أعلنت جامعة بنها الأهلية بالعبور عن حاجتها للتعاقد مع شركة متخصصة في مجال الأمن والحراسة على أن تكون الشركة لها رخصة سارية ولديها خبرة في مجال الأمن والحراسة لا تقل عن 5 سنوات، وسابقة أعمال في مجال أمن المؤسسات الكبرى.

تستعرض«الوطن» شروط التقدم الخاصة بشركات الأمن والحراسة للتعاقد مع جامعة بنها الأهلية وكيفية تقديم الطلبات والمواعيد

رابط تقديم شركات الأمن للتعاقد مع جامعة بنها الأهلية

أوضح الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها الأهلية في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه من يرغب في التقدم، عليه استيفاء النموذج المعد لهذا الغرض على الموقع الإلكتروني لجامعة بنها الأهلية، المتاح على الرابط التالي من هنا https://forms.

gle/K6dfWC4czFxNgDm7A

بيانات مطلوب للتعاقد مع جامعة بنها الأهلية

أوضح رئيس جامعة بنها الأهلية أن طلب التقديم يتطلب أن توضح الشركة البيانات الآتية:

- السجل التجاري والضريبي

- سابقة الأعمال

- عدد أفراد الأمن العاملين بالشركة من ذكور وإناث.

أشار رئيس جامعة بنها الأهلية أنه يتم التسجيل على الرابط المشار إليه بدء من غدا الأربعاء 30/08/2023 إلى الثلاثاء  05/09/2023 على أن يتم تسليم المستندات والمظروفين الفني والمالي في ظرفين مغلقين بمكتب الشؤون القانونية بمقر الجامعة بالعبور خلال يومي الأربعاء الموافق 06/09/2023 والخميس الموافق 07/09/2023 مرفق بها صورة من تسجيل الشركة على موقع الجامعة.

وأوضح رئيس الجامعة أنه لن يلتفت إلى الطلبات السابق تقديمها قبل تاريخ الإعلان على موقع الجامعة، أو التي ترد بعد المدة المحددة للتسجيل على الموقع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة بنها جامعة بنها الأهلية القليوبية جامعة بنها الأهلیة للتعاقد مع فی مجال

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية ويشارك الطلاب تحية العلم|صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، اليوم السبت، جولة تفقدية لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية بكليتي التمريض والتربية الرياضية، رافقه الدكتور أسامة صلاح، عميد كلية التربية الرياضية، والدكتورة مروة راغب، عميدة كلية التمريض، ووكلاء الكليتين، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

وخلال الجولة شارك رئيس الجامعة طلاب الكليتين تحية العلم، كما تفقد القاعات الدراسية والمدرجات، وعدد من الأنشطة الطلابية المختلفة والتي نظمها الطلاب للاحتفال بزملائهم في أول أيام العام الدراسي الجديد.

واطمأن الدكتور ناصر الجيزاوي على تواجد أعضاء هيئة التدريس والطلاب في أول أيام العام الدراسي الجديد، مؤكدًا حرص إدارة الجامعة على توفير جميع سبل الدعم والرعاية لأبنائها الطلاب وتوفير بيئة تعليمية محفزة وداعمة للتفوق والإبداع.

ورحب الجيزاوي بالطلاب الجدد وطلاب الفرق المختلفة، مقدمًا  لهم التهنئة بالعام الدراسي الجديد، متمنيًا لهم النجاح والتفوق، وحثهم على المشاركة والاستفادة من الأنشطة الطلابية المختلفة التي توفرها الجامعة من أجل تنمية مهاراتهم وقدراتهم بما يساهم في بناء شخصيتهم.

جامعة بنها IMG-20240928-WA0005 IMG-20240928-WA0004 IMG-20240928-WA0002 IMG-20240928-WA0003 IMG-20240928-WA0000 IMG-20240928-WA0001

مقالات مشابهة

  • جامعة بنها الأهلية تنظم حفل استقبال للطلاب الجدد
  • رئيس الجامعة يعقد لقاءً تعريفياً بطلاب جامعة المنيا الأهلية الجُدد
  • رئيس جامعة بنها يفتتح معرضا للأنشطة الطلابية بكلية الزراعة
  • جامعة بنها الأهلية تنظم حفل استقبال للطلاب بمناسبة العام الجامعي الجديد (صور)
  • جامعة بنها الأهلية تستقبل الطلاب الجدد بأنشطة وفعاليات ترفيهية
  • جامعة بنها الأهلية تنظم حفل استقبال للطلاب بمناسبة العام الجامعي الجديد
  • رئيس جامعة بنها: الدولة محاطة بكرة من اللهب
  • رئيس جامعة بنها: أبوابنا مفتوحة دائما لكل الطلاب
  • رئيس جامعة بنها: مصاريف الجامعات الحكوميه أسعارها رمزية
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية ويشارك الطلاب تحية العلم|صور