدًا.. قطع مياه الشرب بعدد من قرى مركز أجا فى الدقهلية
  • تعرف على مواعيد وقرى تنقطع فيها المياه غدا بمركز أجا في الدقهلية
  • غداً.. قطع المياه عن قرى اطسا ويوسف الصديق بالفيوم
  • خريطة قطع المياه عن عدة مناطق في 5 محافظات غدا.. الأماكن والمواعيد
  • تعرف على الأماكن.. غدًا انقطاع مياه الشرب لمدة 12 ساعات بالفيوم
  • الصادق: سنصدر التقرير النهائي لمعرفة مصادر المياه وحركتها وأسباب طفحها في زليتن خلال أسبوع