كشف عماد البناني، رئيس لجنة تسيير أعمال نادي الزمالك، أن هناك مجموعة من أعضاء نادي الزمالك أمس تجمعوا وكانوا يريدون إجابة عن رحيل حسن موسي.

تفاصيل انتخابات الزمالك 


وتابع خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الاثنين المقبل سيتم تلقي طلبات الترشح لانتخابات نادي الزمالك ولمدة 6 أيام.

أوسوريو يحذر اللجنة الثلاثية من التفريط في ثلاثي الزمالك ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل مباريات الجولة الرابعة «تعرف على الهدافين»


وأضاف عماد البناني، رئيس لجنة تسيير أعمال نادي الزمالك، أن انتمائه للنادي الذي يؤدي فيه مهمة ويتولى لجنة إدارة شئونه وهو نادي الزمالك.


ولفت عماد البناني، رئيس لجنة تسيير أعمال نادي الزمالك، إلى أن انتخابات نادي الزمالك يوم 20 أكتوبر المقبل، موضحا أنه سيعمل في ملف الكرة وانتقالات اللاعبين وإعاراتهم.


وأكد أن هناك لجنة على أعلى مستوى تم تشكيلها اليوم ستكون مسئولة عن تلقي طلبات الترشح لانتخابات نادي الزمالك، موضحا أن ملف كرة القدم أهم ملف أعمل عليه حاليا لحل كل مشكلاته.


وحول اتهامه بأنه أهلاوي، قال: أنا راجل بتاع إدارة رياضية وكنت وزير سابق ورئيس مجلس أعلى للرياضة، موضحا أن مهمته في النادي تستمر 55 يوما في هذه المهمة التي أوكلت إليه وبعدها يسلم النادي إلى مجلس إدارى منتخب لمدة 4 سنوات.
https://www.youtube.com/watch?v=aX9S68482do

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك أحمد موسى الإعلامي أحمد موسى حسن موسى طلبات الترشح قناة صدى البلد انتخابات الزمالك اعضاء نادي الزمالك أوسوريو تفاصيل انتخابات الزمالك تقسيط غرامة كهربا نادی الزمالک عماد البنانی

إقرأ أيضاً:

50 مليون جنيه.. أحمد فتحي يكشف خطة الزمالك لخطفه من الأهلي وموقف الخطيب

فجر أحمد فتحي نجم نادي بيراميدز الحالي والأهلي السابق، مفاجأة من العيار الثقيل حول حقيقة مفاوضات نادي الزمالك لضمه في المواسم السابقة.

وتحدث فتحي خلال وجوده ضيفا مع ابراهيم فايق عبر شاشة قناة إم بي سي مصر 2، عن خروجه من الأهلي والعروض القوية التي وصلت إليه من الغريم التقليدي، نادي الزمالك.

- فتحي يتحدث عن مفاوضات الزمالك

وأكد فتحي في حديثه عن انسحاب الزمالك أمام الأهلي الأخير:" هذا القرار ضد مصلحة بيراميدز، لأن الرابح الوحيد هو الأهلي، المنافس الأول لنا على لقب الدوري هذا الموسم".

ثروت سويلم يوضح موقفه من تصريحات الزمالك ونظام الدوري "شكرا على أجمل هدية".. مترجم كولر يثير غضب الزمالك برسالة ساخرة بعد الانسحاب من القمة

وتابع:" هذا ضد العدل أن يفوز فريق بنقاط المباراة دون خوض اللقاء بسبب انسحاب المنافس".

وأختتم:" الخطيب غضب مني بسبب أنباء مفاوضات الزمالك معي وقت رحيل عبد الله السعيد من الأهلي، ظن أنني وافقت، الزمالك تفاوض معي عن طريق إسماعيل يوسف وعرضوا 50 مليون جنيه لضمي ورفضت بسبب عشقي للأهلي وجماهيره".
 

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي يكشف مكاسب الأهلي بعد انسحاب الزمالك ويثير تساؤلات حول موقف لبيب
  • 50 مليون جنيه.. أحمد فتحي يكشف خطة الزمالك لخطفه من الأهلي وموقف الخطيب
  • الشاذلي يكشف تفاصيل جديدة حول أزمة مباراة الزمالك والأهلي
  • عاجل.. أحمد سالم يكشف موقف الزمالك من تصعيد الأزمة إلى المحكمة الرياضية
  • أول قرار لإدارة الأهلي المصري بعد رفض الزمالك خوض لقاء القمة
  • متحدث الزمالك يكشف سبب الإصرار على الانسحاب من مباراة الأهلي (فيديو)
  • متحدث الشباب والرياضة يكشف طلب الوزير من رئيس الزمالك في حال انسحابه غدًا من مباراة القمة
  • أحمد موسى يكشف موقف نادي الزمالك من خوض مباراة الأهلي غدا (فيديو)
  • الزمالك يضع 4 شروط لخوض مواجهته ضد الأهلي في الدوري المصري
  • أزمة القمة.. الزمالك لم يكشف عن موقف رسمى خلال اجتماع الوزير