كشف عماد البناني، رئيس لجنة تسيير أعمال نادي الزمالك، أن المستحقات المالية المتأخرة للاعبين والمدير الفني أهم أولويات اللجنة.

وتابع خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك مستحقات متأخرة لمدة شهرين للعاملين فى نادي الزمالك ويسعى لتوفيرها حاليا.

وأردف عماد البناني، رئيس لجنة تسيير أعمال نادي الزمالك، أنه يتم العمل حاليا على الإنتهاء من التسويات للاعبي الفريق فى كرة القدم، مضيفا: نعمل على حل أزمة الحجز على أرصدة نادي الزمالك.

واستطرد أنه سيتم الجلوس مع المدير الفني الأجنبي وعبد الواحد السيد لبحث ملف فتوح وزيزو، موضحا أنه لن يتدخل في أي أمور فنية.

وأكد أنه لم يطرح على اللجنة ملف تقسيط غرامة كهربا لاعب النادي الأهلي، وسيترك الأمر لمجلس الإدارة المنتخب للبت في الأمر، مؤكدا نادي الزمالك يعيش أزمة مالية كبيرة، داعيا محبي النادي للتعاون ودعم النادي من أجل الحفاظ على القلعة البيضاء.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كهربا أزمة كهربا هدف كهربا محمود كهربا قضية كهربا غرامة كهربا ايقاف كهربا عقوبة كهربا محامي كهربا ازمة كهربا مع الاهلي قضية الزمالك و كهربا دفع غرامة كهربا سداد غرامة كهربا تقسيط غرامة كهربا غرامة محمود كهربا دفع الغرامة مهلة سداد الغرامة كهربا الاهلي نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

أهلاوي ولا زملكاوي؟.. شقيقة محمد صلاح تحسم الجدل

حسمت رباب شقيقة النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، عن النادي الذي يشجعه «الفرعون» المصري، وتحديدًا من القطبين الأهلي والزمالك.

محمد صلاح أهلاوي ولا زملكاوي؟.. شقيقته ترد

وقالت رباب صلاح في تصريحات لراديو أون سبورت، اليوم الإثنين: ««بابا كان إسماعيلاوي وبيشجع نادي الإسماعيلي، فإحنا كلنا معاه».

وأضافت: «محمد صلاح كان بيشجع الإسماعيلي أيضًا بينما نصر الشقيق الثاني أهلاوي».

شقيقة محمد صلاح تكشف سر احتفال القوس والسهم

وعن احتفال محمد صلاح بالقوس والسهم، قالت رباب: «لا أعتقد أن احتفال محمد صلاح بإشارة القوس والسهم، كان يقصد به الزمالك».

وأكدت رباب: «محمد صلاح كان يعاني وهو طفلًا من بعض الشقاء، وهذا الأمر ساهم في تكوين شخصيته بشكل كبير، ووالدي كان يشاهد المباريات مع أخي دائما».

واختتمت: «محمد صلاح وهو صغير مكانش بيقعد، كانت طفولته على الطريق في السفر، عشان يروح التدريبات مع المقاولون، وبعدين اتنقل للقاهرة، وكان لسه حوالي 10 سنين».

مقالات مشابهة

  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء.. عاجل
  • أهلاوي ولا زملكاوي؟.. شقيقة محمد صلاح تحسم الجدل
  • العفالق يرفض التعليق بشأن رئاسة نادي النصر.. فيديو
  • عاجل.. جهاد جريشة يحسم الجدل بشأن وجود ركلة جزاء على الشناوي لـ الزمالك
  • تعيين لجنة مؤقتة لتسيير نادي إتحاد طنجة بعد إستقالة الرئيس ومكتبه(فيديو)
  • صور مشرِّفة لكرة القدم المصرية.. رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الأفريقي
  • رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الإفريقي
  • الأهلي ضد الزمالك.. ركلات الجزاء تحسم هوية بطل كأس السوبر الإفريقي «فيديو»
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك