كشف الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي لنادي الزمالك، تفاصيل حصاره من جانب أعضاء الجمعية العمومية داخل مقر النادي خلال الساعات الماضية.

الزمالك يحسم قراره النهائي بشأن التعاقد مع بن شرقي بالأسماء.. قائمة الزمالك الجديدة في الموسم القادم 2023-2024

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" مع الإعلامي أحمد موسى، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن بعض أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك كانوا يرغبون في الاستفسار عن بعض الأمور وتم اللقاء بينهم بالفعل.

حقيقة انتمائه للنادي الأهلي

وأوضح أنهم سألوا عن مسألة انتمائه للنادي الأهلي، وأكد لهم أنه ينتمي للنادي الذي يتولى العمل فيه حاليًا وهو نادي الزمالك، وأنه يعمل في مجال الرياضة منذ سنوات طويلة، وكان قرار اللجنة الأول هو الدعوة لجمعية عمومية لبدء إجراءات الانتخابات.

وأضاف أن عمل اللجنة في الزمالك حاليًا يتعلق بالأمور العاجلة التي يجب البت فيها في الوقت الحالي، ومن بينها أزمات فريق الكرة والمستحقات المالية للفرق والأجهزة الفنية والعاملين في النادي الذين لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ شهرين.

وأشار إلى أن هناك مدربة كرة طائرة حصلت على مقدمات تعاقد مع نادي الزمالك وكانت ستلغي التعاقد بسبب 2500 دولار وتذكرة طيران، لكن هذه الأزمة تم حلها.

ولفت إلى أن هناك بعض الأمور الخاصة بالاتحادات مثل تسجيلات لاعبي الزمالك في مختلف الألعاب قبل بداية الموسم الجديد، ومحاولة تحريك الملف المالي وفقًا للإطار القانوني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك أحمد موسى نادي الزمالك لاعبي الزمالك الإعلامي أحمد موسى قائمة الزمالك

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يكشف حقيقة إغلاق مدارس السودانيين في المحافظة (فيديو)

وجه المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على تكليفه محافظا للجيزة.

محافظ الجيزة يوجه بضرورة العمل الجماعي وتذليل المشكلات واستكمال تطبيق منظومة التحول الرقمي مصلحة وخدمة المواطنين تأتي بالمقام الأول.. أول أيام محافظ الجيزة بديوان المحافظة (صور) تكليفات الرئيس 

وتابع "النجار" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "نتولى المسؤولية خلفا لبعض لاستكمال المهمة".

 وقال "لدنيا تكليفات من الرئيس بتخفيف العبء عن المواطنين الفترة المقبلة، وإتاحة الخدمات بالجيزة والقرى الموجودة بالمحافظة، خبرتي 30 عاما بالمدن الجديدة، بينها 10 سنوات في رئاسة 6 مدن جديدة، وأتمنى نقل سياسة طرق التنمية".

تسليم المدارس للتعليم 

وحول ما تردد حول إغلاق بعض المحافظ للسودانيين بالجيزة، استطرد المحافظ "تم إغلاق مراكز لتجمعات دروس غير منظمة لإخواتنا السودانيين وتم غلقها بناء على دراسات إدارية".

وأردف "وبالتوازي تم التنسيق مع وزارتي الخارجية والتعليم وأخطرنا بالموافقة على إجراء أشقائنا للامتحانات في مدارس مصرية، ثم تسليم هذه المدارس مرة أخرى لوزارة التعليم".

مقالات مشابهة

  • لؤي ناظر يستقيل من رئاسة نادي الاتحاد السعودي بشكل مفاجئ
  • رضا سليم يكشف عن حقيقة العروض المقدمة إليه
  • خالد جلال: دكة بدلاء الزمالك وراء تراجع مستوى الزمالك
  • خالد جلال ينتقد دكة نادي الزمالك
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • محافظ الجيزة يكشف حقيقة إغلاق مدارس السودانيين في المحافظة (فيديو)
  • لجنة التراخصي تمنح الزمالك المشاركة الأفريقية
  • أيمن الكاشف يكشف حقيقة حديثه عن إمام عاشور.. فيديو مفبرك
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر