حقق الفريق الأول بنادى إنبى فوزا ثمينا على نظيره الإسماعيلى بهدفين مقابل هدفاً ، فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء بملاعب نادى إنبى الكيلو 17 ، ضمن إستعدادات الفريق البترولى لخوض منافسات الموسم الجديد من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

إقرأ أيضًا..

إنبي: الزمالك خدعنا في أزمة اللاعب أحمد عيد (فيديو) إنبي يكثف اتصالاته مع التونسي " بوغطاس" لحل أزمة مستحقاته وفتح القيد

وحرص تامر مصطفى المدير الفنى للفريق الأول بنادى إنبى ، على الدفع بالعديد من اللاعبين فى المباراة الودية للوقوف على مستواهم الفنى والبدنى قبل إنطلاق المعسكر الثانى للفريق نهاية الأسبوع الجارى .

وشهدت المباراة تواجد عدداً من أعضاء مجلس إدارة نادى إنبى ، بحضور الأستاذ عبد ربه إبراهيم أمين الصندوق والمهندس أحمد الخشاب والمهندس محمد السيد أعضاء مجلس الإدارة ، بالإضافة لحضور رئيس نادى الإسماعيلى المهندس نصر ابو الحسن ولفيف كبير من مسئولى النادى الإسماعيلى .

وحرص مجلس إدارة نادى إنبى على إهداء درع النادى لرئيس مجلس إدارة نادى الإسماعيلى المهندس نصر ابو الحسن بمناسبة توليه رئاسة النادى ، متمنين للنادى الإسماعيلى الكبير ومجلس إدارته وجماهيره العريضة دوام التوفيق والنجاح .

نتيجة ودية إنبي والجونة

يذكر أن الفريق البترولى قد فاز أمس على نظيره الجونة ودياً بهدف دون رد ، بعد مشاركة أكثر من 12 ناشئ من قطاع الناشئين خلال المباراة من مواليد 2003 و 2005 ، لإختيار أفضل العناصر المميزة خلال الفترة المقبلة للإنضمام للفريق الأول .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إنبي أخبار الرياضة الموسم الجديد نادى إنبى

إقرأ أيضاً:

بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: الأهلي كان مستعدًّا بشكل جيد للمباراة من خلال التحضير لطريقة لعب الداخلية وأثناء توقف المباراة لشرب المياه، تحدثت مع اللاعبين عن كيفية استغلال المساحات، واستطعنا أن نسجل هدفين قبل نهاية الشوط الأول، وإجمالًا نحن سعداء بنتيجة المباراة.

وأوضح المدير الفني الفريق أن اختياراته للمشاركة في المباريات تتم بناء على الاجتهاد في التدريب.

وأكد كولر ان محمود كهربا سينتظم في التدريبات الجماعية يوم الأحد المقبل بعد أزمته الأخيرة واستبعاده من المباريات والتدريبات الجماعية

مقالات مشابهة

  • اليوم.. إنبي يحل ضيفاً على سموحة في الدوري المصري
  • نادى الفيوم يكرم 115 لاعبا من البراعم الناشئين الفائزين ببطولة سيتى كلوب
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا للقاء الإسماعيلي
  • اليوم.. الزمالك يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي بالدوري
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • اتحاد جدة يحسم أولى صفقات الميركاتو الصيفي استعدادا للموسم الجديد
  • الرمثا يجدد الثقة بالجهاز الفني بقيادة وسيم البزور
  • المصري يبدأ تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة
  • اليوم.. المصري يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة بالدوري