وقع المهندس محمد عبد الجليل النجار، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الفيوم، والمهندس مصطفى السعدنى، المدير التنفيذى لشركة الرواد للمقاولات عقد شبكات ومحطات رفع التجمع القروى قصر رشوان، وذلك بحضور كل من المهندس أشرف سمير، رئيس وحدة تنفيذ المشروع بالشركة PIU، المهندس عمر ناصر، نائب نائب رئيس الوحدة، أعضاء وحدة تنفيذ المشروع بالشركة، المهندس صفوت خالد، مدير المكتب الاستشارى-ستانتيك، الدكتور  محمد حسين، نائب مدير المكتب الاستشارى، المهندس محمد عبد المقتدر، مديرالمشروعات، والمهندسة رنا السعيد مدير تنمية الأعمال بشركة الرواد.

 

شبكات ومحطات رفع التجمع القروي 

أوضح رئيس الشركة أن مشروع تنفيذ شبكات ومحطات رفع التجمع القروى قصر رشوان يخدم حوالى ٥٠ ألف نسمة بقرى سعد الروبى، مراد الجندى، السناهرة، خلوصى، البرلسى، الأصفر، ومنشأة فانوس، ويتكون من عدد ٦ محطات رفع بطاقة تصميمية إجمالية  ٢٠ ألف م٣ يوم، وخطوط طرد حوالى ١٥كم، ومدة تنفيذ ١٨ شهرا.

 

بحيرة قارون 

جدير بالذكر أن برنامج توسعات الصرف الصحى الممول من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية EBRD والبنك الأوروبي للاستثمار EIB وومرفق الاستثمار في الجوار التابع للاتحاد الأوروبي (NIF) يأتى فى إطار الجهود التى تبذلها الحكومة المصرية لتحسين الأوضاع الصحية لسكان محافظة الفيوم والمساهمة فى حماية البيئة من خلال خفض تأثير مياه الصرف الصحي على جودة مياه بحيرة قارون.

 

 

مياه الفيوم: حصول محطة مياه الريان المرشحة على شهادة الإدارة الفنية المستدامة جانب من التوقيع جانب من التوقيع

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم مياه الفيوم برنامج توسعات الصرف الصرف الصحي عقد شبكات محطات رفع قصر رشوان

إقرأ أيضاً:

حركة المحافظين.. تعرف على نائب محافظ الفيوم الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عمل الدكتور محمد سامي التوني معاونًا لمحافظ الفيوم، إلى جانب عمله متحدثًا رسميًا للمحافظة في 5 أكتوبر 2021.

ويعتبر الدكتور محمد التونى، نائب محافظ الفيوم، أصغر النواب سنا وهو من ضمن الشباب المثقف الواعي الذي عمل على التطوير من نفسه بالاشتراك فى العديد من الدورات التدريبية وحضر العديد من البرنامج الوطنى للشباب  .

حصل الدكتور محمد التونى، على العديد من الدورات التدريبية من أكاديمية ناصر العسكرية، والأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد بهيئة الرقابة الإدارية للتطوير من نفسه  .
وتولى الدكتور محمد سامى التونى، منصب المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم في ديسمبر 2019. ، كما عمل في مكتب وزير الصحة والسكان منذ عام 2014 بعد تخرجه في كلية الطب وجراحة الفم والأسنان بتقدير عام جيد جدًا، واستمر عمله بمكتب الوزير حتى عام 2017.
- كلف عام 2017 بالعمل متحدثًا رسميًا باسم الهيئة المصرية للتدريب الإلزامي للأطباء برئاسة مجلس الوزراء .
-  انتقل في 2019 للعمل متحدثًا رسميًا باسم محافظة سوهاج ومديرًا لإدارة العلاقات العامة والإعلام.

حيث تم تعيين الدكتور محمد سامي التوني، في منصب نائب محافظ الفيوم، وذلك ضمن تشكيل الحكومة الجديد، اليوم الأربعاء، وإعلان حركة المحافظين 2024 ونوابهم، والذى يعتبر "التونى" هو أحد أصغر نواب المحافظين، مما يؤكد توجه الدولة لتمكين الشباب في مواقع المسئولية منذ بدء عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي .

ويعد «التوني» الأصغر سنًا بين من تولوا منصب نائب محافظ، كما أنّه كان الأصغر سنًا أيضًا بين من تولوا إدارة الملفات الإعلامية بالمؤسسات الحكومية، ويأتي تعيينه ضمن حرص الدولة على الدفع بالعناصر الشابة والواعدة لتولي المناصب القيادية، بهدف الارتقاء بالمواقع الخدمية ودفع عجلة التنمية، وكذلك تقديم أفضل خدمة للمواطنين.

 

مقالات مشابهة

  • معلومات عن محمد التوني نائب محافظ الفيوم الجديد.. خبرات علمية رغم صغر سنة
  • نائب محافظ الفيوم: العمل على إنشاء أكبر محمية للحيوانات البرية بوادي الريان
  • رئيس مياه اسيوط يعلن عن تفعيل ورشة الملابس الجاهزة
  • أصغر نواب المحافظين... محمد سامي التوني نائبا لمحافظ الفيوم
  • بـ 30 مليون جنيه.. إحلال وتجديد شبكات الصرف الصحي بمركز طهطا في سوهاج
  • حركة المحافظين.. تعرف على نائب محافظ الفيوم الجديد
  • محافظ الفيوم يناقش مشكلات ضعف مياه الشرب
  • رئيس مياه الفيوم يلتقى ممثلين الأحزاب لبحث أسباب ضعف المياه في سنورس
  • رئيس مياه الفيوم يلتقى ممثلين الأحزاب لبحث أسباب ضعف المياه فى سنورس
  • رئيس مياه الفيوم يناقش مشكلات انقطاع الخدمة عن قرى سنورس