علق حسن موسى المدير التنفيذي السابق بالزمالك، على الاحتجاجات التي خرجت من بعض أعضاء الجمعية العمومية للزمالك ضد عماد البناني رئيس اللجنة الحالية .

وقال موسى عبر حسابه بفيس بوك اليوم الثلاثاء، كل الاحترام والتقدير لجميع الشرفاء محبي النادي بعد ملحمة الأمس، رسالتنا وصلت للجميع، واخشى أن يندس بعض الدخلاء ويرتكبوا تجاوزات تشوه المشهد الحضاري وتلحق الضرر بالنادي بقصد احداث فتنه ووقيعة أو أن  يسئ المذكور استغلال الموقف بادعاء إن غيابه عن المشهد احدث فوضى ومحاولة تكريس كذبه الرجل القوي، وذلك في إشارة من موسي إلي مجلس مرتضي منصور المعزول .

وتابع، نثق جميعًا في حكمه ووعي مؤسسات وقيادات الدولة المحترمه، وانه حتمًا أدركوا مشروعيه وعداله مطالبنا ونبل مقاصدنا، أثق في إنه باذن الله سوف يجري استكمال خطوات إعادة النادي إلي أبناؤه المخلصين والعوده به إلي المكانة التي تليق به وجماهيره .

ويعود فريق الزمالك لاستئناف تدريباته يوم الجمعة المقبل لمدة ثلاثة أيام، ثم ينتظم الفريق في معسكر داخلى مغلق بمصر الجديدة بداية من يوم 4 سبتمبر المقبل.

ويخوض الزمالك في بداية شهر سبتمبر مباراتين وديتين لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد، وذلك يومي 7 و11 سبتمبر وفقا لطلبات المدرب الكولومبي للزمالك خوان كارلوس أوسوريو.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق أرتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والمقرر لها في تنزانيا يوم 16 سبتمبر المقبل .

ويشارك الزمالك في كأس الكونفيدرالية الإفريقية بعد حصده المركز الثالث لجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الماضي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حسن موسى الزمالك عماد البنانى

إقرأ أيضاً:

خامنئي يعلق على الهجوم الإيراني ضد إسرائيل.. ماذا قال بالعبرية؟

علق المرشد الإيراني علي خامنئي على الهجوم الصاروخي الواسع الذي نفذته طهران ضد الاحتلال الإسرائيلي، وفي في منشورين على منصة "إكس" (تويتر سابقا) وجاء أحدها باللغة العبرية.

وجاء في المنشور الأول مقطع مصور  لخامنئي وهو يلقي بعض الكلمات، وتضمن ظهور القائد السابق لفيلق القدس قاسم سليماني، ورئيس المكتب السياسي السابق لحركة حماس إسماعيل هنية، والأمين العام السابق لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، الذين تم اغتيالهم من قبل "إسرائيل" والولايات المتحدة.

وقال خامنئي في المقطع الذي جاء بعنوان "النّصر حليفُ أهل الحق": إن "الله المتعالي قدم هذا الوعد في آيات متكررة من القرآن الكريم بأن أهل الحق وأنصاره قد يقدمون التضحيات لكنهم لن ينهزموا في نهاية المطاف".

النّصر حليفُ أهل الحق.. pic.twitter.com/r3sIuMS211 — الإمام الخامنئي (@ar_khamenei) October 1, 2024
وأضاف "يقدمون التضحيات لكنهم لا يخفقون هم المنتصرون في هذا الميدان".


وفي منشور آخر جاء باللغة العبرية قال خامنئي: "بعون الله ستصبح ضربات جبهة الثورة أقوى وأشد إيلاما على جسد النظام الصهيوني المتهالك والمتعفن".

בעזרת השם, מכות חזית ההתקוממות יהפכו חזקות וכואבות יותר על הגוף השחוק והנרקב של המשטר הציוני. — Khamenei.ir (@khamenei_ir) October 1, 2024
وشنت إيران هجوما صاروخيا واسعا على دولة الاحتلال، فيما دوت صافرات الإنذار في أنحاء الأراضي المحتلة، وهرع المستوطنون نحو الملاجئ.

وأعلن الحرس الثوري الإيراني، في بيان، ضرب "أهداف" في إسرائيل بـ"عشرات" الصواريخ، انتقاما لكل من حسن نصر الله وإسماعيل هنية.

وقال الحرس الثوري الإيراني إن هجومه الصاروخي ضرب "ثلاث قواعد عسكرية" في منطقة تل أبيب.
وصرّح الحرس الثوري في بيان نقلته وكالة "إيسنا" للأنباء: "استهدفنا ثلاث قواعد عسكرية حول تل أبيب" خلال العملية التي أطلق فيها عشرات الصواريخ الباليستية.

وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي: "أطلقت إيران ما لا يقل نحو 200 صاروخ، وصفارات الإنذار متواصلة في جميع أنحاء البلاد".


بدوره، قال وزير الدفاع الإيراني عزيز نصير زاده، إن عملية الحرس الثوري مشروعة ووفق القوانين الدولية.

وأضاف نصير زاده: "لم نستخدم قدراتنا الصاروخية الأكثر تطورا وذات القوة التدميرية الأكبر بعملية الوعد الصادق".

وأوضح، "إذا تعرضت المنطقة للتصعيد والحرب سنتعامل بشدة أكبر في الموجات القادمة".

مقالات مشابهة

  • المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يلتقي رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق
  • محافظ الخرج يستقبل المدير التنفيذي لنطاق الخرج الصحي بمناسبة حصوله على جوائز من الاتحاد الدولي للمستشفيات IHF
  • خامنئي يعلق على الهجوم الإيراني ضد إسرائيل.. ماذا قال بالعبرية؟
  • أحمد موسى يعلق على القصف الإيراني لإسرائيل.. ماذا قال؟
  • وزير الخارجية يستقبل المدير التنفيذي للغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة
  • وزير الخارجية يستقبل المدير التنفيذي للغرفة الألمانية ويشيد بالعلاقات الثنائية
  • نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات
  • وزيرة التنمية المحلية تستقبل المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب لبحث التعاون المشترك
  • وزيرة التنمية المحلية تبحث مع المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب التعاون المشترك
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو