طلب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من إدارة القلعة البيضاء بضرورة الإبقاء على ثلاثي الفريق في الفترة الحالية.

أوسوريو يحذر الزمالك من بيع زيزو

ويرغب أوسوريو في بقاء أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأبيض، ضمن صفوف القلعة البيضاء، وحذر المدرب الكولومبي مسؤولي الزمالك من بيع زيزو هذا الصيف مهما كان المقابل المادي.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل مباريات الجولة الرابعة «تعرف على الهدافين» هل يرحل زيزو وفتوح؟.. المدير التنفيذي لنادي الزمالك يحسم الجدل (فيديو)

وطلب المدير الفني للفارس الأبيض سرعة التحرك من أجل تجديد عقد أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق، ومحمد صبحي، حارس المرمى، بالإضافة إلى رغبته في إنهاء أزمة المستحقات المالية المتأخرة للاعبين.


في سياق متصل، قرر أوسوريو بدء فترة الإعداد للموسم الجديد يوم 4 سبتمبر القادم في معسكر داخلي بمدينة 6 أكتوبر، واستقر الجهاز الفني على خوض تدريبات الفريق على ملعب الكلية الحربية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المستحقات المالية نادي الزمالك محمد صبحي خوان كارلوس أوسوريو احمد فتوح ثلاثي الزمالك تجديد عقد أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق

أعلن محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن جاهزيته للعودة للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من جراحة الرباط الصليبي التي أجراها مؤخرًا.

الونش يعلن تعافيه من جراحة الصليبي

وعبر حسابه الشخصي على إنستجرام، أوضح الونش أنه حصل على موافقة الطبيب الألماني الذي أجرى له العملية، مما يعني أنه يمكنه العودة للتدريبات الجماعية.

الونش على إنستجرام

تأتي عودة الونش بشرى سارة لجماهير القلعة البيضاء، خصوصًا في ظل رغبة إدارة النادي في تعزيز خط الدفاع، وستكون عودة الونش تدعيم قوي للفريق.

على صعيد آخر، توج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي بعد تغلبه على الأهلي بركلات الترجيح 4-3، عقب انتهاء المباراة بالتعادل 1-1 في الوقت الأصلي.

كما يستعد الفريق للمشاركة في بطولة السوبر المصري 2024، حيث يواجه بيراميدز في نصف النهائي يوم 20 أكتوبر الجاري، على أن يلتقي الفائز من هذه المباراة مع الفائز من مواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • كمونة: فضلت الانتقال لنادي الزمالك لهذا السبب!
  • عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق
  • كواليس تجديد عقد زيزو مع الزمالك
  • الزمالك يقدم عرضاً جديداً لتجديد عقد زيزو
  • ندياي: الزمالك هو الأكثر تتويجًا بالبطولات في القرن العشرين.. وأعرف شيكابالا وزيزو
  • بيراميدز يعلن استدعاء ثلاثي الفريق الأجانب لمنتخبات بلادهم قبل معسكر أكتوبر
  • الزمالك يجدد مفاوضات تمديد عقد زيزو ويخطط للتخلص من سامسون
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟
  • مدرب الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع رمضان صبحي
  • ثلاثي الزمالك ينهي أزمة إمام عاشور في منتخب مصر بقرار حسام حسن