كشف عماد البناني، رئيس لجنة تسيير أعمال نادي الزمالك، أن المستحقات المالية المتأخرة للاعبين والمدير الفني أهم أولويات اللجنة، متابعا أن هناك مستجدات في أزمة تقسيط غرامة كهربا. 

 

رئيس لجنة تسيير أعمال الزمالك: شرط واحد للموافقة على رحيل زيزو وفتوح


وتابع رئيس لجنة تسيير أعمال نادي الزمالك، خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك مستحقات متأخرة لمدة شهرين للعاملين فى نادي الزمالك ويسعى لتوفيرها حاليا، لافتا إلي أن ملف كهربا في غاية الأهمية.

 


وأردف عماد البناني، رئيس لجنة تسيير أعمال نادي الزمالك، أنه يتم العمل حاليا على الإنتهاء من التسويات للاعبي الفريق فى كرة القدم، مضيفا: نعمل على حل أزمة الحجز على أرصدة نادي الزمالك.


واستطرد أنه سيتم الجلوس مع المدير الفني الأجنبي والكابتن عبد الواحد السيد لبحث ملف فتوح وزيزو، موضحا أنه لن يتدخل في أي أمور فنية.

 

حقيقة تقسيط غرامة كهربا 


وأكد عماد البناني، رئيس لجنة تسيير أعمال نادي الزمالك، أنه لم يطرح على اللجنة ملف تقسيط غرامة كهربا لاعب النادي الأهلي وسيترك الأمر لمجلس الإدارة المنتخب للبت في الأمر، مؤكدا أن نادي الزمالك يعيش أزمة مالية كبيرة، داعيا محبي النادي للتعاون ودعم النادي من أجل الحفاظ على القلعة البيضاء.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كهربا محمود كهربا اخبار كهربا تقسيط غرامة كهربا غرامة كهربا تقسیط غرامة کهربا عماد البنانی

إقرأ أيضاً:

الزمالك يضع  5 شروط لمواجهة الأهلي غدا

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية، عن وجود انفراجة في موقف إدارة نادي الزمالك المصري، بشأن مواجهة الأهلي، غدًا الثلاثاء، في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

وكان الزمالك قد أعلن في وقت سابق عن عدم خوضه أي مباراة في الدور الثاني لبطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، إلا بعد خوض المباريات المؤجلة لجميع الأندية المتنافسة.

 

وأعلنت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن 5 شروط، للموافقة على خوض لقاء الأهلى غدًا الثلاثاء، لتنفيذها خلال ساعات.

 

الشرط الأول، إعلان اتحاد الكرة في اجتماع اليوم الثلاثاء،ما كان يطالب به الزمالك وعدد كبير من الأندية،  بتوجيه الشكر لبيريرا رئيس لجنة الحكام، والذى دخل فى صدام مع الزمالك بعد إصراره على تعيين أحمد الغندور ومحمود البنا، حكمي الأزمة في لقاء الزمالك والمصري، لإدارة إحدى مباريات دورة الترقي.

 

الشرط الثاني، إعلان رابطة الأندية هيكلة جدول ما تبقى من لقاءات الدوري، بحيث يتم الإعلان عن شكل مباريات جدول الدوري بترتيب القرعة، والإعلان أيضًا عن موعد نهاية الدوري، وسيتم هذا الأمر بنهاية الأسبوع الجاري.

 

الشرط الثالث، إقالة رئيس لجنة المسابقات، عامر حسين من منصبه حيث تم اتفاق مبدئي بين الزمالك ومسؤولي اتحاد الكرة، على أن تقوم رابطة الأندية بتوجيه الشكر لعامر حسين، وإعفائه من منصب رئاسة لجنة المسابقات وعدم شغله أي مناصب رسمية في تنظيم مباريات الدوري والكأس.

 

الشرط الرابع، تحويل عضو رابطة الأندية المصرية؛ ثروت سويلم، للجنة الانضباط، حيث تمت الاستجابة لشكوى رسمية ضده بسبب تصريحاته التي ترى فيها الإدارة تقليلا وانتقاصا من النادى، وفيها هجوم وتعرض بسوء للنادي.

 

الشرط الخامس، تحويل أحمد الغندور ومحمود البنا للتحقيق، بشأن التجاوزات التحكيمية ضد الفريق في لقاء المصري الأخير.

جدير بالذكر أن إدارة نادي الزمالك قررت عقد اجتماع عصر اليوم الثلاثاء، لاتخاذ القرار النهائي بخصوص المشاركة في مباراة القمة أمام الأهلي، بعد تنفيذ مطالبها، وتم إخطار اللاعبين باحتمالية خوض المباراة حال الإعلان عن  هذه القرارات.

مقالات مشابهة

  • طلب غريب من رضا عبد العال لمجلس إدارة الزمالك
  • عاجل.. الزمالك يحسم موقفه من مواجهة سيراميكا في الدوري
  • اجتماع جديد لمجلس إدارة نادي الزمالك لحسم موقفه من الدوري
  • أول قرار لإدارة الأهلي المصري بعد رفض الزمالك خوض لقاء القمة
  • بعد قرار الزمالك.. متحدث النادي: "كرامتنا أهم من أي شيء"
  • عاجل.. أول رد من الأهلي على انسحاب الزمالك من القمة
  • رغم الانسحاب.. قائمة الأهلي ضد الزمالك في الدوري الممتاز
  • عاجل.. الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام الأهلي
  • الزمالك يضع 4 شروط لخوض مواجهته ضد الأهلي في الدوري المصري
  • الزمالك يضع  5 شروط لمواجهة الأهلي غدا