تصدرت علياء بسيوني التريند على موقع تويتر، منذ ساعات قليلة، وذلك بعد اعلانها الطلاق من زوجها المطرب أحمد سعد عبر منشور بموقع «إنستجرام»، ولم يستمر زواجهما عامين وبينهما طفلة تدعي “مريم” لم تتخطي من العمر سوي شهرين.

وكتبت علياء بسيوني قائلة: الحمدلله على كل شيء تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته.

ولم يكن انفصال أحمد سعد هو الأول حيث كانت له ثلاث زيحات سابقة أيضًا، ونستعرض زيجاته منذ البداية حتي الآن.

 

لبنى بيومي

تزوج أحمد سعد للمرة الأولي لبنى بيومي وهي الزيجة الأولى في حياته وهي أم أولاده، وأنجب منها طفلين.

 

لبني بيومي ريم البارودي

تزوج الفنان أحمد سعد الفنانة ريم البارودي وكانت الزيجة الثانية ورغم  قصة الحب الكبيرة التي جمعتهما إلا انها لم تستمر طويلا، سوي أسبوع وأحد فقط.

أحمد سعد وريم البارودي

سمية الخشاب

تزوج أحمد سعد من النجمة سمية الخشاب واستمر زواجهما لمدة عامين وانتهت الزيجة الثالثة بالطلاق والمشاكل الكبيرة التي أعلن عنها الثنائي فى البرامج التليفزيونية، التي وصلت الى اعلان سمية كسر أحمد سعد “الطحال” وكان الثنائي حديث السوشيال ميديا.

أحمد سعد وسمية الخشاب 

علياء بسيوني

تزوج الفنان أحمد سعد من علياء بسيوني التي كانت الزيجة الرابعة فى حياته والتي أعلنت طلاقهما اليوم.

أحمد سعد وعلياء بسيوني 

وقالت علياء بسيوني عبر خاصية الاستوري إنستجرام: “الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته، حابة أشكر أحمد جدا على أصله الغير طيب ومعدنه السيء، وحابة أقوله شكرا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة إلا أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تماما وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي وعشان المشوار إلا أنا ابتديته وكنش حابة انه ينتهي”.

أحمد سعد وعلياء بسيوني 

وأضافت علياء بسيوني: “شكرا على توقيتك الجميل وأنا قاعده ببنتي 3 أيام وانت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجاته وبعدها شغلك، اكبر شكر على المقلب إللى أنا أخدته في العلاقة دي وكنت فاهمة أن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وانت طلعتها والا تسوي ربنا معانا أنا وبناتي في الجاي، وينتقم منك ويديلك على أد كل حاجة حصلت”.

أحمد سعد وعلياء بسيوني 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: علياء بسيوني أحمد سعد تويتر التريند مريم طلاق ريم البارودي سمية الخشاب علیاء بسیونی أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

ذكرى وفاة رجاء الجداوي.. كيف كان اللقاء الأول مع وزوجها حسن مختار؟

على مدار سنوات عُرفت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي بالرقي والشياكة، ولما لا وهي الحاصلة على «وشاح سمراء القاهرة» في كرنفال بحديقة الأندلس،  وجائزة «ملكة جمال حوض البحر المتوسط»، ثم فازت بلقب ملكة جمال القطر المصري ومع هذه الجوائز تركت إرثًا فنيًا لا يُنسى، ولها قصة حب استثنائية مع زوجها حسن مختار، نعرض مقتطفات منها في ذكرى وفاتها اليوم بعد أن رحلت عن عالمنا في 5 يوليو 2020.

أسرار قصة حب رجاء الجداوي وزوجها 

خلال لقاء تليفزيوني مع الإعلامي عمرو الليثي، روت الفنانة رجاء الجداوي أن قصة حبها هي وزوجها حسن مختار بدأت في وقت صعب، لم تكن تفكر في الزواج وقتها بسبب مرض والدتها،: «والدتي كانت تعبانة أوي وعلاجها طويل وأنا اللي مسؤولة عنها مكنتش بفكر في حب أو غيره، كل تفكيري علاج أمي يتم إزاي وفلوس العملية تتدفع قبلها، خالتي تحية كانت بتروح تصور فيلم روبابيكا، ونبيلة عبيد البطلة اعتذرت قبلها بيومين، وبما إني قريبة الفرقة خدوني وكان في السودان وقتها مباراة للمنتخب».

قصة الحب بدأت في الخرطوم

عندما وصلت الفنانة رجاء الجداوي للخرطوم مع الفرقة وخالتها تحية كاريوكا، هناك كان لقاؤها بحسن مختار لاعب المنتخب، الذي التقت به صدفة  رفقة المنتخب المصري، وهي بطبعها لم تتابع كرة من قبل ولم تعرف من هؤلاء. 

وفي سرد لقصتها التي بدأت بشكل غريب، روت «الجداوي» وفي عينيها لمعة حنين لزوجها قائلة: «في الفندق سلموا على طنط تحية، ولقيت واحد قاعد بعيد بيقرا كتاب فرنسي، قلت شكله مثقف، تاني يوم قابلني الصبح وكنت مسحت مكياج المسرح قالي آه شكلك كده عدل، قلتله له أنت رايق كده على طول، قالي اصلك امبارح كنتي حاطة على وشك، عرضت عليه أساعده قالي بتعرفي لغات قلتله آه ومن هنا بدأ كلامنا».

     

مقالات مشابهة

  • «منى» تطلب الطلاق بعد 3 أشهر من الزواج لسبب غريب.. السفر كلمة السر
  • ذكرى وفاة رجاء الجداوي.. كيف كان اللقاء الأول مع وزوجها حسن مختار؟
  • «البيئية»: إعادة كتاب «الصحة» بشأن الرقابة على المرادم إلى الجهاز التنفيذي
  • كيف أنقذ أختي من أزمة الطلاق التي حلّت بها..
  • مناقشة “الطلاق العاطفي” في استراليا
  • الخيانة والعناد.. تقرير يرصد أسباب الطلاق في السنوات الخمس الأولى من الزواج بالعالم العربي
  • بايدن: لهذا كانت مناظرتي فاشلة أمام ترامب
  • بايدن: لهذا كانت مناظرتي كانت فاشلة أمام ترامب
  • عودة الاشتباكات العنيفة في مسقط رأس محافظ شبوة عقب وساطة قبلية فاشلة
  • محمود بسيوني: نسبة التغيير الوزاري المرتقب تتعدى الـ90%