انتهت منذ قليل أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد الشباب بفوز العالمي بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم الثلاثاء 29 أغسطس في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي والتي أقيمت على ملعب الأول بارك.

انطلقت صافرة  المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية العاشرة مساء بتوقيت الإمارات.

أهداف مباراة النصر ضد الشباب في دوري روشن السعودي

افتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أهداف المباراة في شباك كيم سيونج جيم حارس مرمي الشباب في الدقيقة الـ 13 من زمن الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء.

وأضاف كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر الهدف الثاني في شباك الشباب السعودي في الدقيقة الـ 38 من زمن الشوط الأول من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة.

سجل السنغالي ساديو ماني لاعب نادي النصر الهدف الثالث في شباك كيم سيونج جيم حارس مرمي نادي الشباب في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول.

أضاف الاعب سلطان عبدالله الغنام الهدف الرابع في شباك الشباب في الدقيقة 79 من ومن الشوط الثاني من عمرالمباراة.

موقف الفريقين من ترتيب الدوري السعودي

يحتل نادي النصر المركز السادس برصيد 6 نقاط، بينما يأتي نادي الشباب في المركزالسابع عشر برصيد نقطتين في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين 2023/2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو الشباب السعودي أهداف المباراة ساديو ماني ترتيب الدوري السعودي البرتغالي كريستيانو رونالدو السنغالي ساديو ماني اهداف مباراة النصر جدول ترتيب دوري روشن السعودي مباراة النصر والشباب اليوم دوری روشن السعودی فی الدقیقة نادی النصر الشباب فی فی شباک

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتقدم على الطلائع بثلاثية في الشوط الأول .. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حسم النادي الأهلي الشوط الأول متقدما على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة باللقاء الذي يجمعهما حاليا على ملعب الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة الـ13 من الدوري الممتاز.

أحرز ثلاثية الأهلي طاهر محمد طاهر في الدقيقة 12 وعمرو السولية في الدقيقة 34 قبل أن يضيف محمد عبدالمنعم الهدف الثالث في الدقيقة 38 .

وأعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التشكيل الذي يخوض به مواجهة طلائع الجيش التي تقام بعد قليل على استاد الكلية الحربية والمؤجلة من الجولة 13 من مسابقة الدوري الممتاز. 

تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: خالد عبدالفتاح - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - كريم فؤاد 

خط الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - عمرو السولية 

خط الهجوم: حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - وسام أبو علي 

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الكلية الحربية ضمن الجولة الـ13 لمسابقة الدوري الممتاز وتذاع على قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لمسابقة الدوري الممتاز.

ترتيب الأهلي والطلائع في جدول الدوري

وقبل مباراة الأهلي والطلائع يحتل الفريق الأحمر المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة من 20 مباراة ولديه 5 مباريات مؤجلة، بينما يأتي فريق طلائع الجيش في المركز الـ11 برصيد 34 نقطة.

غيابات الأهلي أمام الطلائع

ويفقد فريق الأهلي عددا كبيرا من اللاعبين سواء للإصابة أو أسباب فنية، وتم استبعادهم من جانب المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

ويغيب عن الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا بعد قرار تجميده من جانب الجهاز الفني، كما يغيب ايضا كلا من، محمود متولي وحمزة علاء وكريستو وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا لأسباب فنية وعمر كمال وبيرسي تاو وعلي معلول ومصطفى مخلوف للإصابة.

مقالات مشابهة

  • أهداف وملخص مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري اليوم «فيديو»
  • الأهلي يتقدم على الطلائع بثلاثية في الشوط الأول .. صور
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من موقعة المصري والجونة
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • 3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في كأس أمم أوروبا 2024
  • يورو 2024.. ملخص أهداف مباراة إيطاليا وسويسرا في كأس أمم أوروبا
  • في مباراة ممتعة.. الزمالك يمزق شباك سيراميكا كليوباترا برباعية
  • ثنائية نارية وسيطرة بيضاء في إحصائيات الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد سيراميكا
  • نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"