كشفت صحيفة "الماركا" الرياضية الإسبانية في تقرير لها عن قائمة أكثر 10 مواقع إلكترونية لأندية كرة القدم زيارة في العالم.

وبحسب البيانات المقدمة من شركة التحليل الرقمي (SameWeb)، والتي نشرتها "الماركا"، فقد تصدرالموقع الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني للعام السابع على التوالي، القائمة بمتوسط 8.9 مليون زيارة شهريا.



وجاء في المرتبة الثانية الموقع الإلكتروني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بمتوسط عدد زيارات بلغ 6.3 مليون زيارة شهريا.

وحل الموقع الإلكتروني لنادي أرسنال الإنجليزي بالمرتبة الثالثة بـ5.9 مليون زيارة شهريا، وجاء بعده بالمرتبة الرابعة الموقع الإلكتروني لنادي بايرن ميونيخ الألماني، بمتوسط عدد زيارات بلغ 5.5 مليون زيارة شهريا.

واحتل الموقع الإلكتروني لحامل لقب الدوري الإنجليزي، مانشستر سيتي، المرتبة الخامسة، بمتوسط عدد زيارات بلغ 5.3 مليون زيارة شهريا.

وجاء الموقع الإلكتروني لنادي ليفربول الإنجليزي بالمرتبة السادس بمتوسط عدد زيارات بلغ 4.8 مليون زيارة شهريا.

وبالمركز السابع، جاء الموقع الإلكتروني لنادي برشلونة الإسباني، بمتوسط عدد زيارات بلغ 4.3 مليون زيارة شهريا.

أما الموقع الإلكتروني لنادي تشيلسي الإنجليزي فقد جاء بالمرتبة الثامنة بين الأكثر زيارة على مستوى العالم، بمتوسط عدد زيارات بلغ 4.2 مليون شهريا، وجاء بعده في المركز التاسع، الموقع الإلكتروني لنادي باريس سان جرمان الفرنسي، بمتوسط زيارات بلغ 1.9 مليون زيارة شهريا.

وواحتل الموقع الرمسي لنادي يوفنتوس الإيطالي المرتبة العاشرة، بمتوسط 1.5 مليون زيارة شهريا.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة كرة القدم كرة القدم الاندية المواقع رياضة رياضة رياضة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

صورة نادرة لأضخم لاعب كمال أجسام في العالم خلال طفولته.. كيف كان شكله؟

صدمة كبيرة لا زال يعاني منها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والأوساط الرياضية العالمية، عقب وفاة اللاعب إيليا يفيمتشك من بيلاروسيا، الشهير بـ«أضخم لاعب كمال أجسام» إذ توفى عن عمر 36 عاما إثر إصابة بأزمة قلبية مفاجئة.

كان أضخم لاعب جمال أجسام  يزن 340 رطلًا أي قرابة 140 كيلوجرام، ويبلغ طوله 6 أقدام و1 بوصة  أي قرابة 186 سم، وصدره وعضلة ذات رأسين طولها 25 بوصة أي قرابة 63 سم.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا له في طفولته، إذ كان جسده نحيفا للغاية وفقا لما ذكرته صحيفة «New York Post».

صورة نادرة لأضخم لاعب كمال أجسام

ظهر أضخم لاعب كمال أجسام بوجه وجسد نحيف، وشعر ذهبي اللون، الأمر الذي أثار دهشة الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي، ليطرحوا تساؤلات عدة حول كيفية تحول جسده النحيف ليصبح أضخم لاعب كمال أجسام في العالم.

قبل وفاته بيومين، أصيب إيليا يفيمتشك بنوبات قلبية مفاجئة، وحاولت زوجته إسعافه من خلال الضغط على الصدر حتى تأتي سيارة الإسعاف لإنقاده، وتم نقله إلى المستشفى ولكن لم يستطع الأطباء إنقاذه، حيث توقف قلبه بعد يومين من تواجده بالمستشفى.

وتحدثت زوجة لاعب كمال الأجسام عن اللحظات الأخيرة التي مر بها، قائلة: «صليت طوال هذا الوقت، على أمل أن يتعافى إيليا، قضيت كل يوم بجانبه، وبدأ قلبه ينبض من جديد لمدة يومين، لكن الطبيب أبلغني بالخبر الرهيب بأن دماغه قد مات».

تعليق زوجته بعد وفاته

وجهت الزوجة رسالة شكر لكافة الأشخاص الذين قاموا بتعازيها في اللاعب بعد وفاته: «أشكر الجميع على تعازيهم، إنه لمن دواعي سروري أن أدرك أنني لم أترك وحدي في هذا العالم، وقد قدم لي الكثير من الناس المساعدة والدعم».

وفي وقت سابق كشف اللاعب المتوفى عن نظامه الغذائي، حيث كان يأكل 7 وجبات في اليوم، بما يعادل 16.500 سعرة حرارية، و2.5 كيلوجرام من لحم البقر، كما أنه في مقطع فيديو نشر له في عام 2022 تحدث حول ما يأكله لمساعدته في بناء جسمه، مشيرا إلى أنه في مرحلة ما، كان يتناول حوالي 15000 سعرة حرارية في اليوم.

مقالات مشابهة

  • برنامج جدة التاريخية ينجز أكثر من 22 مليون ساعة عمل آمنة
  • الصحة: حملة 100 يوم صحة قدمت أكثر من 72 مليون خدمة مجانية خلال 46 يومًا
  • طرح أعلى 3 لوحات مميزة بالمزاد وقيمة الواحدة تتخطى مليون جنيه.. التفاصيل
  • 100 يوم صحة: تقديم أكثر من 72 مليون و478 ألف خدمات مجانية خلال 46 يوما
  • أكثر من1.7 مليون مركبة مسجلة في سلطنة عُمان نهاية يوليو الماضي
  • تعرف على وظيفة كيليني الجديدة
  • الصحة: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 71 مليون خدمة مجانية خلال 45 يوما
  • «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 71 مليون و844 ألف خدمات مجانية خلال 45 يوماً
  • تعرف على خطوات سداد رسوم الملصق الإلكتروني
  • صورة نادرة لأضخم لاعب كمال أجسام في العالم خلال طفولته.. كيف كان شكله؟