كشف الإعلامي أحمد موسى، ما وصلت إليه السياحة المصرية ومنطقة الساحل الشمالي في الوقت الحالي بعد عمليات التطوير الكبيرة التي شهدها في الفترة الماضية.

عاجل.. الرئيس السيسي يوجه بمواصلة العمل لتنشيط قطاع السياحة برعاية السياحة والآثار.. رحلات إلى معالم مدينة الإسماعيلية

وقال خلال برنامجه "على مسئوليتي"، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن السياحة المصرية أصبحت مرتفعة في أسعارها عن جدارة واستحقاق، مشيرًا إلى أن أسعار الغرف في الساحل الشمالي وصلت إلى 940 دولار.

زيادة أسعار السياحة في مصر

وأوضح أنه رغم وصول الأسعار إلى هذا الرقم في الساحل الشمالي، إلا أن الإقبال السياحي كبيرًا ولن تجد حجزًا حتى نهاية الشهر، مؤكدًا أن ما يحدث هو ما تستحقه السياحة المصرية.

وأضاف أن الفنادق في القاهرة الكبرى وصلت من 150 دولار إلى 300 دولار، مؤكدًا أن السائح الذي يأتي إلى مصر في الوقت الحالي غني، ويأتي مصر لحبه لزيارتها، مؤكدًا أن الوفود السياحية التي تأتي حاليًا من كل الجنسيات الأوروبية والخليجية.

ولفت إلى أن مصر لن تعود إلى أسعار السياحة الرخيصة كما كان الوضع سابقًا، مؤكدًا أنه رغم ارتفاع الأسعار فإن الحجوزات مستمرة والإقبال كبير سواء في الساحل الشمالي أو غيره من المقاصد السياحية المصرية.

وأشار إلى أن مصر أصبحت أهم مقصد سياحي في المنطقة حاليًا بما تمتلكه ولمختلف أنواع السياحة، سواء العلاجية أو البحرية أو الترفيهية، أو الثقافية، وحتى سياحة اليخوت التي لم تكن موجودة سابقًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السياحة السياحة المصرية أحمد موسى الساحل الشمالي السياحة والآثار الإعلامي أحمد موسى مقصد سياحي الوفود السياحية الساحل الشمالی مؤکد ا أن

إقرأ أيضاً:

أحمد سليمان يكشف حقيقة تغريم الزمالك 500 ألف دولار في إفريقيا

وجه أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك، مجموعة من الرسائل القوية، بعد ساعات قليلة من تفوق فريقه على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وقال أحمد سليمان في برنامج الكورة مع فايق المذاع عبر قناة MBC MASR 2: "مجلس إدارة الزمالك قام بعمل جبار بفك أزمة القيد قبل بداية الموسم والتعاقد مع صفقات قوية".

وتابع: "نتعرض لأحداث صاخبة من بعد التتويج بلقب الكونفدرالية (إزاي الزمالك يقف على رجله؟)".

وواصل: "المرحلة المقبلة لن أتحدث بخوف (مش هنستخبى) ونبحث عن المصلحة العامة للكرة المصرية، والحديث عن تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية (كلام مغرض)".

وأردف: "لابد من ارتفاع مستوى الحكام الموسم المقبل وإعلان جدول كامل للدوري من لجنة المسابقات والزمالك يتفوق فنيا على الأهلي وفزنا عليهم في الدوري ولعبنا مباراة كبيرة في السعودية وحققنا بطولة إفريقية هذا الموسم".

وتابع: "عبد الواحد السيد بيقولي جدول الدوري بيجيلي كل 4 ماتشات (هل دة ينفع؟) وقرار مباراة بيراميدز وسموحة يخرج عقب اللقاء مباشرة (هو احنا قاعدين على الناصية؟)".

واستكمل سليمان: "هي رابطة الأندية كانت في الملعب عشان تطلع القرار لمباراة سموحة وبيراميدز (فين التقرير؟) وقرار الزمالك بعدم لعب لقاء القمة كان في صالح الكرة المصرية".

مقالات مشابهة

  • بالزى العسكرى.. فنادق البحر الأحمر تحتفل بذكرى 30 يونيو
  • بحضور جماهيري كبير.. عمرو دياب ينشر لقطات من حفله في الساحل الشمالي
  • رئيس شعبة المخابز يكشف حقيقة غلق المخابز البلدية
  • أحمد سليمان يكشف حقيقة تغريم الزمالك 500 ألف دولار في إفريقيا
  • "الإعلان عنها خلال أيام".. أحمد موسى يكشف ملامح تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • الشعبة تكشف حقيقة غلق المخابز البلدية
  • عاجل| أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن الحكومة الجديدة -(فيديو)
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب
  • المغرب يطلق برنامجا لتحديث الفنادق استعدادا لكأس إفريقيا 2025 ومونديال 2030