euronews:
2024-10-01@21:46:00 GMT

ثلاثة قتلى في تحطم مروحية لجهاز الأمن الفدرالي الروسي

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

ثلاثة قتلى في تحطم مروحية لجهاز الأمن الفدرالي الروسي

أعلن حاكم منطقة تشيليابينسك الروسية، يوم الثلاثاء، مقتل ثلاثة أشخاص على الأقل في تحطم مروحية تابعة لجهاز الأمن الفدرالي الروسي (إف إس بي) في الأورال.

وقال أليكسي تيكسلر عبر تلغرام "تحطمت مروحية من طراز مي-8 في منطقة سوسنوفسكي"، مضيفاً أنّ "المروحية تابعة للمفرزة الجوية التابعة لجهاز الأمن الفدرالي".

اعلان

وتابع المسؤول "بحسب المعلومات الأولية قتل ثلاثة أشخاص".

وأكّد الفرع المحلّي لوزارة حالات الطوارئ الروسية عبر تلغرام العثور على ثلاث جثث في مكان الحادث حيث اندلع حريق تمت السيطرة عليه.

بوتين يقدم تعازيه لأقارب ضحايا تحطم طائرة فاغنر.. ويصف بريغوجين ب "رجل موهوب ارتكب أخطاء"مقتل ثلاثة من عناصر المارينز الأمريكيين وإصابة 20 آخرين في تحطم طائرة عسكرية في أستراليا العثور على الصندوقين الأسودين وعلى جثث القتلى العشرة جراء تحطم طائرة زعيم فاغنر بريغوجين

ونقلت وكالة أنباء ريا نوفوستي العامة عن مسؤول إنقاذ إنّ المروحية كانت في "رحلة تدريب منتظمة" قبل "تحطمها في الغابة"، مرجّحا أن يكون الحادث ناجماً عن "عطل في المعدات".

وحوادث تحطّم الطائرات والمروحيات شائعة في روسيا حيث تستخدم على نطاق واسع في المناطق النائية من البلاد، وغالباً ما يكون سببها سوء الأحوال الجوية أو أخطاء بشرية أو أعطال فنية.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك في هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: الزوار الإيرانيون يتوافدون على كربلاء في العراق لإحياء أربعينية الإمام الحسين دراسة| تلوث الهواء أكبر تهديد لصحة الإنسان في العالم..وأكبر المخاطر في آسيا وإفريقيا شاهد: كيف تصنع فرنسية تعيش في الولايات المتحدة غيتارات من نبات الفطر؟ طائرة مروحية فلاديمير بوتين روسيا موسكو تكنولوجيا الطيران اعلاناعلاناعلاناعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصين فرنسا اليابان قتل العراق نباتات البيئة محكمة كربلاء حماية البيئة إسرائيل Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصين فرنسا اليابان قتل العراق نباتات My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: طائرة مروحية فلاديمير بوتين روسيا موسكو تكنولوجيا الطيران الصين فرنسا اليابان قتل العراق نباتات البيئة محكمة كربلاء حماية البيئة إسرائيل الصين فرنسا اليابان قتل العراق نباتات

إقرأ أيضاً:

زلزال بقوة 6.3 درجة يضرب منطقة قريبة من ساحل كامتشاتكا الروسي

قال المركز الألماني لأبحاث علوم الأرض إن زلزالاً بقوة 6.3 درجة ضرب منطقة بالقرب من الساحل الشرقي لكامتشاتكا الروسية، الاثنين.

وأوضح المركز أن الزلزال كان على عمق 10 كيلومترات.

اقرأ أيضاًقرب سد النهضة.. زلزال بقوة 5 ريختر يضرب إثيوبيا

زلزال بقوة 4.7 درجة يهز مقاطعة آنهوي شرقي الصين

اليوم وغدا.. العالم الهولندي يحذر من نشاط زلزالي

مقالات مشابهة

  • قتلى وجرحى في هجوم بالسكين داخل متجر وسط الصين (شاهد)
  • مسعود بارزاني يبحث مع السفير الروسي وضع العراق السياسي والعلاقات بين أربيل وبغداد
  • زلزال بقوة 6.3 درجة يضرب منطقة قريبة من ساحل كامتشاتكا الروسي
  • ارتفاع حصيلة قتلى الجيش الروسي لـ 653 ألفا و60 جنديا
  • بعد اصطدامها بخطوط كهربائية.. تحطم مروحية شرق إسبانيا ومقتل ثلاثة أشخاص
  • كولومبيا: تحطم مروحية عسكرية ومقتل جميع ركابها الثمانية
  • قتلى في تحطم طائرة في كارولاينا الشمالية الأميركية
  • مقتل عدة أشخاص في تحطم طائرة في كارولاينا الشمالية الأمريكية
  • أوكرانيا: ارتفاع عدد قتلى الجيش الروسي إلى 651 ألفا و810 جنود منذ بدء العملية العسكرية
  • وفاة وإصابة 15 شخصا في تحطم مروحية بـ"باكستان"