بوابة الوفد:
2024-10-05@09:52:10 GMT

معاقبة متهم بإحداث عاهة مستديمة بالسجن 3 سنوات

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

قررت  محكمة جنايات سوهاج في حكمها الصادر اليوم الثلاثاء، معاقبة متهمًا أصاب مواطنًا بعاهة مستديمة، في مركز المراغة،  بالسجن 3 سنوات.

معاقبة  متهمًا بإحداث عاهة مستديمة بالسجن 3 سنوات

وقد صدر الحكم برئاسة المستشار عبدالرحمن محمد عبدالحافظ، وعضوية المستشارين محمد فتحى صادق، وعمادالدين عزت، بأمانة سر عبدالمنصف إبراهيم، وعاطف رمسيس.

كانت قد وجهت النيابة العامة اتهامات للمدعو( م. ع 43 عامًا)، تهمة إحداث عاهة مستديمة للمجنى عليه ( أ. ح)، عمدًا مع سبق الإصرار، بأن وجه له ضربتين باستخدام سلاح أبيض "سنجة"، مما تسبب فى إحداث عاهة مستديمة له وذلك بسبب خلافات بينهما فقام بالتعدى عليه وإحداث إصابته.

على الفور تم تقنين الإجراءات ونجحت قوة من ضباط مباحث المراغة في ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتمت إحالة القضية لمحكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم.

وكانت أجهزة الأمن فد تمكنت من ضبط مرتكبى واقعة مقتل أحد الأشخاص بسوهاج، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة جهينة بمديرية أمن سوهاج من أحد المستشفيات باستقبال (عامل - مقيم بدائرة المركز ) مصاب بجرح قطعى وكسر بالجمجمة "توفـى عقب وصوله "، وبسؤال والدته (ربة منزل- مقيمة بذات الناحية) اتهمت كلًا من (3 أشخاص - مقيمين بدائرة المركز) بالتعدى على نجلها بعصى شوم وسلاح أبيض وإحداث إصابته التى أودت بحياته لخلافات حوال الجيرة.

وعلى الفور وعقب تقنين الإجراءات خرجت قوة أمنية من ضباط مباحث جهينة وتمكنت من ضبط المتهمين وبحوزتهم الأدوات المستخدمة (سلاح أبيض - 2 عصا شوم).

بمواجهة المتهمين أمام رجال مباحث جهينة اعترفوا بارتكاب الواقعة لذات السبب، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز المراغة محكمة جنايات سوهاج النيابة العامة بسوهاج عاهة مستدیمة

إقرأ أيضاً:

معاقبة أتليتيكو مدريد بسبب شغب "الديربي"

قال الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء إن أتليتيكو مدريد سيخوض مبارياته الثلاث المقبلة على أرضه مع غلق جزء من المدرجات بعد توقف مباراته ضد ريال مدريد بسبب إلقاء بعض المقذوفات على أرض الملعب.

توقفت مباراة قمة الدوري الإسباني بين أتليتيكو مدريد وريال مدريد على ملعب واندا متروبوليتانو، يوم الأحد الماضي، مؤقتاً بسبب قيام الجماهير بإلقاء المقذوفات على أرض الملعب بعد أن سجل المدافع إيدر ميليتاو هدف التقدم للضيوف.

وأوقف الحكم المباراة بعد أن ألقى مشجعو أتليتيكو مقذوفات على حارس مرمى ريال مدريد تيبو كورتوا، الذي أخطر الحكم. وبعد توقف استمر لأكثر من 20 دقيقة، عاد اللاعبون إلى أرض الملعب.

وسيتوجب على أتليتيكو أيضاً دفع غرامة مالية قدرها 45 ألف يورو، بالإضافة إلى غلق المدرجات الجنوبية الذي يتواجد فيه عادة المشجعون المتعصبون.

وحذرت وزيرة الرياضة الإسبانية بيلار أليغريا أمس الثلاثاء من فرض عقوبات صارمة على المسؤولين عن تلك الحادثة.

وانتهت المباراة بالتعادل 1-1 بعدما احزر أنخيل كوريا هدف التعادل في الدقائق الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • قبل بيعها بالسوق السوداء.. مباحث التموين تضبط 7 أطنان دقيق مدعم خلال 24 ساعة
  • الأمن العام يلاحق حائزي الأسلحة النارية ويضبط 186 متهمًا
  • السجن ثلاث سنوات للجزائرية المتهمة بالتحريض على أحداث الفنيدق
  • معاقبة شاب بالسجن المشدد 5 سنوات لابتزازه فتاة بصور مخلة على الواتساب
  • ضبط متهم بترويج أقراص الهلوسة في طرابلس ومداهمة مخزن خمور في طبرق
  • حبس متهمين بارتكاب سرقة بالإكراه في طرابلس
  • امن الإسماعيلية يكشف ملابسات مقتل مسنة بمنطقة العطارة والجاني يعترف بالتفاصيل
  • معاقبة أتليتيكو مدريد بسبب شغب "الديربي"
  • التحقيق مع متهمين بسرقة فيلا موظف بالمعاش في الشروق
  • رمت نفسها من العربية.. حبس سائق ميكروباص متهم بالتحرش بأجنبية في الشروق