بحث رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، ورئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، أهمّ مشاريع القوانين والتشريعات المقدّمة. وقال مكتب السوداني في بيان، "استقبل رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم الثلاثاء، رئيس ائتلاف دولة القانون نوري كامل المالكي، وشهد اللقاء التباحث في المواضيع والقضايا العامة، والتقدّم في سير تنفيذ البرنامج الحكومي وأولوياته في تقديم الخدمات، وتنامي وتيرة أداء الأجهزة التنفيذية في إطار الإصلاح الاقتصادي ومواجهة التحديات الخدمية وتلبية مطالب المواطنين، على مختلف الصعد والمجالات".

  كما جرى بحسب البيان "البحث في أهمّ مشاريع القوانين والتشريعات المقدّمة إلى مجلس النوّاب، وسبل تسريع الملفات ذات المساس بحاجات المواطنين الأساسية".

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

السوداني يلتقي يونس محمود.. والاخير يكشف عن وعد حكومي

شبكة انباء العراق ..

كشف نائب رئيس اتحاد الكرة يونس محمود، امس الخميس، عن لقاء جمعه مع رئيس الوزراء محمد شياع السوداني.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام .. للاشتراك اضغط هنا

ونشر يونس محمود، في صفحته على {الفسبوك} انه :”تشرفتُ بلقاء رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، وقدّمت له بالنيابة عن أسرة كرة القدم وجماهيرنا الرياضية الشكر على دعمه المستمر والثابت للمنتخبات الوطنية”.

واضاف “وجدتُ في شخص رئيس الوزراء، الإنسان الرياضي الباحث عن تطوير رياضة الوطن بمختلف المجالات، وتحقيق حلم العراق في الوصول لمونديال كأس العالم 2026، وتكرار إنجاز أولمبياد أثنيا 2004، حيث أبدى رغبته الكبيرة في مواصلة الدعم حتى تعود منتخباتنا إلى صدارة القارة والتواجد في المحافل العالمية”.

وتابع “أكدت لرئيس الوزراء أننا في عهده نعيش أفضل العلاقات بين المؤسسات الرياضية، حيث أن وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية واتحاد الكرة يقفون صفًا واحدًا من أجل تحقيق هدف الدولة والجماهير والإعلام، وهو مواصلة تحقيق الإنجازات”.

واردف يونس محمود “وعدني رئيس الوزراء بمواصلة الدعم وزيادته لجميع المنتخبات الوطنية، لما تمثله كرة القدم والرياضة في العراق من أهمية كبيرة، كما شدد على أنه يدعم الجميع من أجل إعتلاء منصات الأبطال، فالعراق هو العنوان الأبرز والهدف الأكبر”.

user

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء: الأعظمية بتاريخها الثقافي والديني والاجتماعي عنوان للتآخي
  • السوداني يطلق حزمة مشاريع في مدينة الأعظمية
  • انسحاب النائبة “المليارديرة”بعد 2010 عالية نصيف من ائتلاف المالكي
  • محمود:السوداني الرجل الباحث عن تطوير الرياضة
  • السوداني:حقوق الإنسان “محترمة” في ظل حكومتنا الإطارية بدليل الإعدامات الجماعية !!!!
  • انشقاق يضرب ائتلاف المالكي
  • السوداني يلتقي يونس محمود.. والاخير يكشف عن وعد حكومي
  • بينها جداول الموازنة.. رئيس الجمهورية يصادق على عدة قوانين
  • برعاية دولة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني ودعم وتوجيه السيد الأمين العام لمجلس الوزراء الدكتور حميد نعيم الغزي
  • تسابق بين المالكي والسوداني للفوز بدعم مقتدى الصدر